موديلات حقائب عصرية باللون الزهري

موديلات حقائب عصرية باللون الزهري.. أكسسوارات تنقلك الى عالم باربي

نانسي شربل
23 يوليو 2023

في ظل سيطرة اللون الزهري على العديد من التصاميم والاكسسوارات على هامش اطلاق فيلم باربي الذي يتم الترويج له بشكل لافت، تبرز موضة الحقائب الزهرية بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة الحقائب العصرية التي يمكنك حملها باليد أو بطريقة الكلتش بأسلوب كاجوال وشبابي.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية وأكسسوارات تنقلك الى عالم باربي. فانتقي أجمل موديلات الحقائب العصرية باللون الزهري لحملها بأسلوب متجدد.

حقائب على شكل علبة باللون الزهري

حقائب على شكل علبة باللون الزهري
حقائب على شكل علبة باللون الزهري من دار Sergio Hudson

 تألقي بموضة الحقائب العصرية باللون الزهري والبارزة على شكل علبة عصرية مع تفاصيل الجلد الساحرة من دار Sergio Hudson لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الصيف. فأنتقي القطع الملفتة بحبيبات الخرز النافرة على كامل القطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الصغيرة الذي يمكنك حملها بأسلوب شبابي.

حقائب كروشيه صغيرة باللون الزهري

حقائب كروشيه صغيرة باللون الزهري
حقائب كروشيه صغيرة باللون الزهري من دار Marco Rambaldi

واذا كنت من محبات حقائب اليد الصغيرة بأقمشة الكروشيه الزهرية، اختاري من دار Marco Rambaldi تصاميم بأقمشة عصرية وحيوية، وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط معقودة ومترابطة مع الفراغات الحيوية التي تخف أغراضك، بالإضافة الى مسكة اليد العالية والمعقودة بشكل ساحر مع البكلة الذهبية الامامية.

حقائب مربعة وزهرية بقصة كلاسيكية

حقائب مربعة وزهرية بقصة كلاسيكية
حقائب مربعة وزهرية بقصة كلاسيكية من دار Thom Browne

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون فقط سوداء فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب الزهرية بقصة كلاسيكية ومربعة. هذه القطعة اختاربها من دار Thom Browne مع الاقمشة اللماعة من الامام بأسلوب ساحر، اضافة الى مسكة اليد العريضة والذهبية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الزهرية.

حقائب نصف دائرية باللون الزهري

حقائب نصف دائرية باللون الزهري
حقائب نصف دائرية باللون الزهري من دار Versace

كما انتقي حقائب ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة نصف الدائرية الجلدية التي تبرز بتفاصيل اللون الزهري اللماع. هذه القطعة انتقيها من دار Versace مع الخطوط الهندسية البراقة من الوسط، لجعل اطلالاتك ملفتة بأسلوب قوي ومميز ولتكون من اختيارك مع موضة الفساتين الطويلة والداكنة.

حقائب هندسية باللون الزهري

حقائب هندسية باللون الزهري
حقائب هندسية باللون الزهري من دار Prada

وبأسلوب يليق بإطلالاتك العصرية، ما عليك الا اختيار اجمل حقائب اللون الزهري العريض والملفت بأقمشة جلدية هندسية تبرز من خلال القطع الملفتة من دار Prada بكثير من التميز. فهذه الحقيبة تبرز بالسحاب الفضي العريضة بكثير من الانوثة مع مسكة اليد العريضة والطويلة.

حقائب مربعة باللون الزهري

حقائب مربعة باللون الزهري
حقائب مربعة باللون الزهري

ومن أجمل صيحات حقائب زهرية وعصرية، اختاري الموديلات العريضة التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه. فتألقي بالقطع المربعة مع تفاصيل الورود النافرة والمنقوشة، المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري مع البكلة العريضة من الامام، اضافة الى صيحة المسكة الجلدية الصغيرة والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.