إطلالة بالأصفر القوي من Andrew Gn

الأصفر لون صيفي مليء بالجاذبية.. أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات تابعيها معنا

ملاك صولي
20 يونيو 2023

يعتبر اللّون الأصفر من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، تتناسب مع إطلالات هذا الموسم المميّزة والعصرية. اللّون الأصفر من الألوان النارية، القوية والجريئة، التي تمنحكِ إطلالة لافتة وجذابة كيفما نُسقت أو أعتمدت. اللّون الأصفر من الألوان المميّزة، والذي يحمل مشتقات متنوعة، منها القوي ومنها الناعم أو الباستيل، ومنها الموتاردي الذي يعتبر من الدرجات الرائجة جداً أيضاً. تنسيقات عصرية ومتنوعة لهذا اللّون المميّز، يمكنك اليوم الإطلاع عليها وإختيار التنسيق الأفضل أو الأبرز، وإعتماده في إطلالاتك الصيفية القادمة، إن كانت إطلالات كاجوال نهارية أو إطلالات شيك ليلية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتستوحي أفكار مميّزة وتعتمديها في إطلالاتك القادمة. 

اللّون الأصفر بتنسيق مونوكروم

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان النارية، القوية والجريئة، ولكن بعض التدرجات من هذا اللّون، تعتبر هادئة وناعمة. إذا كنت من محبي هذا اللّون إختاري التدرج الأقرب إلى شخصك وأسلوبك ونسقيه في إطلالات متنوعة لهذا الصيف. الإطلالات المونوكوروم أيضاً من الإطلالات المميّزة والرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، وإعتماد هذا الأسلوب بإختيار اللّون الأصفر، خطوة جريئة لافتة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Ralph Lauren، إعتمد فيها بلوزة مع تنورة طويلة بفتحة جانبية، مع حذاء كعب عالي مفتوح باللّون الأصفر الهادىء. إطلالة أنيقة جداً، بلون لافت، صيفي جذاب وناعم فس نفس الوقت. 

ألوان الصيف
إطلالة من Ralph Lauren

اللّون الأصفر بتنسيق مع ألوان متضاربة قوية

من التنسيقات المميّزة والتي يمكنك إعتمادها لهذا الصيف إذا كنت من محبي الألوان القوية والجريئة، والإطلالات الخاطفة للأنظار. إذا كنت من محبي اللّون الأصفر، والألوان بالمجمل، فتنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، يمنحك لوك لافت عصري وجريء. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Sergio Hudson، نُسق فيها ألوان متضاربة مع بعضها البعض، أبرزها الأصفر، والفوشيا. يمكنك أيضاً تنسيق اللّون الأصفر مع ألوان أخرى، مثل الأحمر الأزرق البنفسجي البرتقالي أو الأخضر. هذا التنسيق هو للنساء اللّواتي يتمتعنَّ بشخصية قوية وجريئة، فإذا كنت منهن لا تترددي في إعتماد هذا التنسيق لصيف 2023.

ألوان الصيف
إطلالة من Sergio Hudson

اللّون الأصفر مع ألوان أساسية 

إذا كنت من محبي الألوان ولكن ليست لديك الجرأة الكافية في تنسيق إطلالة كاملة بهذا اللّون، وتريدين أن تكون الإطلالة هادئة، عليكِ بتنسيق هذه الإطلالة مع ألوان أساسية، كالأسود، الأبيض، ألوان النيود. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، إعتمد فيها تنورة باللّون الأصفر، مع بلوزة باللّون البيج، وحذاء أصفر. يمكننا القول هنا أن الإطلالة جريئة وهادئة في نفس الوقت، أنيقة وشيك، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك صيفي لافت لهذا الموسم. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، هذا التنسيق سيناسبك كثيراً، لا تترددي في إختيار الأصفر، فكسر الملل والروتين يمنحك طاقة إيجابية لا مثيل لها. 

ألوان الصيف
إطلالة من Valentino

في السهرات إختاري الأصفر

بعيداً عن الألوان الأساسية في السهرات والمناسبات والحفلات، إختاري اللّون الأصفر، وإخطفي الأنظار بجدارة. في معظم الحفلات والمناسبات السيدة تتجه إلى إختيار ألوان أساسية، مثل الأسود، البني، الكحلي أو الأحمر، قليلة ما تكون الإختيارات باللّون الأصفر. إذا كنت من محبي التميّز، إختاري هذا اللّون في هذا الصيف، ونسقي جمبسوت أنيق، أو فستان قصير، أو ميدي أو حتى طويل، باللّون الأصفر للوك لافت للأنظار وجذاب. هنا نستعرض إطلالة من Valli، نُسق فيها فستان أصفر لافت، ضيق من الأعلى وواسع من عند الخصر حتى الأقدام. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، مناسبات الصيف كثيرة، إختاري في واحدة منها على الأقل اللّون الأصفر لتكون إطلالة لا تُنسى.

ألوان الصيف
إطلالة من Valli

ماذا يعني اللّون الأصفر.. وما هي إنعكاساته؟!

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان النارية القوية، يمنحك لوك حيوي، ويزيد من النشاط. بالإضافة إلى ما ذكرناه، هو لون يعكس طاقة إيجابية على شخصك، وعلى كل من يحيط بك. من أكثر الصفات الذي يعكسها هذا اللّون، هي السعادة والتفاؤل، صحيح أنه لون ناري ولكن ناره ساطعة كالشمس، ويستطيع أن يلفت الأنظار بجدارة. من الألوان النارية الأساسية، وهو لون مريح للعين رغم قوته وحدته أحياناً. إذا كنت من الأشخاص المتفائلة في الحياة، فهذا اللّون سيناسبك كثيراً، فهو يعكس روحًا وطاقة إيجابية لا تّعد ولا تُحصى.