قواعد ارتداء بناطيل الجينز أحدث صيحات الموض

قواعد ارتداء بناطيل الجينز بالأرجل الواسعة... أحدث صيحات الموضة في الصيف

نانسي شربل
13 يونيو 2023

موضة بناطيل الجينز بالأرجل الواسعة تعتبر من خياراتك الاساسية في الصيف. فمهما كثرت صيحات الموضة، تعتبر هذه البناطيل من احدث صيحات الموضة التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل مريحة تمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال السهرات.

إليك بالصور قواعد ارتداء بناطيل الجينز بالأرجل الواسعة. فاختاري منها الاجمل بطريقة تليق بجسمك، مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات التي تمنحك التألق باحدث صيحات الموضة المنتظرة

بناطيل جينز واسعة Wide-Leg

بناطيل جينز واسعة Wide-Leg
بناطيل جينز واسعة Wide-Leg من دار Stella McCartney

اختاري صيحات بناطيل الجينز الملفتة مع الاقمشة الممزقة البارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في موسم الصيف مع انتقاء من دار Stella McCartney القصات الواسعة أو ما يعرف بالـ Wide-Legذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع التوب البيضاء الضيقة التي لا تخف الخصر مع قصة الاكتاف الجامدة.

بناطيل جينز فاتحة وواسعة الارجل

بناطيل جينز فاتحة وواسعة الارجل
بناطيل جينز فاتحة وواسعة الارجل لصيف 2023

كما اختاري موضة بناطيل الجينز الفاتحة مع الارجل التي تتسع من أسفل الركبة. هذه الصيحة تعتبر من احدث صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الصيف خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها.

فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الضيقة على شكل كورسيه اضافة الى تفاصيل الكشكش النافر على الاكتاف والاكمام بأسلوب كاجوال.

بناطيل جينز واسعة مع أقمشة الكشكش

بناطيل جينز واسعة مع أقمشة الكشكش
بناطيل جينز واسعة مع أقمشة الكشكش من دار Vivienne Tam

ومن احدث صيحات الموضة البارزة في الصيف، اختيار بناطيل الجينز الواسعة والملفتة مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الأسفل بأسلوب الكشكش الرمادي الناعم. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Vivienne Tam القصات الواسعة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. كما قومي بتنسيقها مع الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والاكمام الهندسية المقلمة.

بناطيل جينز فضفاضة مع الخصر المنخفض

بناطيل جينز فضفاضة مع الخصر المنخفض
بناطيل جينز فضفاضة مع الخصر المنخفض من دار Vivetta

كما اختاري أجمل صيحات بناطيل الجينز المستقيمة مع تموجات الالوان البارزة من الجهة الامامية. فانتقي من دار Vivetta التصميم الفضفاض الذي يتخطى حدود الكاحل مع الخصر المنخفض، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع موضة التوبات البراقة والشبابية بتفاصيل مفرغة ورسمات هندسية ومطبعة بالورود البرونزية على كامل القطعة. هذه الاطلالة تناسب أناقتك خلال سهرات الصيف، فاحصلي على أناقة مماثلة وعصرية.

بناطيل الجينز واسعة مع الجاكيت المحددة

بناطيل الجينز واسعة مع الجاكيت المحددة
بناطيل الجينز واسعة مع الجاكيت المحددة بأسلوب دار Veronica Beard

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة بنطلون الـ Wide-Leg الواسع بتدرجات داكنة. هذا النوع من بناطيل الجينز يعتبر من احدث صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة. تألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة، واحرصي بأسلوب دار Veronica Beard على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيق هذه القطعة مع الجاكيت الجينز الضيقة ذات الخصر المحدد بالحزام الميتاليك، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة والياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

بناطيل الجينز الفضفاضة مع القميص الكارو

بناطيل الجينز الفضفاضة مع القميص الكارو
بناطيل الجينز الفضفاضة مع القميص الكارو من وحي دار Bottega Veneta

تعود موضة مع موضة بناطيل الجينز الفضفاضة والبارز باللون الازرق لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق هذا البنطلون مع القميص الكارو ذات المربعات الزرقاء والبيضاء على كامل القطعة مع الاكمام الطويلة من وحي دار Bottega Veneta . هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك اليومية وتناسب الجسم الممشوق والنحيف.

بناطيل الجينز الواسعة مع الجيوب الجانبية

بناطيل الجينز الواسعة مع الجيوب الجانبية
بناطيل الجينز الواسعة مع الجيوب الجانبية بأسلوب دار Burberry

ولا تتخلي في الصيف عن موضة بناطيل الجينز الواسعة بقصة مريحة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. واحرصي بأسلوب دار Burberry على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي كونها من احدث صيحات الموضة.

إذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا البنطلون بلونه الداكن مع الخطوط المزخرفة النافرة، وقومي بتنسيقه مع القميص الجينز الفضفاض ذات الزخرفات الكبيرة على الجوانب، لتكون من اختيارك مع الياقة الرسمية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.