إطلالة لافتة باللّون البني المميّز

أبرز إطلالات Rihanna خلال فترة حملها الثاني.. إطلالات إستعراضية تتسم بالعصرية والجرأة

ملاك صولي
22 أغسطس 2023

تعتبر النجمة العالمية Rihanna، من النجمات الجريئات واللّواتي يفضلنَّ دائماً الظهور بإطلالات تتسم بالعصرية والجرأة، فهذا ما لاحظناه حتى في فترة حملها، حيث كانت تصر دائماً على الكشف عن بطنها وإبرازها في إطلالات يومية،أو حتى إطلالات الحفلات والمهرجانات. بعض النساء لا يرغبنَّ أو لا يفضلنَّ الكشف أو إعتماد ملابس مكشوفة أو جريئة عند البطن، والبعض الآخر يبرزها بشكلٍ علني وجريء. اليوم في هذا النص، بعد أن أنجبت مولودها الثاني سوف نستعرض بجولة سريعة أبرز إطلالات Rihanna، أثناء حملها، إطلالات جريئة، مكشوفة، وإستعراضية، تمكنت من خلالها Rihanna، أن تكون حديث الناس والصحافة، في كل إطلالة مهما كانت بسيطة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وشاركينا الرأي هل أنت من محبي هذا النوع من الإطلالات أثناء الحمل، أو ترفضينها؟!

إطلالة باللّون الأحمر أعلنت بها خبر حملها

في هذا الحفل الضهم والمميّز، Super Bowl، أطلت Rihanna، بملابس باللّون الأحمر، بقماش الجلد اللّماع، لتبرز بطنها، وتعلن خبر حملها في طفلها الثاني. كمما عودتنا Rihanna، فهي تعشق الإطلالات الإستعراضية، وحتى خلال فترة حملها الذي قد يعتبرها البعض فترة فيها الكثير من الخصوصية، كان لديها إصرار تام ودائم، على إظهار بطنها بشكلٍ مكشوف كلي أو جزئي. في حملها الأول، كانت أيضاً تعتمد إطلالات متكررة، تبرز بطنها الكبير، حتى موعد الولادة، وهذا مع كررته وشهدناه في حملها الثاني. 

إطلالات Rihanna
إطلالتها في حفل Super bowl

إطلالات إستعراضية لافتة وجريئة

إطلالات Rihanna، الإستعراضية الجريئة، قبل حملها لم تتوقف بتاتاً، فهي بقيت تعتمد هذا الأسلوب حتى موعد ولادتها. ملابس مكشوفة من عند البطن، ملابس ضيقة جداً تظهر حجم بطنها الكبير، وحتى ملابس إستعراضية شفافة مع أكسسوارات ميتاليكية عند منطقة البطن، كإصرار منها على التركيز على هذه المنطقة المميّزة عندها. هنا نستعرض بعض من إطلالاتها برفقة زوجها، في الصورة الأولى حيث إعتمدت جمبسوت شفاف مع اللّون الأسود، بتصميم ضيق جداً، يبرز جسمها بالتفصيل. في الصورة الثانية إطلالة مميّزة لها باللّون الأبيض، أطلت بها في حفل الMet Gala 2023، حيث إختارت أيضاً فستان ضيق جداً. 

في الصورة الثالثة، إطلالة إستعراضية على المسح الغنائي، بتصميم لافت بالأسود الشفاف، وسلاسل معدنية من الفضة عند البطن. وأخيراً صورة لافتة لها تجمعها بزوجها وهي ترتدي كروب مكشوفة من عند البطن ايضاً. هذه أمثلة متنوعة، لإطلالات ريهانا أثنائ حملها الثاني، تتسم جميعها بالجرأة، العصرية، والروح الإستعراضية التي لطالما إشتهرت بها Rihanna. 

إطلالات Rihanna
إطلالة لافتة بجمبسوت جريء

 

إطلالات Rihanna
إطلالة بالأبيض في حفل الMet gala 2023

 

إطلالات Rihanna
إطلالة إستعراضية لافتة 

 

إطلالات Rihanna
إطلالة لافتة مكشوفة عند البطن بالأخضر 

إطلالات يومية بأسلوب عصري

بالإضافة إلى إطلالاتها على المسرح، في المهرجانات، أو جلسات التصوير، فأسلوب Rihanna، لم يتغير كثيراً، فهي حتى في إطلالاتها اليومية الكاجوال، تختار ملابس عصرية، تبرز بطنها بشكلٍ من الأشكال. في الصورة الأولى هنا، نستعرض إطلالة عصرية مميّزة، إعتمدت بها بلوزة فضفاضة طويلة، ونسقتها كأنها فستان قصير، مع بوت باللّون الأبيض. أما في الصورة الثانية، تظهر Rihanna، برفقة صديقتها، بكروب توب باللّون الرمادي، مع سروال عصري فضفاض باللّون الرمادي أيضاً. كل ما ذكرناه يدل على أن الأسلوب لا يختلف إن كان في إطلالات يومية كاجوال إو حتى إطلالات ليلية شيك، مهما إختلف التصميم، أسلوبكِ في الظهور يطغى دائماً، وأسلوب Rihanna، الإستعراضي الجريء طغى بجدارة على مختلف إطلالاتها، قبل الحمل، أثناء الحمل، وبعده طبعاً. 

إطلالات Rihanna
إطلالة كاحوال عصرية

 

إطلالات Rihanna
إطلالة بكروب توب مع سروال واسع