صيحة القميص الملون لا غنى عنها في الصيف

صيحة القميص الملون لا غنى عنها في الصيف.. إليك 10 طرق لاعتمادها

نانسي شربل

شكّلت موضة القميص الملون الكاجوال نقلة نوعية في عالم الموضة الكلاسيكية والملفتة. فهذه الصيحة تمنحك أناقة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها بطرق متجددة ومنسقة مع البناطيل أو التنانير وحتى الشورتات. فأضفي أناقة ملفتة على اطلالاتك، واعتمدي بأسلوب أهم دور الأزياء العالمية طرق مختلفة ومتنوعة لتتسيق موضة القميص الملون.

اليك 10 طرق لاعتماد صيحة القميص الملون في الصيف. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة هذا الموسم لمنحك أناقة استثنائية.

موضة القميص الأزرق مع شورت البرمودا الواسع

موضة القميص الأزرق مع شورت البرمودا الواسع
موضة القميص الأزرق مع شورت البرمودا الواسع من دار Batsheva

كما تألقي بموضة القميص الأزرق المقلم بتفاصيل الكشكش والعقدة الحمراء الامامية بكثير من الانوثة والبساطة لتناسب اطلالاتك اليومية. ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع صيحة البرمودا الواسع اسفل الركبة والذي يمكنك اختياره بقصات مريحة وبارزة بتدرجات اللون الازرق مع التألق من وحي اطلالات دار Batsheva بقصة الخصر العالي الساحرة.

موضة القميص الكارو الملون مع البناطيل الملونة

موضة القميص الكارو الملون مع البناطيل الملونة
موضة القميص الكارو الملون مع البناطيل الملونة بأسلوب دار DSquared2

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الملون والكارو الواسع على طول التصميم، والبارز بقصة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة بتدرجات ألوان الزهري والأزرق بطريقة متموجة. فاذا كنت من محبات هذه القطع الملونة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار DSquared2 مع موضة البناطيل الواسعة بالمربعات والتموجات الهندسية والساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.

إذا كنت من قصيرات القامة، ننصحك باختيار هذا النوع من القمصان، واحرصي أن تتخطى موضة البناطيل حدود الكاحل بطريقة ملفتة وكاجوال.

موضة القميص بلوني الأزرق والأبيض

موضة القميص بلوني الأزرق والأبيض
موضة القميص بلوني الأزرق والأبيض من وحي دار Bottega Veneta

وتعود موضة القميص الكارو البارزة بلوني الأزرق والأبيض لتكون من أولى اختياراتك مع انتقاء الصيحة المستقيمة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف بناطيل الجينز الواسعة بطريقة شبابية. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك اليومية وتناسب الجسم الممشوق والنحيف.

كوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق القميص ذات المربعات الزرقاء والبيضاء على كامل القطعة مع الاكمام الطويلة من وحي دار Bottega Veneta مع موضة البنطلون الفضفاض والبارز باللون الازرق واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة القميص الازرق مع البنطلون البرتقالي

موضة القميص الازرق مع البنطلون البرتقالي
موضة القميص الازرق مع البنطلون البرتقالي من وحي Eudon Choi

كما يمكنك اختيار بأسلوب جريء، موضة القميص الازرق الفاتح بقماش الساتان ذات الياقة الرسمية والمنسدلة مع قصة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

تألقي من وحي Eudon Choi بهذا التصميم المريح وقومي بتنسيقه مع موضة البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي بتدرجات اللون البرتقالي وبأسلوب عصري من خلال القصات البارزة وثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة الى الأسفل، لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة.

موضة القميص الأصفر الواسع مع الجيوب

موضة القميص الأصفر الواسع مع الجيوب
موضة القميص الأصفر الواسع مع الجيوب بأسلوب دار Bally

وإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي القميص الأصفر الواسع مع الجيوب النافرة لتكون من اختيارك مع الياقة الرسمية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.

ننصحك بتنسيق هذا القميص مع موضة البنطلون الأصفر الحيوي بقصته المريحة مع الجيوب السوداء الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Bally على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

موضة القميص الأبيض مع النقشات السوداء

موضة القميص الأبيض مع النقشات السوداء
موضة القميص الأبيض مع النقشات السوداء بأسلوب دار Aje

وتبرز موضة القميص الأبيض المريح والمدموج بتدرجات الألوان الصفراء والمرجاني، إضافة الى النقشات السوداء بأسلوب كاجوال لتكون من اختيارك بأسلوب دار Aje. ننصحك باختيار هذا اللوك في اطلالاتك المقبلة، وحافظي على راحتك اليومية من خلال تنسيقها مع التنورة المستقيمة بقصتها القصيرة والملفتة مع الشراريب الطويلة والمتدرجة على طول التصميم لجعل اختياراتك متكاملة.

موضة القميص البنفسجي الفاتح والحريري

موضة القميص البنفسجي الفاتح والحريري
موضة القميص البنفسجي الفاتح والحريري من دار Ulla Johnson

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في الصيف موضة دمج اللون البنفسجي بتدرجاته المتنوعة في اطلالة واحدة. ننصحك باختيار موضة القميص البنفسجي الفاتح مع القماش الحريري الفاتح والمنسدل بقصة مريحة خلف البنطلون. فاذا أردت التألق بهذه الصيحة، يمكنك اسدال العقد الذهبي العريض خلف الياقة العالية مع طبقات الكشكش الناعم المتدرج على الاكتاف والاكمام الفضفاضة البارزة بكثير من الانوثة والتألق.

هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Ulla Johnson عن قصة بنطلون الجينز المستقيم بتدرجات اللون البنفسجي الداكن وقصة الخصر العالي لاستكمال اطلالتك.

موضة القميص الاصفر المنقوش بخطوط هندسية

موضة القميص الاصفر المنقوش بخطوط هندسية
موضة القميص الاصفر المنقوش بخطوط هندسية من دارThe Label Edition

ومن القمصان الرائجة في الصيف، موضة التوب الفضفاضة المنسدلة بتدرجات اللون الاصفر المنقوش والمربع مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة المعقودة واكمام الكلوش الفضفاضة.

لا تترددي باختيار هذا القميص من دارThe Label Edition ونسّقيه مع التنورة الطويلة بأسلوب الكلوش الواسع التي تبرز باللون الاحمر الداكن مع أقمشة الجلد اللماعة والمتدرجة على كامل القطعة لضمان أناقة كاجوال

موضة القميص الفضفاض باللون الزهري

موضة القميص الفضفاض باللون الزهري
موضة القميص الفضفاض باللون الزهري من دار Luisa Spagnoli

كما تألقي في الصيف بصيحة القميص الفضفاض المترابط مع اللون الزهري القوي، لتكون من اختيارك مع الاكمام الواسعة التي تضمن لك التميّز. هذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli مع موضة التنانير منخفضة الخصر مع طبعات الورود المطرزة والنافرة من جهة واحدة والقصة التي لا تصل الى حدود الركبة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الشراريب الناعمة والمنسدلة من الاسفل.

موضة القميص المطبع بالورود الملونة

موضة القميص المطبع بالورود الملونة
موضة القميص المطبع بالورود الملونة بأسلوب دارAndres Romo

وتبرز موضة القميص المعقودة من الجهة الامامية والمطبعة بالورود الملونة بطريقة عصرية بأسلوب دارAndres Romo. اختاريها في اطلالاتك المقبلة وقومي بتنسيقها مع التنورة الضيقة بقصتها التي تصل الى حدود الركبة وطبعات الاقمشة اللماعة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية بأسلوب كاجوال. واللافت تفاصيل الاقمشة القصيرة والمتدرجة على الخصر بأسلوب الكشكش لجعل اطلالتك متكاملة.