سافري بملابس مريحة ورياضية

سافري بملابس مريحة ورياضية.. تصاميم تجعلك أكثر بساطة وتألق

نانسي شربل
17 يوليو 2023

هل تبحثين عن ملابس مريحة ورياضية ترافق اطلالاتك أثناء السفر؟ فتألقي بتصاميم تجعلك أكثر بساطة وتألق مع أجمل صيحات الموضة المشرقة والتدرجات التي تليق بالوجهة السياحية التي تتجهين اليها. فاختاري العديد من التصاميم التي تجعلك أكثر بساطة مع القطع الشبابية والمتنوعة التي تبرز بكثير من الانوثة.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، إليك أبرز الطرق والتصاميم التي سترافق اطلالاتك أثناء السفر. فتعرّفي عليها وانتقي الأنسب لك.

موضة البنطلون الواسع مع القميص المرجاني

موضة البنطلون الواسع مع القميص المرجاني
موضة البنطلون الواسع مع القميص المرجاني من وحي Eudon Choi

بأسلوب ملفت وملون، اختاري موضة البنطلون الواسع والابيض بأسلوب عصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة الى الأسفل لتليق بملابسك الرياضية. فتألقي من وحي Eudon Choi بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. ونسّقيه مع القميص المرجاني الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

هذا الستايل يمكنك اختياره في حال أردت الابتعاد عن الالوان الداكنة، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الجاكيت القصيرة لجعل اطلالاتك أكثر بساطة.

فساتين واسعة وغير محددة للجسم

فساتين واسعة وغير محددة للجسم
فساتين واسعة وغير محددة للجسم من دار Is Coming

ولمحبات الفساتين الكاجوال والرياضية، اختاري خلال السفر صيحة الفساتين المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة لضمان التألق والجاذبية. تألقي من دار Is Coming بأجمل الصيحات الفضفاضة مع نقشات الورود الملونة المنسدلة على كامل التصميم الطويل والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم.

اختاري هذا الفستان مع الياقة العالية والتصميم المنسدل براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة مع الحذاء المسطح وموضة الحقيبة العريضة الملفتة مع الفستان.

شورتات البرمودا الهندسية بألوان مشرقة

شورتات البرمودا الهندسية بألوان مشرقة
شورتات البرمودا الهندسية بألوان مشرقة من دار Anteprima

كما تألقي بأجمل طرق لتنسيق اطلالاتك أثناء الشفر بموضة البرمودا الفضفاض ذات القماش الصيفي المقلم والخطوط الهندسية المتدرجة بلوني الأبيض والاحمر. هذا التصميم تألقي به من دار Anteprima مع الجيوب الجانبية والخصر المطاطي المريح، وقومي بتنسيقه مع التوب المقلمة والمنسدلة بقصة مستقيمة لا تخف منطقة البطن.

بناطيل رياضية مع الجاكيتات المريحة

بناطيل رياضية مع الجاكيتات المريحة
بناطيل رياضية مع الجاكيتات المريحة بأسلوب دار Bhype

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البنطلون الواسع والبارز باللون الاصفر. تألقي بموضة القصات المطاطية، واحرصي بأسلوب دار Bhype على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيق هذه الجاكيتات الرياضية والمريحة من الأسفل مع الجيوب الجانبية والخطوط الملونة، إضافة الى قصة الياقة العريضة لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

بناطيل رياضية واسعة وقطنية

بناطيل رياضية واسعة وقطنية
بناطيل رياضية واسعة وقطنية ن دار Onitsuka Tiger

كما اختاري صيحات بناطيل رياضية مريحة مع الاقمشة القطنية الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً أثناء السفر مع انتقاء من دار Onitsuka Tiger القصات الواسعة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات الفضفاضة الطويلة بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الأحذية الرياضية المسطحة لاستكمال أناقتك.

بناطيل ضيقة مع القصة المتلاصقة

بناطيل ضيقة مع القصة المتلاصقة
بناطيل ضيقة مع القصة المتلاصقة من دار Puma

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختيارات السفر وانتقي من دار Puma موضة البنطلون الرياضي الضيق مع القصة التي تأتي متلاصقة على الارجل. هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي بتنسيق البنطلون مع صيحة التوبات الهندسية والملفتة، واسدلي الجاكيت الفضفاضة الطويلة بأسلوب مريح لمنحك اطلالة شبابية.