الفستان الريش لحفلات الصيف... استعدي للظهور بإطلالة جذابة ومميزة!

الفستان الريش لحفلات الصيف... استعدي للظهور بإطلالة جذابة ومميزة!

سيطرت موضة الريش على فساتين السهرة حتى أزياء النجمات على السجادة الحمراء، ويبدو أن فساتين ريش ستكون من الصيحات الأكثر شهرة من الآن فصاعداً وخلال المواسم المقبلة. في عالم الموضة لطالما كان هذا النوع من الفساتين ذات حضور قوي، فاستعدي لتنسيق فستان ريش هذا الصيف من دون تردد. سنعطيك أفكاراً لفساتين ريش مميزة من عروض أزياء ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، شاهديها على موقع "هي" واختاري منها الأنسب لجسمك ولمناسبتك التي ستحضرينها.

فستان ريش لصيف 2023 هل أنت جاهزة لإطلالة تخطف الأنفاس؟

تكمن جاذبية ثوب الريش في تصميمه الفريد وملمسه الناعم، لذا تعد نعومة ودقة الريش أحد الفروق بينه وبين المواد الأخرى من الأقمشة، كما أن خفة الريشة يجعل من ترتديه تشعر بمزيد من الراحة عند ارتدائه. بالإضافة إلى ذلك فإن الخياطة والتطريزات التفصيلية التي ترافق فساتين الريش هي أيضاً لها سحرها.

ارتدي فستان الريش مع الكعب العالي والمجوهرات المميزة لمناسباتك، سيعطيك هذا التنسيق مظهراً جذاباً ومثيرًا يلفت الأنظار. عند اختيار فستان من الريش، نحتاج إلى التفكير في أنماط وألوان مختلفة لإطلالة لا تشبه سواها. فساتين الريش ذات الألوان الداكنة ملائمة للمناسبات الرسمية مثل حفلات العشاء، بينما فساتين الريش ذات الألوان الفاتحة مناسبة للمناسبات مثل الحفلات في الربيع والصيف. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يأخذ نمط فستان الريش في الاعتبار أيضاً على شكل جسمك وطولك.

بالطبع، ارتداء فساتين الريش يتطلب أيضاً الانتباه إلى التفاصيل نظراً لأن القماش المصمم منه الريش هشّ نسبيًا، فأنت بحاجة إلى حمايته قبل ارتدائها ومحاولة تجنب ملامستها للأشياء الحادة لمنع تلف الريش أو سقوطه. بالإضافة إلى ذلك، عند اختيار الإكسسوارات يجب أن نتجنب المواد التي تتعارض مع فساتين الريش، مثل المعادن والأحجار الكريمة، ولكن يجب اختيار السلاسل والأقراط وغيرها من الاكسسوارات التي تنسجم مع الريش.

فستان الريش هو تصميم كلاسيكي أبدي في صناعة الأزياء، ويمكن أن ينعكس تصميمه الأنيق على إطلالتك في مناسبات مختلفة. اختاري الشكل واللون المناسبين لك، واحمي تفاصيل الفستان وحافظي عليه، بحيث يمكنك ارتدائه بشكل مثالي.

فستان ريش مميز من عروض أزياء ربيع وصيف 2023

فستان من Aje باللون البرتقالي البراق وهو من أكثر ألوان الصيف رواجاً هذا الصيف، يعطي اللون البرتقالي مع فستان الريش مظهراً جذاباً خاصة في المناسبات التي ستحصريها في الهواء الطلق والتي ستبرز جمال هذا اللون وتصميم فستان الريش.

Aje
Aje

فستان ناعم جداً من Kyle Michelle والمفلت بتصميمه الألوان وخامة القماش الناعم التي تعطي كل سيدة إطلالة لا مثيل لها، وزين تصميم الفستان بخيوط الريش عند أسفل تنورة الفستان القصيرة. هذا الفستان يناسب السيدات اللواتي يتمتعن بجسم رشيق وممشوق.

Kyle Michelle
Kyle Michelle

تصميم عصري جداً وألوان فاقعة تجتمع في تصميم Martins لفستان على شكل عباءة واسعة وفضفاضة حملت كل الألوان الصيفية في تصميمها. هذا التصميم صيفي بامتياز وقد زينت أكمامه وأسفل الفستان بالريش الأبيض كلمسة إضافية مميزة على الفستان.

Martins
Martins

فستان قصير باللون الزيتي من Naeem Khan يجمع بين الإطلالة الحيوية والكلاسيكية في آن واحد. لا يمكن أن يغيب هذا الخيار لفساتين الريش عن بالك خاصة عند انتقاءك إطلالة مميزة وتودين لفت كل الأنظار إليك فلا تترددي باختيار فساتين ريش مميزة.

Naeem Khan
Naeem Khan

الريش يدخل في تصميم فستان Pamella Roland ذات اللون ازهري المميز والأنثوي، من جمال هذا التصميم اختاري إطلالتك المقبلة في صيف 2023. وبما أن فساتين الريش رائجة فاختاري منها ما يناسبك وخاصة الفساتين ذات الألوان الحيوية والمنعشة والمزينة بالريش عند الصدر.

Pamella Roland
Pamella Roland

فستان ريش من Saman Loira غريب وجريء بتصميمه المفتوح عند الخصر والبطن بشكل دائري، الريش وقماش التول يزينان هذا الفستان باللونين الزيتي والبيج ويليقان معاً لإطلالة مثالية في المناسبات التي تقام في الصيف.

Saman Loira
Saman Loira

لا يمكنك أن تختاري فستان ريش كامل من الأعلى إلى الأسفل؟ لذا لا مانع من اختيار فستان مزين عند اطرافه بالريش على غرار هذا الفستان من Santa Resistencia الذي زينت أكمامه وأطرافه بالريش الزهري والذي أضفى لمسة مميزة على إطلالة العارضة بالفستان الزهري.

Santa Resistencia
Santa Resistencia

الريش عند الصدر وهو تصميم مميز وغريب من Vaishali يمكنك اختياره هذا الصيف لإطلالة مميزة وبغاية الأناقة وهو تصميم فريد سيعطيك إطلالة تواكب الموضة.

Vaishali
Vaishali