ستايل البدلات الكاجوال في صيف 2023

أي ستايل من البدلات الكاجوال سترتدين في صيف 2023؟

نانسي شربل

موضة البدلات الكاجوال بقصاتها الساحرة والعصرية تعتبر خيارك الأساسي في صيف 2023، خصوصاً اذا أردت المزج بين الكلاسيكية والرقي في اختياراتك المقبلة. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا غنى عنها في خزانتك واختاري تنسيق موضة البدلات الكاجوال مع القطع الفضفاضة والجاكيتات الملفتة والمنسّقة بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أي ستايل من البدلات الكاجوال سترتدين في صيف 2023؟ اختاريها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

موضة البدلات الكاجوال والمقلمة

موضة البدلات الكاجوال والمقلمة
موضة البدلات الكاجوال والمقلمة من دار Moschino

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Moschino موضة البدلات الكاجوال والمقلمة وذلك من خلال البنطلون الفضفاض مع التقليمات العريضة بلوني الابيض والنيلي والقصة التي تنسدل الى اسفل الكاحل. هذا التصميم يبرز من خلال القصة الكلاسيكية، لذلك قومي بتنسيقه مع الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة وثنيات الوشاح العصري والمترابط من اعلى الياقة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات الكاجوال والمقلمة
موضة البدلات الكاجوال والمقلمة من دار Veronica Beard.

ولاطلالة ملفتة وعصرية في الوقت عينه، تألقي بموضة البنطلون المقلم باللون الازرق مع الخطوط البيضاء والقصة المريحة التي يمكنك اختيارها من دار Veronica Beard. نسّقي القصة التي تأتي عالية الخصر وتصل الى حدود الكاحل مع الجيوب الجانبية على كامل التصميم، وقومي بتنسيقها مع القميص المقلم بخطوط هندسية ملفتة وثنيات الاقمشة المنسدلة من الجهة الامامية. كما أكملي أناقتك بموضة الاكمام النصفية لجعل أناقتك متناسقة في ساعات النهار.

موضة البدلات الكاجوال والبيضاء

موضة البدلات الكاجوال والبيضاء
موضة البدلات الكاجوال والبيضاء على طريقة دار Partsparts

وبأسلوب متألق في عالم الموضة الصيفية، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة البيضاء المنسدلة الى الاسفل بقصة حريرية ومريحة بتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة خلال النهار على طريقة دار Partsparts ولا تتخلي عن البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع الجاكيت البيضاء الطويلة التي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك مع الازرار السوداء المستقيمة والنافرة من الجهة الامامية.

وتعود موضة البدلة البيضاء المستقيمة والكلاسيكية الى واجهة الموضة خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة البدلات الكاجوال والبيضاء
موضة البدلات الكاجوال والبيضاء من دارMaison Sara Chraibi

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب كاجوال في صيف 2023، انتقي من دارMaison Sara Chraibi الجاكيت الطويلة ذات أقمشة الكريب المنسدلة الى اسفل الخصر، مع صيحة الاكمام الضيقة وتفاصيل الباند الذهبي المترابط على الاكتاف والمنقوش بطريقة ملفتة مع الحبال الطويلة التي تضمن لك التميّز.

 ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البنطلون الواسع جداً ذات الخصر العالي، اضافة الى القصة التي لا تحدّد مفاتن الجسم بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.

موضة البدلات الانيقة والحمراء

موضة البدلات الانيقة والحمراء
موضة البدلات الانيقة والحمراء من دار Undercover

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في صيف 2023، اختاري أجمل صيحات البناطيل الحمراء المستقيمة مع تموجات الالوان الفاتحة والعصرية. فانتقي من دار Undercover التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات البيج المتدرجة بالكشكش الناعم من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر الحمراء والمنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة البدلات الانيقة مع الخصر المنخفض

موضة البدلات الانيقة مع الخصر المنخفض
موضة البدلات الانيقة مع الخصر المنخفض من دار Stella McCartney

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل صيحات البناطيل المستقيمة والسوداء التي تأتي راقية ومميزة وذلك من خلال الخصر المنخفض وتفاصيل السلاسل الذهبية الهندسية على الجوانب مع الفراغات الملفتة بطريقة ساحرة ومترابطة على الخصر.

هذه الصيحة الشبابية والجريئة يمكنك تنسيقها مع موضة الجاميت القصيرة والمستقيمة والتي تظهر مفاتن الجسم ولا تصل الى حدود الخصر مع تفاصيل الازرار الصغيرة والمستقيمة المنسدلة من الجهة الامامية للقطعة بأسلوب شبابي.

موضة البدلات الانيقة مع الكروشيه

موضة البدلات الانيقة مع الكروشيه
موضة البدلات الانيقة مع الكروشيه على طريقة دار Alberta Ferretti

ولتكوني متألقة في صيف 2023، اختاري احدث صيحات البدلات الشبابية التي يمكنك تنسيقها مع االتوب الكروشيه الناعمة بقصتها الضيقة والملفتة باللون البرونزي المدموج، مع التدرجات البرونزية الهندسية والمتداخلة.

قومي بتنسيق هذه التوب مع البنطلون المخملي البني بقصته الواسعة ذات الجيوب الجانبية. وأكملي أناقتك على طريقة دار Alberta Ferretti بموضة الجاكيت القصيرة ذات الاكمام الواسعة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.