عودي الى أحضان الطبيعية بموضة التنانير المنقوشة مع الورود

عودي الى أحضان الطبيعية وانتقي موضة التنانير المنقوشة مع الورود في إطلالاتك

نانسي شربل
27 أغسطس 2023

تعتبر موضة التنانير المنقوشة مع الورود بقصاتها المتعدد وصيحاتها المستقيمة التي تجعل أناقتك ساحرة واختياراتك متجددة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق موضة التنانير المنقوشة مع الورود والمتنوعة التي تجعل اختياراتك ملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

عودي الى أحضان الطبيعية تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي من خلالها يمكنك تنسيق أجمل صيحات موضة التنانير المنقوشة. فكوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

موضة التنانير البيضاء المنقوشة مع الورود

موضة التنانير البيضاء المنقوشة مع الورود
موضة التنانير البيضاء المنقوشة مع الورود

لمحبات التنانير البيضاء والعصرية في الوقت عينه، اختاري الموديلات الملفتة التي تتخطى حدود الكاحل مع تفاصيل الاقمشة المطبعة وزخرفات الورود النافرة على كامل التصميم بتدرجات الألوان الفاتحة البارزة على كامل القطعة. فانتقي القطع المستقيمة ذات الخصر العالي من دار Emilia Wickstead وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية البرغندية التي لا تخف منطقة الخصر

كما ننصحك بتنسيق موضة التنانير البيضاء المنقوشة بالزخرفات وتطريزات الورود النافرة على كامل التصميم من دار Paul & Joe مع أقمشة الاورغانزا، لتكون من اختيارك مع موضة القميص الأبيض الكلاسيكي.

أما في اللوك الثالث، فيمكنك تنسيق موضة التنانير البيضاء المنقوشة بالورود الملونة مع طبقات الاقمشة المتدرجة من أعلى الخصر لترافق اطلالاتك المقبلة مع التوبات الصفراء المضلعة والهندسية بأسلوب دار Yuhan Wang.

موضة التنانير السوداء المنقوشة مع الورود

موضة التنانير السوداء المنقوشة مع الورود
موضة التنانير السوداء المنقوشة مع الورود

كما تألقي بموضة التنانير السوداء المنقوشة مع الورود بقصات متنوعة وساحرة لترافق اطلالاتك المقبلة بأسلوب مستقيم مع تدرجات اللون الأسود وطبعات الورود الجانبية المتدرجة على الجوانب من وحي دار Carolina Herrera. فلا تترددي باختيار هذه التنورة مع القصة التي تتخطى حدود الركبة ونسّقيها مع الكروب توب السوداء والمطبعة بالورود أيضاً.

واذا كنت من محبات موضة التنانير السوداء الطويلة والمطبعة بالورود، انتقي من دار Paco Rabanne التصميم الذي يأتي مكشوف من الجهة الامامية لترافق اطلالاتك أيضاً مع الكروب توب الضيقة.

ولا شيء يغني عن تألقك بموضة التنانير السوداء المخملية الطويلة والمطبعة بالورود الحمراء، لترافق اطلالاتك المقبلة مع القميص الأبيض وموضة الجاكيت المخملية السوداء من دار Marc Cain.

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة مع الورود

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة مع الورود
موضة التنانير القصيرة والمنقوشة مع الورود

ولمحبات القطع العصرية، انتقي موضة التنانير القصيرة والبارزة بأسلوب الاقمشة المطبعة بالورود مع تدرجات هندسية ونقشات متداخلة على طول التصميم بقصة مستقيمة وتموجات استثنائية لتكون من اختيارك مع قصة الجاكيتات المنقوشة.

هذه التنانير البارزة بنقشات الورود تتميز بالزخرفات الحيوية ويمكن أن تختاريها مع الجاكيتات المنقوشة بالزخرفات عينها لتضمن لك أناقة ملفتة خلال السهرات.

موضة التنورة الكلوش والمطبعة بالورود

موضة التنانير
موضة التنورة الكلوش والمطبعة بالورود

كما تألقي في الخريف بموضة تنانير الكلوش التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف. فهذه الصيحات المنقوشة مع طبعات الورود المتداخلة، انتقيها من دار Pablo Erroz مع القصة الواسعة والقماش المزخرف المتدرج الذي يبرز مع الكروب توب الجلدية القصيرة واللماعة.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب الزهرية والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب رياضي وحيوي.

فاذا أردت تنسيق موضة التنورة الكلوش والمطبعة بالورود بأسلوب ملفت، مع التوبات البيضاء الساتان والزخرفات الزرقاء من وحي دار Emilia Wickstead.

وبأسلوب مناسب لساعات النهار، اختاري من Francesca Liberatore التنورة الواسعة والمطبعة بالورود مع الزخرفات والنقشات الحيوية الساحرة بأقمشة الساتان، ولا تترددي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية البيج ذات الاكمام الواسعة والياقة العالية.

موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود

موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود
موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود

كما تألقي بموضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود الجريئة والمتنوعة بطرق تنسيقها مع التوبات والجاكيتات الهندسية. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Leonard مع القصة الضيقة، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الهندسية والمنقوشة بطبقات الاقمشة الجامدة على الكتف.

وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود من دار Etro قبل أن تصبح القصة واسعة جداً من الخلف. والاهم تنسيق مع التنورة مع الكروب توب الساحرة والتي تظهر مفاتن الجسم. كما يمكنك تنسيق مع التنورة الحمراء الضيقة والمطبعة بالورود موضة التصميم المنقوش والحيوي مع الجاكيت الفضفاضة والمحددة من أعلى الخصر مع تحديد الخصر بالباند الأحمر العريض اعلى الخصر.

موضة التنورة المطبعة بالورود مع الخصر العالي

موضة التنورة المطبعة بالورود مع الخصر العالي
موضة التنورة المطبعة بالورود مع الخصر العالي

ومن أجمل صيحات التنانير البارزة في الخريف، اختيار التصاميم المنقوشة بالورود مع قصة الخصر العالي المنسدل الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال مع الشق الجانبي. هذه القطع بارزة من وحي دار Erdem بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط المتنوعة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الجاكيت البيضاء الكلاسيكية لتنسدل خلف التنورة مع قصة الاكمام الفضفاضة.

كما قومي بتنسيق صيحة التنانير الواسعة والبارزة بالخصر العالي مع طبعات الورود الصغيرة بأسلوب حيوي. وانتقي هذه التنورة مع التوب السوداء المخملية الكارو ذات الباند الضيق على الخصر من دار Antonio Marras لضمان اطلالة ساحرة ومريحة.

وتألقي بموضة التنانير البرونزية المتدرجة من ناحية الاقمشة مع نقشات الورود التي تصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الفضفاضة المتدرجة من دار Liberatore مع تفاصيل الجاكيت الفضية القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر.