إبتكري ستايلك الخاص في الصيف وادمجي الألوان

إبتكري ستايلك الخاص في الصيف وادمجي الألوان بكل تفاصيلها في إطلالة واحدة

نانسي شربل
11 يونيو 2023

تبرز صيحة دمج الألوان مع بعضها البعض في اطلالة واحدة وتعتبر من الخطوات الانيقة التي لا غنى عنها في موسم الصيف. فانتقي العديد من الصيحات والقطع الفريدة من نوعها والتي تبرز بألوان جريئة متداخلة لتضفي المزيد من الأناقة اليومية على اختياراتك.

اليك أجمل الطرق الملفتة والمتنوعة التي يمكنك اعتمادها لتنسيق الألوان هذا الموسم. فسواء كنت من محبات البناطيل أو التنانير وحتى الجاكيتات، كوني السباقة في التألق بهذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة البنطلون البرتقالي مع التوب الزرقاء

موضة البنطلون البرتقالي مع التوب الزرقاء
موضة البنطلون البرتقالي مع التوب الزرقاء من وحي دار Eudon Choi

اذا كنت من محبات موضة البنطلون البرتقالي وترغبين بتنسيقه مع الألوان الأخرى، تألقي من وحي دار Eudon Choi بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. كما قومي بتنسيقه مع القميص الازرق الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

هذه الصيحة الكلاسيكية والأنيقة في الوقت عينه تعتبر من اساسيات اختياراتك من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرحة الى الاسفل. فلا تترددي بتنسيقه مع الحذاء الشفاف لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة التنورة البرتقالية مع التوب الزهرية

موضة التنورة البرتقالية مع التوب الزهرية
موضة التنورة البرتقالية مع التوب الزهرية من دار Andrés Romo

كما يعود دمج اللون البرتقالي مع التدرجات الزهرية الى الواجهة من جديد في الصيف بأساليب عصرية ومتجددة. فانتقي من دار Andrés Romo موضة تنانير الحرير اللماعة بتدرجات اللون البرتقالي مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر قبل ان تصبح أوسع من الاسفل.

اختاري هذه القطعة اذا كنت من صاحبات الخصر النحيف وقومي بتنسيق التنورة مع التوب الزهرية بقصة الكتف الواحد وثنيات الكشكش المترابط بلوني الزهري والمرجاني بكثير من الجاذبية والتألق.

موضة التصاميم البنفسجية المتدرجة

موضة التصاميم البنفسجية المتدرجة
موضة التصاميم البنفسجية المتدرجة على طريقة دار Ulla Johnson

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في المواسم المقبلة موضة دمج اللون البنفسجي بتدرجاته المتنوعة في اطلالة واحدة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Ulla Johnson عن قصة بنطلون الجينز المستقيم بتدرجات اللون البنفسجي الداكن وقصة الخصر العالي لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البناطيل يمكنك تنسيقه مع موضة القميص البنفسجي الفاتح مع القماش الحريري الفاتح والمنسدل بقصة مريحة خلف البنطلون. فاذا أردت التألق بهذه الصيحة، يمكنك اسدال العقد الذهبي العريض خلف الياقة العالية مع طبقات الكشكش الناعم المتدرج على الاكتاف والاكمام الفضفاضة البارزة بكثير من الانوثة والتألق.

موضة التنورة المرجانية مع الجاكيت الزهرية

موضة التنورة المرجانية مع الجاكيت الزهرية
موضة التنورة المرجانية مع الجاكيت الزهرية من دار Lola Casademunt by Maite

كما تألقي في الصيف بموضة التنانير البرتقالية التي تتخطى حدود الكاحل. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة المريحة البارزة بحبيبات الباييت المتدرجة على كامل القطعة العصرية والملفتة. هذا التصميم اختاريه من دار Lola Casademunt by Maite ونسّقيه مع القميص الزهري المتموج باللون الابيض، اضافة الى صيحة الجاكيت الزهرية القصيرة مع القماش اللماع بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الصندل الزهري والعصري لاستكمال اطلالتك.

موضة الجيليه البنفسجية مع البرمودا البرتقالي

موضة الجيليه البنفسجية مع البرمودا البرتقالي
موضة الجيليه البنفسجية مع البرمودا البرتقالي من دار Genny

كما تألقي بموضة الجيليه البنفسجية المكشوفة من الجهة الامامية وعلى اليدين، اضافة الى تحديد منطقة البطن بالبروش النافر من الامام.

فإذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، يمكنك اعتماد هذه التصاميم بأسلوب حيوية ومتجدد من دار Genny وقومي بتنسيقه مع البرمودا الفضفاض ذات القماش الجلدي اللماع بالتدرجات البرتقالية الفاتحة وثنيات الاقمشة الجانبية وتفاصيل السحاب الناعم من الجهة الامامية.

موضة التنانير الملونة مع القميص المنقوش

موضة التنانير الملونة مع القميص المنقوش
موضة التنانير الملونة مع القميص المنقوش من دار Dries Van Noten

كما اختاري في اطلالاتك المقبلة موضة التنانير العصرية الواسعة جداً بتدرجات البنفسجي مع الزهري والبيج، وانتقي القطع البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والقصة المريحة التي تنسدل أسفل الكاحل. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذه التنورة المميزة التي تصبح أوسع جداً من الأسفل مع خطوط البليسيه الطويلة والمتدرجة مع الفراغات المعلقة بالحبيبات الفضية الرفيعة.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع موضة القميص الضيق والمنقوش بلوني الأزرق والاصفر وذلك من خلال النقشات الحيوية المتداخلة بطريقة تبرز أناقتك الشبابية والمميزة.

موضة التنورة الصفراء مع القميص المطبع

موضة التنورة الصفراء مع القميص المطبع
موضة التنورة الصفراء مع القميص المطبع بأسلوب دار Aje

وتبرز موضة التنورة القصيرة بقصتها القصيرة والمستقيمة والتي تأتي ملفتة مع الشراريب الطويلة والمتدرجة على طول التصميم لتكون من اختيارك بأسلوب دار Aje مع القصيص الأبيض المريح والمدموج بتدرجات الألوان الصفراء والمرجاني، إضافة الى النقشات السوداء بأسلوب كاجوال

ننصحك باختيار هذا اللوك في اطلالاتك المقبلة، وحافظي على راحتك اليومية من خلال صيحة الحذاء الأبيض المفرغ لجعل اختياراتك متكاملة.