البدلة التنورة صيحة لا يجب أن تفوتك هذا الصيف

البدلة التنورة صيحة لا يجب أن تفوتك هذا الصيف

واحدة من أكثر قطع الملابس المشهورة في عالم الأزياء والموضة، حيث يتم اختيارها على نطاق واسع هي بدلة التنورة. هي قطعة ملابس مرنة ومتعددة الاستخدامات يمكن ارتداء قطعة منها في مناسبات مختلفة أو القطعتين معاً، لكن من المهم أن تعرفيكيف تختارين البدلة التنورة المناسبة لك، لذلك إليك بعض النصائح لمساعدتك على ارتداء البدلة التنورة التي تناسبك مثل خبراء الموضة وأيقونات الأزياء. نقدّم لك من موقع "هي" موديلات عديدة من البدلة التنورة من مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، ونصائح قد تفيدك عند تنسيق هذه البدلة الرائجة منذ زمن.

اختيار البدلة التنورة المناسبة لك

الخطوة الأولى في ارتداء بدلات التنورة مثل المحترفين هي معرفة الطول الأفضل لك. يجب أن تكون بدلة التنورة طويلة بما يكفي لتغطية الفخذين وألا تبدو قصيرة جداً. ومن الناحية المثالية لتنسيق البدلة التنورة ، يجب أن تصل التنورة بعد ركبتيك.ثم تأكدي من أن تصميم التنورة مريحاً وليش مشدوداً ويمنحك الراحة.

عند شراء بدلة تنورة، من المهم أن تعرفي ما الذي يناسبك. ما هو نوع جسمك وأسلوبك ونوع المناسبات أو لقاءات العمل التي ستذهبين إليها وأنت ترتدين البدلة التنورة؟ يمكن أن يؤثر طول التنورة أيضاً على المظهر العام للقطعة. توفر التنورة الأقصر مزيداً من الهيكل الأنيق للبدلة بينما تتيح التنورة الطويلة مزيدًا من الحرية في الحركة.

تأكدي من اختيارك القماش المناسب لبدلتك، يجب أن يكون قماشاً لامعاً قليلاً بدون كتل. بهذه الطريقة، عندما تجلسين لن يكون لديك أي تجاعيد في بدلة التنورة.

بغض النظر عن نوع الملابس التي سترتدينها، من المهم دائماً أن تكوني مرتاحة بها. عليك التأكد من أنه مناسبة تماماً وأنها تكمل أسلوبك وشخصيتك للحصول على مظهر واثق. لا يهم إذا لم يكن باهظ الثمن طالما أنك ترتدينه بشكل صحيح.

اختاري بدلة التنورة الخاصة بك بناءً على الصورة العامة التي تريدين تقديمها. هناك ثلاث أشكال رائجة من التنانير يمكنك تنسيقها:

التنورة على شكل A هي عبارة عن خط مستقيم من الحافة إلى الخصر. من الأفضل ارتداء هذا النوع من التنورة للمناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف ومقابلات العمل، لأنه سيجعلك تبدو أكثر رسمية واحترافية.

التنورة المستقيمة هي عبارة عن خط مستقيم من الخصر إلى حافة القدمين، لكنها تتميز بحزام خصر ضيق حيث يطوي القماش. وهذا يجعل التنورة أسهل في التأنق لأعلى أو لأسفل اعتمادًا على القميص. ومع ذلك، يمكن للتنورة بالتصميم المستقيم أن تجعلك تبدين رشيقة للغاية.

أيضاً هناك تصميم التنانير الواسعة من الأسفل وتصبح أضيق باتجاه الأعلى، هذه التنانير رائعة للارتداء مع الكعب لأنها تمنحك طولاً إضافياً . على سبيل المثال هذا النوع يليق بالأحذية المختلفة الكعوب مثلاً إذا أردت ارتداء أحذية مسطحة ولكنك ما زلت تريدين بعض الطول، فحاولي ارتداء تنورة واسعة مع حذاء مسطح وإضافة بعض الأحذية ذات الكعب العالي في وقت لاحق من اليوم.

موديلات التنورة البدلة من مجموعات ربيع وصيف 2023

بما أن اللون الزهري يطغى على جميع إطلالات هذا الصيف نظراً لرواجه، فقد اخترنا لك بدلة مع تنورة خيطت من الكروشيه من Baum und Pferdgarten  باللون الزهري تم تنسيقها مع التنورة القصيرة والقميص الزهري من الساتان الناعم تحت البلايزر.

Baum und Pferdgarten
Baum und Pferdgarten

بدلة باللون الأحمر المميز لهذا الصيف أيضاً، اختاريها من دار Ashlyn. أعجبنا تصميم التنورة الكشكش والغير متساوية الطول.يمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع صندل صيفي باللون الأبيض لإضفاء المزيد  من الأناقة على إطلالتك.

Ashlyn
Ashlyn

لإطلالة أكثر عملية مريحة بالبدلة التنورة، اخترنا لك إطلالة من Akris بتنورة متوسطة الطول مع بلايزر قصيرة وتم تنسيق هذه الإطلالة مع الحذاء الرياضي بالكعب المسطح لراحة وعملية أثناء العمل.

Akris
Akris

بدلة تنورة قصيرة وبلايزر قصيرة لإطلالة عصرية وجريئة، إن كنت من محبات هذا النوع من الإطلالات يمكنك تنسيقها في مناسباتك القادمة.

Dion Lee
Dion Lee

البدلة التنورة بتصميم أكثر كلاسيكية ورسمية من تصميم Lanvin اللون مميز ويلاءم فصلي الصيف والشتاء. يمكنك تنسيقها مع القميص الأبيص والصندل الأبيض.

Lanvin
Lanvin

بدلة مميزة بتصميم كلاسيكي ورسمي مع تنورة متوسطة الطول، التصميم من Rokh باللونين الأبيض والبيج وتم تحديد الخصر بالحزام الرفيع.

Rokh
Rokh

بدلة مميزة بالوانها الصيفية من Sara Roka نسقيها لإطلالات صيف2023، الأزرق والأصفر معاً في بدلة أنيقة وبتصميم مميز.

Sara Roka
Sara Roka

من Stella Mcartneyتصميم بدلة مميزة باللونين الأبيض والأسود، التنورة غير متساوية الطول مع بلايزر طويلة وبتصميم واسع.

Stella McCartney
Stella McCartney

تنورة بقماش لامع Scervino وبلايزر رسمية مزينة بالجيوب من Scervino، اعتمدي إطلالة رسمية مناسبة للحفلات أيضاً في صيف 2023.

Scervino
Scervino