غوتشي

حقيبة كروس، قش، بانانا... وغيرها أية حقيبة هي الأفضل خلال سفرة سياحية؟

الحقائب هي واحدة من أكثر القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها خلال العطلة. فمن المعروف أن الحقائب تضفي على الإطلالات المزيد من الحركة والحيوية؛ ولكن الأهم، أنها تساعدك على وضع كافة أمتعتك وكل ما قد تحتاجين إليه بداخلها لتسهل عليك عملية التنقل من مكان إلى آخر. وللحقائب عدة أشكال: منها حقائب الظهر، ومنها حقائب اليد، وحقائب الخصر وغيرها... ولكل هذه الحقائب شيءٌ يُميّزها عن غيرها ولا بد أن تظهريها في صورك على انستقرام!

ومع حلول فصل الصيف، تزداد حاجتك لحمل حقيبة خاصّة في الإجازات الصيفية. لذلك، سنعرض عليك اليوم مجموعة مختلفة من الحقائب الملائمة لجميع عطلاتك لتستوحي منها ولنساعدك على اختيار الحقيبة الملائمة وفقاً للمكان الذي قد ترغبين الذهاب إليه ووفقاً للإطلالاتك.

الحقائب المثالية للإجازات الصيفية

إن كنت من محبات الإطلالات الرياضية والمريحة، فعليك أن تستوحي من الممثلة والمغنية اللبنانية داليدا خليل. ارتدي السروال الطويل والضيق ذات الخصر المرتفع باللون البني. ونسقي معه كروب توب ذات كتف واحد من نفس لون السروال. وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض. واحملي حقيبة كبيرة باللون الأبيض ذات طبعات من تصميم كريستيان ديور. فحجم هذه الحقيبة مثالي بحيث يمكنك وضع كافة أمتعتك الأساسية فيها. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسسوارات كالعقد والأقراط، بالإضافة إلى الساعة ونظارات الشمس.

داليدا خليل
حقيبة كبيرة باللون الأبيض من تصميم كريستيان ديور

إليك هذه الحقيبة الصغيرة المميزة من العلامة التجارية رايسا فانيسا. فهذه الحقيبة مصنوعة من قش وصُمّمت بحجم صغير لتحمليها تحت ذراعَكِ. وننصحك في أن تنسقي مع هذه الحقيبة جمبسوت ذات فتحة عند الصدر متعددة الألوان. وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء باللون الأبيض مثلاً أو صندل مفتوح. ولا تنسي أن ترتدي نظارات الشمس لتحمي عينيك من أشعة الشمس القوية.

رايسا فانيسا
تنسيق حقيبة مصنوعة من قش مع جمبسوت متعددة الألوان

اخترنا لك هذه الإطلالة من الممثلة والمغنية اللبنانية-الفرنسية ستيفاني عطالله. ارتدي الفستان الطويل ذات فتحة عند الجانب باللون الأزرق الفاتح والذي صُمِّمَ باستخدام قماش ذات طبعات الورود المتعددة الألوان. وانتعلي معه حذاء رياضي باللون الأسود. ونسقي مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالسوار والخواتم باللون الفضي لإضفاء المزيد من الحركة على اللوك. واحملي حقيبة ظهر متوسطة الحجم لتضعي فيها كل ما قد تحتاجين إليه أثناء تواجدك في الخارج. فهذه الحقيبة مثالية لعطلات السفر لأنها تبقى خفيفة الوزن حتى إن وضعتي بداخلها الكثير من الأغراض، كما تسهّل عليك عملية الحركة والتنقل.

ستفياني عطالله
تنسيق حقيبة ظهر مع فستان طويل في إطلالة ستيفاني عطاالله

نقدم إليك هذه الحقيبة المميزة من مجموعة العلامة التجارية الإيطالية غوتشي لصيف 2023 (#GucciSummerStories). الملفت في هذه الحقيبة أنها كبيرة الحجم وصُمِّمت باستخدام قش متعدد الألوان الفرحة من وحي الصيف، وهي مثالية لرحلة إلى شاطئ البحر أو إلى مكان بعيد بحيث يمكنك أن تضعي فيها كل أمتعتك بسهولة وراحة. وننصحك أيضاً في أن تلقي نظرة على كافة القطع والأكسسوارات الملفتة المتوفرة في مجموعة غوتشي الصيفية.

غوتشي
حقيبة مصنوعة من قش من مجموعة غوتشي الصيفية

حقيبة الـ "Banana" هي من أكثر الحقائب استخداماً أثناء الإجازات والعطلات على أنواعها، وهي مثالية للإطلالات الرياضية. وإليك هذا اللوك من المغنية اللبنانية نانسي عجرم لتستوحي منها. ارتدي السروال الطويل والضيق باللون الأسود. واختاري معه قميص باللون الأبيض. واتركي معك جاكيت باللون الأسود في حال شعرت بالبرد، وانتعلي حذاء رياضي باللون الأسود. وبالطبع، لا تنسي أن تعتمري قبعة على رأسك وأن ترتدي نظارات شمس خاصّة في حال كنت في أرجاء الطبيعة. وضعي حقيبة الـ "Banana" على خصرك: فهي خفيفة الوزن وتؤمن الراحة ليديك.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في إطلالة رياضية

حقيبة أخرى مثالية للإجازات والعطلات الصيفية هي حقيبة الـ "Cross Bag". واخترنا لك هذه الإطلالة من الممثلة اللبنانية جوي هاني لتستلهمي منها. ارتدي السروال الطويل ذات قصة الجينز باللون الأزرق السماوي. ونسقي معه قميص باللون الأبيض. ويمكنك أن تنتعلي مع هذه الإطلالة حذاء باللون الأبيض. واحملي حقيبة "Cross Bag" متوسطة الحجم باللون الأحمر. ولا تنسي أن تضعي نظارات شمس كبيرة.

جوي هاني
إطلالة بسيطة للممثلة اللبنانية جوي هاني

إليك هذه الإطلالة الكلاسيكية-العصرية من مجموعة Matteau لربيع وصيف 2023. ارتدي الجمبسوت الهدل باللون البرتقالي ذات طبعات باللون الأبيض. ونسقي معه صندل مفتوح باللون الأسود. وضعي على خصرك حقيبة باللون الأسود. فيمكن لحقيبة الخصر الشبيهة بالـ "Banana" أن تكون كلاسيكية أايضاً لترتديها في حال كنت مدعوة لحفل عشاء خلال عطلتك.

ماتو
جمبسوت باللون البرتقالي ذات طبعات باللون الأبيض في عرض Matteau