خزانتك لن تكتمل إلا بموضة الجيليه في الصيف

خزانتك لن تكتمل إلا بموضة الجيليه.. أفكار ستلفت الأنظار إلى إطلالاتك المقبلة

نانسي شربل
14 يوليو 2023

في ظل كثرة صيحات الموضة الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز موضة الجيليه بقصاتها المتنوعة وقطعها الفريدة من نوعها، لتشكّل نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً عند ارتدائها في ساعات النهار بعيداً عن القطع الكلاسيكية. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي موضة الجيليه المتنوعة مع الالوان والتموجات الساحرة التي تضفي على القطع المزبد من التميّز والشياكة.

واكبي بالصور أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة الجيليه العصرية بأسلوب ملفت. فلا بد من تنسيق هذه الصيحات الجديدة في إطلالاتك المقبلة.

موضة الجيليه الجينز الشبابية

موضة الجيليه الجينز الشبابية
موضة الجيليه الجينز الشبابية من دار Vivienne Tam

تبرز موضة الجيليه الشبابية من خلال أقمشة الجينز في موسم الصيف. لذلك لا بد من أن تختاري القطع المريحة والملفتة بأسلوب كاجوال وعصري.

انتقي من دار Vivienne Tam الجيليه الفضفاضة والمنقوشة مع ثنيات الاقمشة والجيوب النافرة على الجوانب لضمان الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع التوب الملونة والمنقوشة، إضافة الى  موضة الشورت القصير والفضفاض بطريقة مناسبة لاطلالات النهار.

موضة الجيليه المستقيم مع الكروب توب

موضة الجيليه المستقيم مع الكروب توب
موضة الجيليه المستقيم مع الكروب توب بأسلوب دار Ulla Johnson

وبأسلوب عصري ومتجدد، انتقي موضة الجيليه البارزة باللون الأصفر مع الاكمام المكشوفة والقصة المستقيمة لترافق اطلالاتك المقبلة بأسلوب دار Ulla Johnson.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي الجيليه الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل. ولا تترددي بتنسيق هذا التصميم مع الكروب توب القصيرة وموضة البنطلون الفضفاض المريح ذات الخصر العالي.

موضة الجيليه الكلاسيكي والمستقيم

موضة الجيليه الكلاسيكي والمستقيم
موضة الجيليه الكلاسيكي والمستقيم من دار Mmam

ومن أجمل صيحات الجيليه الرسمية الرائجة في اطلالاتك المقبلة، اختيار القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش الرمادي والخطوط المقلمة والهندسية. انتقي القطع التي تأتي مستقيمة مع الازرار السوداء الرفيعة من دار Mmam وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع البنطلون الفضفاض الذي يصل الى حدود الكاحل مع ثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره وتنسيقه مع الحذاء الأسود الكلاسيكي ذات الكعب العالي لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الجيليه الضيق والملون

موضة الجيليه الضيق والملون
موضة الجيليه الضيق والملون من دار Luisa Spagnoli

ومن أجمل صيحات الجيليه الرائجة في المواسم المقبلة، اللون المرجاني الضيق الذي لا غنى عنه مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الخصر والقماش المات الذي يضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. فانتقي القطع التي تأتي كاجوال وقصيرة من دار Luisa Spagnoli وقومي بتنسيق موضة الجيليه مع القميص الأبيض الفضفاض ذات الاكمام الضخمة والبنطلون المرجاني الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل لاضفاء الكثير من الجاذبية.

موضة الجيليه الطويل والفضفاض

موضة الجيليه الطويل والفضفاض
موضة الجيليه الطويل والفضفاض من دار Alberta Ferretti

أما موضة الجيليه الطويلة والرسمية فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية في الصيف خصوصاً اذا أردت استبدال الجاكيتات البارزة بالاكمام الطويلة. كوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار Alberta Ferretti القصة الفضفاضة التي يمكنك تنسيقها مع موضة البنطلون الواسع بأقمشة التويد والجيوب الجانبية النافرة والازرار الامامية المستقيمة من الوسط.

موضة الجيليه المريح مع الخطوط البيضاء

موضة الجيليه المريح مع الخطوط البيضاء
موضة الجيليه المريح مع الخطوط البيضاء من وحي دار Julycolumn

والابرز في اطلالاتة المقبلة، تألقك بموضة الجيليه المريحة والمتناغمة مع التنورة المستقيمة والجيوب الجانبية النافرة لاستكمال إطلالتك، ولضمان اطلالة ملفتة وكلاسيكية.

هذه القطعة البارزة مع الخطوط البيضاء الامامية والجيوب الجانبية أتت ملفتة من وحي دار Julycolumn وتضفي مزيج بين الاناقة والكلاسيكية من خلال اللون الرمادي الداكن بطريقة تنسدل على كامل التصميم.