بمناسبة يوم المرأة الإماراتية فساتين طويلة ومحتشمة

بمناسبة اقتراب يوم المرأة الإماراتية... إليك 10 فساتين طويلة ومحتشمة تتلاءم مع هذا اليوم

نانسي شربل
24 أغسطس 2023

تتألق المرأة الإماراتية بأجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة التي تليق بأناقتها واختياراتها الراقية والملفتة للنظر. فلا بد أن تختاري أجمل الصيحات التصاميم الملفتة التي تبرز بقصات ملفتة وتفاصيل عصرية تجعلك محط أنظار الجميع.

إليك 10 فساتين طويلة ومحتشمة يمكنك تطبيقها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. فانتقي منها أجمل التصاميم والقطع الفريدة من نوعها للحصول على اطلالة بارزة.

فساتين طويلة بأقمشة المخمل اللماع

فساتين طويلة بأقمشة المخمل اللماع
فساتين طويلة بأقمشة المخمل اللماع من دار Akris

من أجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة التي تصل الى حدود الكاحل، التصميم المخملي اللماع والمنسدل مع الاقمشة الزيتية بطريقة ناعمة وغير محددة لمفاتن جسمك. انتقي هذا التصميم من دار Akris مع قصة الياقة العالية، وموضة الاكمام الطويلة بقصة منسدلة لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع البوت المخملي الزيتي عالي الساق بكثير من التميز والراحة.

فساتين طويلة برغندية على شكل كاب

فساتين طويلة برغندية على شكل كاب
فساتين طويلة برغندية على شكل كاب من دار Elie Saab

وتبرز موضة الفساتين الطويلة والمحتشمة على شكل كاب مريح وفضفاض بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. اختاري الفستان البرغندي الداكن مع التألق بتدرجات موحدة على طول التصميم. ننصحك باختيار بأسلوب دار Elie Saab هذا الفستان مع أقمشة الكريب المنسدلة بإطلالة عصرية أسفل الركبة، وقصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين طويلة مع ثنيات الاقمشة

فساتين طويلة مع ثنيات الاقمشة
فساتين طويلة مع ثنيات الاقمشة من دار Giambattista Valli

من الممكن أن تعتمدي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية فساتين طويلة بقصة محتشمة وماكسي بأسلوب مستوحى من عصر التسعينيات لاطلالة ناعمة وساحرة من دار Giambattista Valli. كل ما عليك فعله هو اختيار الفستان الواسع مع ثنيات الاقمشة المتدرجة من الجهة العليا للتصميم مع تحديد أعلى الخصر بالباند العريض وثنيات الاقمشة المتدرجة، قبل أن تنسدل بتفاصيلها الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل الازرار الياقة المتدرجة من الأعلى.

فساتين طويلة بأقمشة ساتان

فساتين طويلة بأقمشة ساتان
فساتين طويلة بأقمشة ساتان من دار Kevan Hall Designs

وتبرز صيحات الفساتين الطويلة الساحرة بتدرجات اللون الأحمر اللماع مع قصة القميص الضيق من الاعلى بطريقة عصرية. هذه الصيحة تألقي من دار Kevan Hall Designs مع التصميم الطويل والمتدرج بالحزام العريض المترابط على أعلى الخصر بطريقة ملفتة مع تفاصيل الاقمشة المثنية على شكل كلوش فضفاضة للحصول على اطلالة ساحرة.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع طبقات الاكمام النافرة والهندسية على الجوانب.

فساتين طويلة فضفاضة وهندسية

فساتين طويلة فضفاضة وهندسية
فساتين طويلة فضفاضة وهندسية من وحي دار Ulla Johnson

وتبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الطويلة والمزخرفة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson بالقصة التي تنسدل الى الأسفل مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة على جوانب الخصر. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام المنفوخة مع الياقة الدائرية وطبعات الخطوط الهندسية بأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع في ساعات النهار بأسلوب شبابي وحيوي.

فساتين طويلة فضفاضة بطبعات منقوشة

فساتين طويلة فضفاضة بطبعات منقوشة
فساتين طويلة فضفاضة بطبعات منقوشة من وحي دار Ulla Johnson

ومن أجمل صيحات الفساتين الواسعة والرائجة، موضة التصميم الهندسي والملفت بطبعات منقوشة مع قصة الاكمام المنفوخة والمنسدلة بأسلوب الكشكش الهندسي والذي يجعل الاكتاف جامدة بكثير من الانوثة.

فهذا التصميم يمكنك اختياره مع تفاصيل الاقمشة المترابطة بكثير من الانوثة ليتم تنسيقه مع طبقات الكشكش النافر وصيحة النقشات المنقوشة والمترابطة مع طبقات الاكمان الطويلة المنسدلة بأسلوب ساحر.

فساتين طويلة مع طبعات الزخرفات

فساتين طويلة مع طبعات الزخرفات
فساتين طويلة مع طبعات الزخرفات من وحي دار Ulla Johnson

وتبرز موضة الفساتين الطويلة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع طبعات الزخرفات الهندسية والملونة على طول التصميم بتفاصيل القماش المنقوش الناعم بأسلوب كاجوال. فانتقي هذه الفستان وقومي بتنسيق لوني البني والاخضر بطريقة عصرية.

ننصحك باختيار هذا التصميم بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وحافظي على اطلالاتك اليومية من خلال الفستان الواسع الذي يجعل اطلالتك متكاملة.

فساتين طويلة بلوني الأبيض والاحمر

فساتين طويلة بلوني الأبيض والاحمر
فساتين طويلة بلوني الأبيض والاحمر من دار Atsushi Nakashima

كما يمكنك دمج لوني الأبيض مع الاحمر مع تفاصيل الاقمشة الهندسية والمترابطة على جوانب التصميم. فاختاري من دار Atsushi Nakashima أجمل صيحات فساتين بارزة مع طبقات الكشكش المتدرجة على الجوانب بقصة غير مستقيمة مع الكشكش النافر من اسفل التصميم وعلى جهة واحدة من اليد، قبل أن تنسدل الاقمشة الحريرية على الجوانب.

هذه الصيحة تليق بإطلالاتك وتمنحك أناقة لا مثيل لها. والجدير ذكره أن هذا النوع من الفساتين يبرز مع الياقة الرسمية العالية بأسلوب متقن.

فساتين طويلة بتفاصيل الدوائر الفاخرة

فساتين طويلة بتفاصيل الدوائر الفاخرة
فساتين طويلة بتفاصيل الدوائر الفاخرة من دار Az Factory

ولمحبات اللون الزيتي المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الدوائر الفاخرة، انتقي من دار Az Factory القصة الطويلة المتدرجة بثنيات غير مستقيمة مع الزخرفات الهندسية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل من أعلى الخصر بخطوط ساحرة مع أكمام نصفية ملفتة.

اعتمدي هذا اللوك يوم المرأة الإماراتية مع تحديد الخصر بالحزام العريض على الجهة العليا بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

فساتين طويلة بتفاصيل التطريزات الفاخرة

فساتين طويلة بتفاصيل التطريزات الفاخرة
فساتين طويلة بتفاصيل التطريزات الفاخرة من دار Elie Saab

ولا تتخلي عن أجمل موديلات فساتين الكاب البارزة بتدرجات اللون الأحمر المخملي والمنسدل على الاكتاف بكثير من الانوثة. انتقي من دار Elie Saab التصميم الحيوي المنسدل الى الاسفل مع طبقات الكاب الناعمة والملفتة بالزخرفات الهندسية والتطريزات الفاخرة على طول التصميم

لا تترددي بانتقاء هذا التصميم وكوني أكثر جاذبية مع طبعات الورود المتدرجة على الجوانب للحصول على اطلالة استثنائية.