أجمل صيحات البناطيل العصرية والملفتة في الصيف

أجمل تصاميم البناطيل العصرية والملفتة.. صيحات تجعلك تبدين أطول في الصيف

نانسي شربل
20 يونيو 2023

تبرز صيحات البناطيل العصرية والفضفاضة التي تضمن لك اطلالة ساحرة وتجعلك تبدين أطول. ففي ظل كثرة صيحات البناطيل الرائجة في الصيف، لا بد من انتقاء القطع التي تمنحك الطول والشياكة في الوقت عينه مع إضفاء الجاذبية المطلقة سواء من خلال الالوان المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز.

إليك أبرز الأفكار التي يمكنك من خلالها اختيار صيحات البناطيل العصرية التي تجعلك تبدين أطول. فلا بد من تنسيق هذه القطع والصيحات على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

بناطيل واسعة بقصة Wide-Leg  

بناطيل واسعة بقصة Wide-Leg  
بناطيل واسعة بقصة Wide-Leg  من دار Mohapatra

لاطلالة مشرقة وتمنحك المدى في اطلالاتك اليومية، تألقي بموضة بنطلون الـ Wide-Leg الواسع ذات التقليمات الرفيعة مع الخطوط البيضاء والقصة المريحة التي يمكنك اختيارها من دار Mohapatra.

انتقي هذا البنطلون الذي يأتي عالي الخصر ويصل الى حدود الكاحل مع الجيوب الجانبية على كامل التصميم، وقومي بتنسيقه مع القميص الابيض بخطوط هندسية ملفتة وثنيات الاقمشة المنسدلة من الجهة الامامية.

بناطيل واسعة ومقلمة مع الخصر المحدد

بناطيل واسعة ومقلمة مع الخصر المحدد
بناطيل واسعة ومقلمة مع الخصر المحدد من دار The Label Edition

ومن القطع الضرورية التي تمنحك المدى المطلوب، اختيارك اجمل صيحات البنطلون الواسع والمقلم الذي يبرز بقصة كاجوال ومريحة. فهذا البنطلون اختاريه من دار The Label Edition بكثير من البساطة والتميّز مع التوب العصرية البارزة مع اكمام الكشكش الهندسية وطبقات الاقمشة المتدرجة على اليدين. فمن الضروري تحديد الخصر بالحزام الرفيع لجعل اطلالتك أكثر أناقة.

بناطيل واسعة من الاسفل

بناطيل واسعة من الاسفل
بناطيل واسعة من الاسفل من دار Partsparts

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك الصيفية، انتقي من دار Partsparts موضة البنطلون الضيق مع القصة التي تتسع من الأسفل. هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي بتنسيق البنطلون مع صيحة البلايزر البيضاء الطويلة مع قصة المستقيمة والجيوب الجانبية العريضة، بأسلوب مترابط لمنحك اطلالة شبابية.

بناطيل ملونة وعصرية

بناطيل ملونة وعصرية
بناطيل ملونة وعصرية من وحي Eudon Choi

كما يمكنك اختيار موضة البناطيل الواسعة بتدرجات اللون البرتقالي بأسلوب عصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Eudon Choi بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص الازرق الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

بناطيل عالية الخصر

بناطيل عالية الخصر
بناطيل عالية الخصر من دار Dior

وبأسلوب ساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Dior موضة البنطلون الفضفاض والبارز من خلال أقمشة الجينز الداكنة والبارزة بقصة مستقيمة تنسدل الى اسفل الكاحل مع الخصر العالي. هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة مع التطريزات الذهبية النافرة والهندسية على الجوانب. لا تترددي بتنسيقه مع القميص الأبيض الفضفاض ذات الاكمام الواسعة والاكتاف الجامدة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

بناطيل فضفاضة وطويلة

بناطيل فضفاضة وطويلة
بناطيل فضفاضة وطويلة من وحي دار The Label Edition بتنس

وتعود موضة البناطيل الفضفاض والبارز بقصتها الطويلة الى الواجهة مع تدرجات اللون الازرق الفاتح، لجعل أناقتك محط أنظار الجميع.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار The Label Edition بتنسيقه مع القميص الأبيض الفضفاض بالخطوط المقلمة مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف البناطيل الواسعة بطريقة كاجوال ومتحررة.