أحذية خريف 2023

هذا التصميم المميّز من الـBoots سيحتل الصدارة لموسم خريف 2023

ملاك صولي
17 أغسطس 2023

في كل موسم من مواسم السنة، تطلق مجموعات جديدة من أزياء وأكسسوارات، نستكشفها سوياً، ولهذا الموسم من خريف 2023، وبعد إطلاعنا على أبرز تصاميم الأحذية الرائجة، لاحظنا أن تصميم البوت الضخم ما زال يحتل الصدارة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز وأحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، تصاميم قد تكون مستمرة معنا من المواسم السابقة، وتصاميم قد تكون مستجدة، بصيحات حديثة لافتة. يتميّز هذا الحذاء، بإمكانية تنسيقه في إطلالات مختلفة، ومتنوعة، في إطلالات النهار المميّزة، وفي إطلالات اللّيل أيضاً. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على أحدث التصاميم المميّزة، عبر صور نستعرضها سوياً، رصدناها من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات Street style المميّزة والعصرية. 

بوت ضخم بساق عالية

يعتبر هذا التصميم، من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بألوان وقصات مختلفة، البوت الضخم بساق عالية. إذا كنت من محبي التصاميم المميّزة، من الأحية بساق عالية، عليكِ بهذا التصميم المميّز، والعصري. هنا نستعرض تصميم حذاء لافت من Akris، باللّون البني المميّز، يمكنك تنسيقه مع إطلالات مختلفة، بين كاجوال وشيك طبعاً. يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم، أو يمكنك تنسيقه مع الفساتين القصيرة أيضاً.

أحذية خريف 2023
حذاء من Akris

 بوت ضخم بتصميمه الإعتيادي البسيط

هذا هو التصميم المستمر معنا من المواسم السابقة، تصميم لافت ومميّز، بسيط، لا يحمل الكثير من التعقيدات، والرسومات، أو التعريقات، بوت ضخم بكعب مسطح، يصل طوله إلى الكاحل أو أعلى بقليل. هذا التصميم يعتمد كثيراً في الخريف، ويمكن تنسيقه في إطلالات مختلفة، منها الكاجوال ومنها الكاجوال شيك. هنا نستعرض تصميم لافت منه باللّون الأسود، من Blssd، يمكنك تنسيقه مع الفساتين الطويلة، الميدي، القصيرة، مع ملابس رياضية حتى، مع أطقم مختلفة، سروال الدنيم وغيرها من التصاميم. 

أحذية خريف 2023
حذاء من Blssd

بوت ضخم بشرائط

من التصاميم الحديثة أيضاً، البوت الضخم بشرائط لافتة، هذا التصميم، يمكنك إعتماده في إطلالات مميّزة، ومتنوعة. هذا التصميم عصري، وكاجوال، يمكنك تنسيقه في إطلالات عصرية يومية، للوك لافت ومميّز على الموضة. هنا نستعرض حذاء لافت باللّون الفضي الميتاليكي، بشرائط وكعب باللّون الأسود المميّز. هذا التصميم، جريء، ولافت، من الممكن تنسيقه مع ملابس كاجوال، وملابس شيك أيضاً. حذاء لافت من shiatzy chen، يمكنك الإستيحاء منه، وإعتماد حذاء شبيه، للوك خريفي لافت وعلى الموضة.

أحذية خريف 2023
حذاء من Shiatzy chen

بوت ضخم بمزيج من لونين

أيضاً من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، البوت الخم باللّونين الأبيض والأسود. هذا الحذاء، رصدناه بإصدارات متنوعة، ومتعددة لأبرز دور الأزياء العالمية. يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة ومتنوعة، منها الكاجوال ومنها الشيك. قد نرى ألوان أخرى، من هذا التصميم، منها الأخضر مع الأسود، منها الفوشيا مع الأسود، وألوان كثيرة أخرى. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء باللّونين الابيض والأسود من Shiatzy chen، بساق عالية، وفي الصورة الثانية بوت بشرائط، بساق متوسطة.

أحذية خريف 2023
حذاء من Shiatzy chen

 

أحذية خريف 2023
حذاء من Shiatzy chen

تنسيق هذا البوت.. خيارات كثيرة متنوعة 

من الممكن تنسيق هذا البوت، بإطلالات متنوعة، في إطلالات نهارية كاجوال، وفي إطلالات ليلية كاجوال شيك. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من street style، نُسق فيها هذا الحذاء بأسلوب عملي مريح، مع فستان ميدي لافت. 

في الصورة الثانية نُسق هذا البوت مع تنورة ميدي بقماش التول، تنسيق كاجوال شيك لافت وعصري طبعاً. يمكنك الذهاب بعيداً في التنسيق، لإطلالة جريئة ولافتة، وإختيار تنسيق بوت كاجوال مع ملابس شيك، للوك عصري لا يقاوم. 

أحذية خريف 2023
إطلالة من Street style

 

أحذية خريف 2023
إطلالة من street style