تعاون ‫Miu Church’s X Miu يجمع الطابع الرسمي مع الروح المفعمة‬ ‫بالحيوية

تعاون ‫Miu Church’s X Miu يجمع الطابع الرسمي مع الروح المفعمة‬ ‫بالحيوية

29 أغسطس 2023

لموسم خريف وشتاء 2023، يسرّ ميو ميو أن تعلن عن تعاونها مع أحذية Church’s التي تجمع بين الطابع الرسمي لتراث الدار مع الروح المفعمة ‫بالحيوية التي تجسدها ميو ميو. يُحتفل بإطلاق هذا التعاون في حملة إعلانية تستعرض مجموعة من الصور الساكنة والمتحركة باستخدام كرسي بذراعين بتصميم راق وكلاسيكي، ومنجد من قماش ميو ميو المستوحى من الأرشيف كمسرح للعرض.

تعاون ‫Miu Church’s X Miu
تعاون Church’s x Miu Miu

تظهر عارضات أزياء يرتدين أزياء من مجموعة ميو ميو مع أحذية Church’s x Miu Miu  بستايل "البروغ" ودوبل مونك ستراب المزدوج ‫في مواقف بأوضاع وإيماءات مختلفة. تتباين صورة الطابع المريح للكرسي ذي الذراعين وفكرة الوضعيات الممزوجة بإحساس الاسترخاء بشكل مباشر مع المنظور الوقور والتقليدي للتصميمات.

تأتي أحذية Church’s x Miu Miu من الجلد المصقول اللامع وبألوان كلاسيكية من الأسود والتبغي، لتتألق بتصميم دائري وأوسع عما كان عليه الشكل الأصلي لها لتكون مصدر إلهام للإصدار الجديد. يحل النعل المطاطي المرن المقاوم للانزلاق الرياضي محل الجلد. يتميّز التصميمان بزخارف مسننة مثبتة. تتضمن التفاصيل الغنية الأخرى لوغو ميو ميو على ألسنة الأحذية ومنقوشة على جوانب النعال، ولوغو Church’s x Miu Miu المطبوع على النعال الداخلية. يتزيّن حذاء مونك بالرباط المزدوج بشكل إضافي بزخرفة بتصميم بنقشة الجناح الكلاسيكية التي تسلط الضور على أصالة وعراقة دار Church's.

تعاون Church’s x Miu Miu
تعاون Church’s x Miu Miu

تتلاعب علامة ميو ميو بالتقاليد مع الإبقاء على الطابع العصري. يتم الاحتفال بالتأكيد على المألوف والتحرر منه، كأنه لم يكن لإبداع تصميم جديد.

ستتوفر منتجات Church’s x Miu Miu في العرض الأول على موقع miumiu.com، بدءًا من 29 أغسطس، وفي متاجر ميو ميو بدءًا من 6 سبتمبر.