إطلالة من LAbel Edition

إطلالات بألوان زاهية صيحة هذا الصيف... تنسيقات عصرية مميّزة لا تفوتيها

ملاك صولي

الألوان الزاهية والفاتحة من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الصيف 2023، بتصاميم مختلفة وتنسيقات عصرية لا تقاوم. إذا كنت من محبي هذه الألوان، لا تفوتيها لهذا الصيف، وإعتمديها بأسلوب الفساتين، الجمبسوت، الأطقم وغيرها من التصاميم المميّزة والمختلفة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم التي من الممكن أن تعتمديها، والتي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات. قومي معنا بجولة سريعة وتعرفي على هذه الصيحة المميّزة، التي من الممكن أن تعتمديها في إطلالات الصيف القادمة، للوك حيوي منعش وعصري في نفس الوقت. بين تنسيقات بسيطة، وتنسيقات عصرية، أي تنسيق تفضلين؟! تابعي معنا هذا النص وتعرفي عبر مجموعة الصور، على أبرز التصاميم التي من الممكن أن تعتمديها، ولكِ أن تستوحي من التنسيقات المعروضة، لوك صيفي لافت ومميّز.

الطقم الصيفي الملون

يعتبر الطقم الصيفي الملون من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة. إذا كنت من محبي الأطقم، إعتمديها بألوان زاهية ونقشات مختلفة، للوك صيفي منعش وعلى الموضة. من الممكن أن يكون الطقم بلون واحد، أو من الممكن أن يكون متعدد الألوان، أو حتى التنسيقات قد تكون مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Label Edition، إعتمد فيها طقم بصيحة النقشات المقلمة، بألوان متضاربة. تنسيقات لافتة، بألوان مميّزة، تشعرك بالإنتعاش المميّز والعصري. الطقم من الصيحات التي من الممكن أن تنسقيها في إطلالات يومية كاجوال أو حتى كاجوال شيك، كما يمكنك تنسيق البلوزة بمفردها، أو حتى السروال بمفرده مع تصاميم أخرى بألوان ملائمة. 

ألوان الصيف
إطلالة من Label Edition

قماش الستان الملون صيحة صيف 2023 

أيضاً من التصاميم أو يمكننا القول من الأقمشة التي تعتبر صيحة هذا الصيف، ومن أكثر الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، هو قماش الستان. إذا كنت من محبي الأقمشة الربيعية أو الأقمشة الثقيلة والتي تمنحك لوك عصري وجذاب، إختاري الستان لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Menchen Tomas، إعتمد فيها قماش الستان الملون باللّون الأصفر، بلوك جريء وقوي، مؤلف من قميص ستان مع سروال ستان. إعتمدي هذا القمش في الصيف، وإختاريه بألوان زاهية على الموضة، للوك منعش يشعرك بالبرودة ويمنحك لوك عصري لا يقاوم. 

ألوان الصيف
إطلالة من Menchen Tomas

إطلالات زاهية مونوكروم

إذا أردنا أن نتحدث عن التنسيقات فيخطر في بالنا تلقائياً، صيحة المونوكورم، أو تنسيق إطلالة بلون موحد. إذا كنت من محبي هذا النوع من التنسيقات، فعليكِ بالألوان الزاهية لهذا الموسم. إعتمدي اللّون المشرق الذي تحبيه، ونسقيه بإطلالات مونوكروم مميّزة، إن كان فساتين، جمبسوت، أطقم، بلايز مع سروال أو مع تنورة، وغيرها أفكار كثيرة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة كاملة باللّون الوردي المميّز، إعتمد فيها قبعة رأس، قميص، سروال، حذاء مع حقيبة يد، جميعها باللّون الوردي. إطلالة مونوكروم، قد تكون جريئة، ولكن عصرية لافتة. 

ألوان الصيف
إطلالة من street style

ألوان زاهية بتنسيقات متضاربة 

من التنسيقات الرائجة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، هي تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والعصرية، هذا التنسيق سيناسبك كثيراً. نسقي الألوان الزاهية أو المشرقة مع بعضها البعض، للوك مميّز ولافت، إن كان في إطلالات النهار أو إطلالات الليّل، فهذا النوع من التنسيقات يمنحك لوك عصري على الموضة، وصارخ في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الألوان، تجرئي وإعتمدي هذا النوع من التنسيقات في إطلالات الصيف، وبالتأكيد ستخطفين الأنظار. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، إعتمد فيها اللّونين الوردي مع الأصفر، لوك صيفي لافت وعلى الموضة، إذا نال إعجابك، لكِ منه أن تستوحي إطلالاتك المقبلة بالتأكيد.

ألوان الصيف