فساتين سهرة زرقاء لإطلالة منعشة في سهرات الصيف

فساتين سهرة زرقاء لإطلالة منعشة في سهرات الصيف.. إختاري منها الأجمل

نانسي شربل
18 يونيو 2023

فساتين سهرة زرقاء تبرز بتدرجات الألوان الفاتحة والتي تناسب سهرات الصيف. ففي ظل كثرة ألوان الفساتين الرائجة والتي تضمن أناقة ساحرة، اختاري العديد من موديلات فساتين سهرة تليق بمناسباتك الصيفية خلال العطلة مع القصات الحيوية وصيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات فساتين سهرة زرقاء لإطلالة منعشة في سهرات الصيف. فنسّقي هذه التصاميم بطرق عصرية في اطلالاتك المقبلة.

فساتين سهرة زرقاء على شكل كاب

فساتين سهرة زرقاء على شكل كاب
فساتين سهرة زرقاء على شكل كاب بأسلوب دار Stella McCartney

تبرز موضة فساتين السهرة المشرقة على شكل كاب مريح وفضفاض في الصيف. فاختاري الفستان الأزرق الفاتح في الصيف، مع التألق بموضة الفستان المنسدل بتدرجات موحدة على طول التصميم. ننصحك باختيار بأسلوب دار Stella McCartney الفستان الكريب المنسدل بإطلالة عصرية أسفل الركبة، مع قصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين سهرة زرقاء وبراقة

فساتين سهرة زرقاء وبراقة
فساتين سهرة زرقاء وبراقة من دار Undercover

يعتبر اللون الأزرق البراق من أكثر الالوان جرأة التي تليق بمناسباتك الصيفية في العطلة. يمكنك التألق بهذا اللون المشرق، ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات الفاتحة التي تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

اختاري موضة الفستان البراق بقصته المستقيمة مع تفاصيل الاكتاف المكشوفة والهندسية بثنيات الاقمشة العريضة، لجعل اناقتك مميزة. انتقي من دار Undercoverالفستان المريح، واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة النافرة من الجهة الامامية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات.

فساتين سهرة زرقاء محتشمة

فساتين سهرة زرقاء محتشمة
فساتين سهرة زرقاء محتشمة من دار Alexis Mabille

من الممكن أن تعتمدي في الصيف فساتين سهرة زرقاء بقصة محتشمة وماكسي بأسلوب مستوحى من عصر التسعينيات لاطلالة نسائية ناعمة في سهرات الصيف. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الازرق من دار Alexis Mabille مع تحديد أعلى الخصر بالباند الساتان الناعة، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشته الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل الازرار العريضة والمتدرجة من الجهة الامامية.

فساتين سهرة زرقاء وساتان

فساتين سهرة زرقاء وساتان
فساتين سهرة زرقاء وساتان من دار Karla Spetic

وتبرز صيحات فساتين سهرة ضيقة بتدرجات اللون الأزرق الفاتح مع قصة الصدر المحددة بطريقة عصرية. فهذه الصيحة تألقي من دار Karla Spetic مع التصميم الطويل والمتدرج بالرباط المنسدل على الاكتاف وقماش الساتان المتدرج على كامل التصميم بطريقة مكشوفة الخصر وملفتة مع الشق الجانبي العالي والجريء.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه.

فساتين سهرة زرقاء ومنقوشة

فساتين سهرة زرقاء ومنقوشة
فساتين سهرة زرقاء ومنقوشة من دار Kevan Hall Designs

ولمحبات اللون الأزرق المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الدانتيل الفاخرة، انتقي من دار Kevan Hall Designs القصة القصيرة المتدرجة بثنيات غير مستقيمة مع الزخرفات المفرغة البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط ساحرة مع أكمام الكلوش الملفتة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات الصيفية مع تحديد الخصر بالحزام العريض على الجهة العليا بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

فساتين سهرة زرقاء مع الشراريب

فساتين سهرة زرقاء مع الشراريب
فساتين سهرة زرقاء مع الشراريب من وحي دار Luisa Beccaria

كما اختاري أجمل الافكار لتنسيق اللون الأزرق مع الفساتين المزخرفة والتي تحتوي على تفاصيل هندسية نافرة. انتقي فساتين كاجوال بالتدرجات الفاتحة، بعيداً مع التموجات الباهتة التي لا تليق بلون بشرتك.

تألقي من وحي دار Luisa Beccaria بموضة الفستان الازرق ذات القصة المريحة مع تفاصيل الشراريب الهندسية والمنسدلة من الجهة الامامية للتصميم مع ثنيات الاقمشة العريضة. فانتقي هذا التصميم مع قصة الياقة المنخفضة وتفاصيل الاقمشة المكشوفة على الجوانب بكثير من الاناقة للحصول على أناقة كاجوال في الصيف.

فساتين سهرة زرقاء مع الشق الجانبي

فساتين سهرة زرقاء مع الشق الجانبي
فساتين سهرة زرقاء مع الشق الجانبي من دار Vivetta

أما موضة فساتين سهرة مستقيمة مع الشق الجانبي، فلا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة الاكمام الهندسية. فاعتمدي هذا اللوك خلال السهرات وانتقي القطع من دار Vivetta مع قصة الاكمام النصفية المثنية والمفرغة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية الفضفاضة على طول قصة الصدر مع الكشكش الناعم والنافر لضمان اطلالة عصرية.

فما زالت من صيحات الموضة الرائجة في الصيف، وقد شاهدناها بقصّات زرقاء تتخطى حدود الركبة، قبل أن تنسدل مع الشق العالي على جنب التصميم بأسلوب ملفت.