إطلالة نارية بالأصفر من Andrew Gn

اللّون الأصفر من الألوان التي تتصدر إطلالات صيف 2023.. إطلالات عصرية بتنسيقات لافتة

ملاك صولي
25 يوليو 2023

ألوان الصيف كثيرة ومتنوعة، والصيحات الرائجة كثيرة لا تعد ولا تحصى، اليوم في هذا النص، خصصنا لكِ إطلالات ساحرة باللّون الأصفر المميّز، لذا إذا كنت من محبي هذا اللّون الناري، تابعي معنا هذا النص. إطلالات مميّزة، نستعرضها بصور مرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، يمكنك أن تستوحي منها إطلالات الصيف القادمة دون تردد. بالإضافة إلى عرض بعض التصاميم الأنيقة والمميّزة، نستعرض بعض طرق تنسيق هذا اللّون الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، والتي من خلالها يمكنك تكوين بعض الأفكار المميّزة، وتطبقيتها في إطلالاتك القادمة دون تردد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من هذه المجموعة، ما يناسبك من تصاميم وتنسيقات، للوك صيفي جذاب، ساحر وعلى الموضة.

الفستان الأصفر للوك جذاب ولافت 

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، الفستان طبعاً بمختلف قصاته، الطويل القصير والميدي. الفستان من أبرز صيحات الموضة لصيف 2023، لذا إختاريه بلون جذاب ولافت، كاللّون الأصفر، لإطلالة صيفية لا تقاوم. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة لافتة من Akris، إعتمد فيها فستان أصفر بتصميم بسيط وأنيق، مع فتحة جانبية عالية عند الستقين. هذا التصميم المميّز، يناسب جداً إطلالات الصيف المختلفة، من إطلالات البحر، إلى مناسبات التي تكون عند غروب الشمس، حتى أنه يناسب إطلالات الّليل المختلفة، وذلك يقف عند التنسيق طبعاً مع أكسسوارات مختلفة. 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Akris

الجمبسوت الأصفر خيار مميّز

للإبتعاد قليلاً عن الإطلالات المملة، والروتينية، التغيير والتنوعة أمر ضروري للغاية. غي مناسبات هذا الصيف الكثيرة، إبتعدي عن الفساتين، وإختاري الجمبسوت كبديل مميّز ولافت، لإطلالة صيفية معاصرة ومميّزة. كما يمكنك إختيار الجمبسوت باللّون الأصفر، للوك مميّز أكثر، جذاب، ولافت لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Andrew Gn، إعتمد فيها جمبسوت فخم ومميّز باللّون الأسفر الناري، ونسق مع حزام لافت عند الخصر باللّون الأسود. إطلالة راقة، وفخمة تناسب سهرات وحفلات الصيف القادمة. 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Andrew Gn

البدلة أو الطقم الأصفر صيحة صيف 2023 

من الصيحات البارزة أيضاً، والتي تتصدر إطلالات الصيف القادمة، البدل أو الأطقم بمختلف تصاميمها. إختاري هذه التصاميم بألوان الصيف الرائجة، خصوصاً اللّون الأصفر، لإطلالة مميّزة لا تقاوم. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Sergio Hudson، بدلة رسمية لافتة باللّون الأصفر، مؤلفة من جاكيت مع سروال، نسقت مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، كلاسيكية من حيث التصميم، عصرية من حيث اللّون، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة صيفية جذابة وساحرة، تناسب معظم المناسبات النهارية واللّيلية.

ألوان صيف 2023
إطلالة من Sergio Hudson

تنسيقات مختلفة لإطلالة صيفية ساحرة

تختلف التنسيقات وتتباين، وفق عوامل كثيرة منها الذوق الشخصي، ومنها صيحات الموضة المختلفة والمتنوعة من موسم إلى آخر. هنا سوف نستعرض معكِ أبرز طرق التنسيق البارزة لهذا الموسم من صيف 2023. اللّون الأسفر من الألوان النارية، التي تناسب السمراء والشقراء، ومن الألوان التي تعتبر سهلة في عملية التنسيق، كونها تليق بسائر الألوان دون إستثناء. لهذا الموسم من صيف 2023، تنسيق الاصفر في إطلالاتك خيار مميّز وجذاب، لذا إليكِ هذه الطرق ال3، والتي من خلالها يمكنك أن تستوحي إطلالاتك القادمة. 

في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها اللّون الأصفر مع ألوان متضاربة كاللّون الوردي أو الفوشيا. تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، خيار مميّز زجريء، يمكنك إعتماده في صيف 2023، إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، المميّزة والخاطفة للأنظار. 

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من Ralph Lauren، نُسق فيها اللّون الأسفر، بأسلوب المونوكروم. تنسيق الأصفر مع الأصفر، من الصيحات البارزة لهذا الموسم، فالإطلالات باللّون الموحد صيحة مستمرة معنا من المواسم السابقة. يمكنك التنويع في نوعية القماش، أو في ظلال اللّون وتدرجاته للوك صيفي صارخ وعلى الموضة. 

في الصورة الثالثة، تنسيق آخر يمكنك إعتماده لهذا الموسم من صيف 2023، وهو تنسيق الأسفر مع ألوان أساسية هادئة، كالأبيض، الأسود، وغيرها من الألوان التي تساعدك في الحصول على لوك صيفي نوعاً ما هادىء. إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها اللّون الأصفر، مع اللّون الأبيض، حيث إعتمد بدلة عصرية، نُسق تحتها بلوزة باللّون الأبيض، مما أضاف رونقاً مميّزاً على الإطلالة. 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Sergio Hudson

 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Ralph LAuren

 

ألوان صيف 2023
إطلالة من Sergio Hudson