تنسيق أكسسوارات العيد بإطلالات مناسبة

أكسسوارات العيد بين إطلالة أنيقة للسهرات وإطلالة يومية كاجوال.. أي تصاميم تختارين؟!

ملاك صولي
29 يونيو 2023

الأكسسوارات تعتبر الجزء الأهم في أي إطلالة، فلا يمكنك تنسيق إطلالة كاجوال أو حتى شيك، بدون إعتماد أكسسوارات أنيقة ولافتة والأهم مناسبة لنوع الإطلالة. في هذا النص سوف نتعرف اليوم على خيارات الأكسسوارات المتاحة في أي إطلالة في العيد، من أكسسوارات يومية كاجوال، إلى أكسسوارات أنيقة وشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم لافتة لأحذية وجقائب، تكمل الإطلالة وتجملها، لذا قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الصيف، والتي تناسب جميع الأذواق والإطلالات المتنوعة في العيد. بين حقائب كلاسيكية وحقائب عصرية، وحذاء كاجوال وحذاء شيك، أن تصميم يناسبك أكثر؟َ!

في الإطلالات الكاجوال الخيارات كثيرة ومتنوعة

لنبدأ بالحقائب، هنا يمكنك إختيار الحقيبة الأنسب لكِ والتي تعتبرينها حقيبتك المفضلة، المريحة، والتي تناسب جميع الألوان، من الأفضل أن تعتمدينها بألوان أساسية، كالأسود والبيج تحديداً. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، إختاري في العيد الحقيبة الكلاسيكية التصميم بحجم متوسط، لتكون الإطلالة الكاجوال، أكثر أناقة وشياكة. هنا نستعرض في الصورة الأولى مثال على قولنا، إطلالة من Street style، نُسق فيها حقيبة بتصميم كلاسيكي باللّون الأسود. إطلالة كاجوال عملية، مع حقيبة لافتة باللّون الأسود، تناسب الإطلالة جداً. 

أما بالنسبة للحذاء فالخيارات الكاجوال كثيرة ومتنوعة، منها السنيكرز، الصندل الصيفي، الموكاسان أو البالورينا. تبقى هنا حرية الإختيار لكِ، ما يناسبك أكثر، وما يعجبكِ أكثر بطبيعة الحال. يمكنك الإختيار من Street style كما الصورة المرفقة، حيث إعتمد صندل صيفي بتصميم رائج جداً، مع حقيبة يد باللّون الوردي، في إطلالة كاجوال نهارية لافتة. إذا كنت من محبي هذا التصميم من الأحذية فبالتأكيد هو خيارك الأول لهذا الموسم، كونه من التصاميم الرائجة جداً، والتي تناسب جداً الإطلالات الكاجوال المريحة. بالإضافة إلى ما ذكرناه يمكنك إعتماد تصاميم كاجوال أخرى، كالسنيكرز الأبيض، التصميم الرائج جداً، بالإذافة إلى الموكاسان إذا كنت ترغبين في إطلالة كلاسيكية أكثر. 

أكسسوارات العيد
إطلالة من Street style

 

أكسسوارات العيد
إطلالة من Street style

في الإطلالات الأنيقة والشيك.. إليكِ أبرز الخيارات

أيضاً هنا الخيارات مفتوحة، ولكن بالتأكيد إخترنا لكِ تصاميم رائجة لهذا الصيف، لتستوحي منها لوك أنيق ولافت في العيد. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، ولديكِ سهرة في العيد، هذه الصور وهذه التصاميم ستفيدك كثيراً. هنا نستعرض في الصورة الأولى حقيبة شيك من Akris، باللّون الفضي. الحقائب الميتاليكية من الحقائب التي تناسب جداً السهرات والحفلات، كما أنها من الألوان التي تناسب جميع الألوان دون إستثناء. في الحجم إختاري دائماً الحقائب الصغيرة، أو المتوسطة، كونها هذه الحقائب تناسب السهرات أكثر بكثير من الحقائب الكبيرة الحجم. إختاري الألوان الأساسية أو الألوان الميتاليكية، كونها ألوان تليق بسائر الألوان وسائر التصاميم. 

الأحذية أيضاً إختاريها أنيقة وبتصاميم رائجة، لتناسب إطلالات السهر والعيد. إذا كنت من محبي السهر، إختاري التصاميم اللّافتة، والمبهرة، كالصورة المرفقة والمرصودة من إطلالات Street style. طبعاً خيارات الكعب العالي كثيرة، منها الحذاء الكلاسيكي، منها الأحذية البلاتفورم الرائجة أيضاً، ومنها الصندل الصيفي كونه الأكثر رواجاً كون العيد في موسم الصيف. إذاً مع الفساتين القصيرة أو التصاميم والأزياء القصيرة، إختاري الصندل الصيفي بالكعب العالي، مع شرائط عالية، فهذا الخيار هو الأنسب للوك لافت ومبهر على العيد. أما بالنسبة للألوان، فهذا يقف عند الأزياء المعتمدة ولكن في الأغلب، الحذاء الميتاليكي أو الحذاء النيود من أكثر الأحذية التي تناسب جميع وسائر الألوان على حدٍ سواء. 

أكسسوارات العيد
حقيبة من Akris

 

أكسسوارات العيد
إطلالة من Street style