برونا بيانكاردي

أزياء الشتاء لا داعي أن تكون مملّة... 7 نصائح من وحي إطلالات برونا بيانكاردي

نادين منيّر
24 أغسطس 2023

بعد جورجينا رودريغز، صديقة رونالدو، جاء دور اسم برونا بيانكاردي Bruna Biancardi ليحتل عناوين اهتمام العرب وخصوصًا عاشقات الموضة، كيف لا وهي تتميّز بجمالها، إضافة إلى أنها درست عن الموضة في الجامعة وعملت كعارضة أزياء، كذلك هي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيدة أعمال، كل هذا وأكثر بعد...

وكانت برونا قد أعلنت أنها تنتظر مولودها الأول من نيمار، الذي وصل مؤخرًا إلى المملكة العربية السعودية بعدما انضم رسمياً إلى صفوف نادي الهلال، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح نيمار أحدث النجوم العالميين الكبار المنضمين إلى الدوري السعودي.

هذا الخبر الرياضي انعكس ايجابًا أيضًا على حياة برونا بيانكاردي، التي تم تسليط الأضواء عليها على فور من قبل الجمهور العربي عمومًا وعشاق الموضة خصوصًا.

فبغض النظر عن شهرتها الكبيرة عبر الانترنت وتحديدًا صفحتها على انستقرام التي يتابعها 7.2 مليون شخص، تتمتع بيانكاردي بحسّ موضة مميّز، تواكب أحدث صيحات الأزياء، كذلك تجلس في الصفوف الأمامية لعروض أزياء أسابيع الموضة، وقد رأيناها مؤخرًا في عروض أزياء Louis Vuitton، فيكتوريا بيكهام، Balmain وOff-white.  

ولأن فصل الشتاء بات قاب قوسين، وبدأنا بتحضير خزانة ملابسنا الشتوية، قررنا أن نلقي الضوء على 7 نصائح من وحي إطلالات برونا بيانكاردي لتستوحي أفكار أزياء شتوية لكن بعيدة كل البعد عن الملل.

تصاميم البدلات الأنيقة والعصرية

إن كنتِ في حيرة من أمرك وتبحثين عن إطلالة أنيقة وعملية، ننصحك بالبدلة لكل المواسم. ففي نظرة سريعة على صفحة برونا بيانكاردي على انستقرام ستجدين كم أنها تعشق هذه الصيحة. بدءًا من اختيارها بدلة مخملية سوداء نسّقت معها الحقيبة الجلد السوداء الكلاسيكية وحذاء ستيليتو أسود، وهي إطلالة  في غاية الأناقة. كذلك يمكن أن تدخلي إلى إطلالتك بالبدلة السوداء لمسة عصرية من الألوان الحيوية من خلال تنسيق اللوك مع حقيبة يد باللون الفوشيا. وأخيرًا واكبي صيحة Barbiecore التي لا تزال رائجة وتألقي بالبدلة الوردية.

البدلة صيحة مناسبة لكل المواسم وخصوصًا الشتاء
البدلة صيحة مناسبة لكل المواسم وخصوصًا الشتاء

الجلد صيحة شتوية بامتياز

قد يكون قماش الجلد، من أكثر أنواع الأقمشة التي ترمز لفصل الشتاء لذلك لا نستغرب أبدًا لجوء علامات الأزياء له وإبرازه في مجموعاتهم الشتوية دائمًا. وبما أن برونا تحرص على مواكبة الصيحات فهي لن تفوّت بالتأكيد اعتماد إطلالات جلدية عصرية. خلال تواجدها في باريس لمتابعة عروض أزياء أسبوع الموضة، أطلّت بفستان جلد قصير من علامة Balmain، الفستان تميّز بقصة البليزر مع الأزرار الذهبية الكبيرة، ومسكت بيدها حقيبة يد من تصميم العلامة نفسها وأكملت اللوك بحزمة سوداء ذات الساق العالية. المعطف الجلد الطويل الأسود هو أيضًا حاضر في خزانة ملابس برونا الشتوية، نسّقت معه في أحد اللوكات الفستان الأسود القصير.

الجلد من أكثر أنواع الأقمشة التي ترمز لفصل الشتاء
الجلد من أكثر أنواع الأقمشة التي ترمز لفصل الشتاء

المعاطف الملوّنة

من المعروف أن الألوان الحيوية تجلب الطاقة الإيجابية، وفي ظلّ فصل الشتاء الغائم والممطر أنتِ بحاجة ماسة إلى هذه الجرعة من الإيجابية. من وحي إطلالات برونا بيانكاردي، زيّني خزانة ملابسك بالمعاطف الملوّنة، نسّقي المعطف الفوشيا مع إطلالة كاجول باللون الأبيض وأكملي اللوك بحذاء Dolce and Gabbana وحقيبة Balenciaga، أو تألقي بلوك مونوكروم باللون الليلكي من خلال اختيار الفستان والمعطف بدرجات ألوان متقاربة جدًا.

المعاطف الملونة تمنحك جرعة من الإيجابية
المعاطف الملونة تمنحك جرعة من الإيجابية

ألوان ميتاليك

الأقمشة الميتاليك من الصيحات التي سيطرت على عروض خريف وشتاء 2023، وهي بالتأكيد من الصيحات غير التقليدية والتي لا يتجرأ الجميع على اعتماد إذ أنها تتطلّب بعض الجرأة. ولأن برونا تتابع الصيحات الرائجة كما أنها درست الموضة، فقد نجحت باعتماد هذه الصيحة بامتياز، وتألقت في عرض أزياء دار لويس فويتون بتنورة ذهبية قصيرة نسّقت معها كروب توب أسود، وأكملت اللوك بمعطف ترانش مميّز جمع بين كلاسيكية اللون البيج، مونوكروم الدار الشهير والأكمام والياقة بصيحة الألوان الميتاليك. ونسّقت مع إطلالتها حقيبة Capucine من LV... نعشق كل تفاصيل هذه الإطلالة!

أقمشة الميتاليك من الصيحات التي سيطرت على عروض خريف وشتاء 2023
أقمشة الميتاليك من الصيحات التي سيطرت على عروض خريف وشتاء 2023

اللون الأبيض

إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى اللوك فلا تتردّدي في اعتماد اللون الأبيض في فصل الشتاء بطرق توحي بالدفء. من المعلوم أن الأبيض لون صيفي، لكن يمكن أن تكسري هذه القاعدة القديمة في الشتاء من خلال تنسيق إطلالة شتوية تناسبك. برونا تألقت خلال حملها بالفستان الأبيض الذي تميّز بالياقة العالية والأكمام الطويلة، وبقصته الضيقة التي تبرز حملها، ونسّقت معه أكسسوارات ذهبية بارزة.

اعتمدي اللون الأبيض في فصل الشتاء بطرق توحي بالدفء
اعتمدي اللون الأبيض في فصل الشتاء بطرق توحي بالدفء

أزياء رياضية عصرية

لا تقتصر الأزياء الرياضية على الملابس التي نرتديها لارتياد النادي الرياضي، فقد راجت في السنوات الأخيرة علامات أزياء متخصصة في تصميم الملابس الرياضية العصرية، ومن بينها علامة Off-White والتي اختارت برونا من مجموعتها الجاكيت البومبر الجلد باللون الأزرق مع البنطلون الأوفر سايز باللون نفسه ومعها نسّقت الكروب توب باللون الأبيض.

إطلالة رياضية عصرية من علامة Off-White
إطلالة رياضية عصرية من علامة Off-White

الدنيم نسّقيه بأسلوبها العصريّ

البنطلون الدنيم رفيق كل المواسم، سواء كنتِ تفضّلين القصات الضيقة أو الواسعة فبالتأكيد أنك تملكين مجموعة من الموديلات في خزانة بدرجات ألوان مختلفة. برونا بيانكاردي من عشاق الإطلالات الكاجول والعصرية، لذلك فهي تختار الدنيم في الكثير من إطلالاتها. لكن ما لاحظناه من خلال متابعة صورها أنها تميل إلى تنسيقه مع التوب أو الجاكيت الكروب. في اللوك الأول نسّقت البنطلون الدنيم الكارجو مع الجاكيت البيضاء القصيرة، وفي اللوك الثاني اختارت مع البنطلون الدنيم الأبيض كروب توب أسود وأكملت اللوك بمعطف جلد طويل.

البنطلون الدنيم رفيق كل المواسم
البنطلون الدنيم رفيق كل المواسم