نصائح المصممة Lucy Aylen مؤسسة "Never Fully Dressed" عبر "هي" لإطلالات مثالية في الصيف خصوصًا أثناء السفر

نصائح المصممة Lucy Aylen مؤسسة "Never Fully Dressed" عبر "هي" لإطلالات مثالية في الصيف خصوصًا أثناء السفر

نادين منيّر

من مشروع إنطلق من غرفة نومها، إلى علامة أثبتت نفسها وشعارها الأساسي "ملابس تجعلك تشعرين بأنك رائعة كما أنت". إنها المصممة لوسي أيلين  Lucy Aylenالتي أسست علامة "Never Fully Dressed" عام 2009 وتستمر بتوسيع مجموعات أزيائها بخطى ثابتة حتى بات لها جمهور واسع ومتنوّع، وتهدف من خلال تصاميمها إلى تمكين النساء حول العالم وجعلهن يشعرن بالرضا والإعجاب بمظهرهنّ.

ما يميّز علامة "Never Fully Dressed" هو طبعاتها الجريئة النابضة بالحياة وتصاميمها الإبداعية، وتنشر من خلال أزيائها إحساسًا بالمغامرة واكتشاف ثقافات من جميع أنحاء العالم. تهدف العلامة إلى تلبية احتياجات النساء المنشغلات اللواتي يبحثن عن ملابس عصرية تنتقل بسهولة من النهار إلى الليل، فتحتضن التصاميم ألوانًا جريئة وأنماط مرحة وصور ظلية متعددة الاستخدامات.

كان لموقع "هي" هذا الحديث مع مؤسسة علامة "Never Fully Dressed" لوسي أيلين  Lucy Aylen، تطرقنا فيه إلى مسار العلامة، كما كشفت لنا عن أبرز نصائحها لإطلالات مثالية في الصيف وخصوصًا أثناء السفر.

المصممة لوسي أيلين Lucy Aylen
المصممة لوسي أيلين Lucy Aylen 

1- قبل الحديث عن الموضة ونصائح السفر، أخبرينا أكثر عما قادكِ إلى هذا المجال

جدّاي كانا خياطين في "إيست إند" في لندن وكان والداي تجارًا في السوق ثم أصحاب متاجر، لذلك كان الأمر دائمًا يسري في دمي. لقد كنت أميل إلى الإبداع وأحب المشاريع المجتمعية وهو ما ربطته معًا عند إطلاق علامة Never Fully Dressed.

2- تشتهر العلامة الخاصة بك بطبعاتها الجريئة وتصميمها الإبداعي، أي مدينة تلهمك أكثر من غيرها

أحب السفر واستكشاف ثقافات جديدة يتم تضمينها بعد ذلك في تصميماتنا. لن أقول إن لدي مدينة واحدة مفضّلة ولكن لا يزال لدي حبّ كبير للندن ومؤخرا نيويورك، الأمر كله يتعلق بالألوان الزاهية التي تتناسب مع نمط المدينة السريع. أنا أحبّ أيضًا كلّ المدن الإيطالية، فالسحر والأنسجة والستايل الأنيق صفات تروق لي دائمًا.

علامة Never Fully Dressed تشتهر بتصاميم متعددة أساليب التنسيق
علامة Never Fully Dressed تشتهر بتصاميم متعددة أساليب التنسيق

3- الصيف هو أفضل موسم للإجازات والعطلات، ما هي النصائح التي يمكن أن توجهيها للنساء حول الموضة؟

تأكدي من أن لديك قطعًا أساسية في حقيبة سفرك يمكنك من خلالها إنشاء خزانة ملابس للعطلات مع مزج الطبعات والملمس. علامة Never Fully Dressed تشتهر بتصاميم متعددة أساليب التنسيق،  التي تسمح لك بتوضيب قطع أقلّ لكن يمكن استخدامها بتنسيقات مختلفة، كما أنني أحب الإكسسوارات واللعب بطبقات وألوان مختلفة.

4- ماذا نحزم في حقائبنا كقطع متعددة الوظائف والاستعمالات؟

لا يمكنك أن تخطئي في اختيار "Jaspre" تصميم التنورة الملفوفة wrap skirt التي تنقلك من إطلالة مناسبة للمسبح إلى الحفلة، حيث يتم ارتداؤها كغطاء للشاطئ وتنسيقها مع الصندل، إلى فستان بكتف واحد مع كعب. أنا أحب تنورة Jaspre الدينيم الجديدة التي يمكن تنسيقها كفستان - متعة فائقة وقطعة مميزة لأي رحلة.

 

5- ما الذي يجب أن نتجنّبه أثناء حزم حقائبنا للعطلة؟

أي قطعة ليس من السهل ارتدائها، يمكن أن تتجعّد بسهولة أو أن تكون ثقيلة في الحمل. التزمي بالأشياء التي تجعلك تشعرين بالراحة ولا تزعجك.

6- 5 قطع أساسية لا يمكن التخلي عنها لقضاء إجازة على الشاطئ

- ملابس السباحة Staple swim من مجموعتنا- ما يميّزها أنها ذو وجهين وهي مثالية لقضاء عطلة على الشاطئ لأنها تمنحك تصميمين في واحد.

- بنطلون لينين- مثالي للنهار والليل، مع ملابس السباحة أو مع بلوزة جريئة لإطلالة مسائية

- صندل مميّز، يرفع من اللوك حتى أبسط الملابس

- قبعة كبيرة- من لا يحب هذه القطعة على الشاطئ

- أخيراً وليس آخرًا، تنورة Jaspre من Never Fully Dressed

لا يمكنك أن تخطئي في اختيار "Jaspre" تصميم التنورة الملفوفة
لا يمكنك أن تخطئي في اختيار "Jaspre" تصميم التنورة الملفوفة

7- ما يميّز تصاميم "Never Fully Dressed" كما ذكرت أنه يمكن تنسيقها من الصباح إلى المساء وهذا ما يجعلها الاختيار الأمثل للسفر. ما هي نصائحك للحصول على تنسيق لا تشوبه شائبة؟

باستخدام مجموعة من المواد واللمسات النهائية لإكمال المظهر. أنا أحب تنسيق الأقمشة مثل الدنيم مع قطع منسوجة مثل الترتر ثم إضافة طبقة أخرى مع إكسسوارات مطبوعة مثل الأقراط أو "باندانا" وهي قطعة أساسية بالنسبة لي.

8- العديد من الفساتين تحمل أسماء مدن، كيف يمكنك الحصول على الإلهام لابتكار تصاميم من ثقافات مختلفة مع الحفاظ على اللمسة العصرية الحديثة؟

لطالما أحببت السفر والاستلهام من جميع الثقافات في جميع أنحاء العالم، من المهم جدًا بالنسبة لي على المستوى الشخصي والتجاري أن أظهر لعملائنا ومجتمعنا كيف يمكنهم ارتداء قطعنا بأسلوبهم الخاص داخل ثقافتهم عبر مجموعة متنوعة من النماذج. تأتي اللمسة العصرية من خلال طبعاتنا المميزة المصممة في مشاغل العلامة والتي يمكنها التكيّف مع العديد من الأنماط المختلفة.

تأتي اللمسة العصرية من خلال الطبعات المميزة
تأتي اللمسة العصرية من خلال الطبعات المميزة 

9- أي حذاء يجب أن نختار ليتناسب مع معظم تصاميم "Never Fully Dressed"؟

لا أعتقد أن هناك أفضل من حذاء الويدج wedge الذي يأخذك من النهار إلى الليل. كما أنني أحب تنسيق تصاميمنا الأنيقة مع أحذية مسطحة أو أحذية رياضية لإطلالة نهارية أكثر استرخاءً ولكن أنيقة.

10- هل تنصحين بأن تشمل حقيبة سفرنا على قطع باهظة الثمن؟

أعتقد أن المزيج الجيد يصلح لحقيبة سفر مناسبة للعطلة، فأنتِ تريدين أن تشعري أنك بأفضل حالاتك، لذا قومي بما يحقق لك هذا الشعور.