فستان أبيض وأسود كلاسيكي أنيق من CHANEL

مع إقتراب موعد حفلات التخرج.. إليك أبرز التصاميم التي يمكنك إعتمادها في هذا اليوم المميّز

ملاك صولي

في إطلالات حفلات التخرج، يجب أن تكون الإطلالة كلاسيكية أنيقة، الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكن قد تكون الفتاة محصورة بلون معين، الأسود والأبيض، في بعض الأحيان الكحلي أو مشتقات اللّون الأزرق، ولكن التصميم يجب أن يكون تصميم بعيد عن الصيحات الرائجة، وأقرب إلى التصاميم الكلاسيكية الرسمية والأنيقة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات متنوعة، يمكنك الإستوحاء منها، وتكوين فكرة حول الأزياء التي من الممكن أن نعتمدها في هذا النوع من المناسبات. تتنوع الخيارات بين بدل رسمية، قميص مع سروال رسمي، جمبسوت، تنورة، فساتين وغيرها، إلاّ أن النمط واحد كلاسيكي رسمي. قومي معنا بجولة سريعة وتعرفي على أبرز الخيارات المطروحة للوك مناسب ومميّز في نفس الوقت.

جمبسوت لإطلالة لافتة.. بين الأبيض والأسود الخيار لكِ

يعتبر الجمبسوت من التصاميم التي يمكنك إختيارها في حفلات التخرج، فهو تصميم مميّز أنيق ورسمي. إختاري الجمبسوت باللّون الأسود أو الأبيض، ليتناسب مع هذا الحفل، وإختاريه بتصميم بسيط بعيد عن التعقيدات والمبالغات. هنا نستعرض معك تصميم لافت من Ralph Lauren، باللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية أنيقة، لجمبسوت شيك مميّز، ضيق، مع حزام عند الخصر. في الصورة الثانية نستعرض إطلالة من CHANEL، جمبسوت واسع بياقة رسمية، باللّون الأبيض. طبعاً حرية إختيار اللّون تبقى لكِ، ولكن التصميم إختاريه مستوحية من هذه الصور المعروضة.

حفلات التخرج
إطلالة من Ralph LAuren

 

حفلات التخرج
إطلالة من CNAHEL

الفستان الميدي من الخيارات المطروحة 

طبعاً من أكثر الفساتين التي يمكنك إختيارها ووضعها على لائحة التصاميم المناسبة، هي الفستان الميدي الأنيق. إذا كنت من محبي هذا النوع من التصاميم، وإذا كان يناسب جسدكِ، فلا تترددي وإختاريه تلقائياً. الفستان الميدي، من التصاميم الأنيقة، الشيك، والرسمية التي لها طابع خاص وملكي. هنا نستعرض إطلالة من Dior، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون الأبيض، بتصميم أنيق كلاسيكي وبسيط. هذه الفساتين تناسب جداً حفلات التخرج الرسمية، يمكنك إعتمادها باللّون الابيض الأسود، الأزرق ومشتقاته، وأحياناً إذا أُتيح لكِ بألوان البيج والنيود.

حفلات التخرج
إطلالة من Dior

الفستان القصير لإطلالة شيك

من الخيارات المطروحة أيضاً هي الفستان القصير، إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه كلاسيكياً أنيقاً. هنا نستعرض في الصورة الأولى فستان أسود لافت قصير، مع بعض الإضافات بقماش الريش عند الأطراف، من Lili Blanc يمكنك تنسيقه وإعتماده للوك أنيق مع لمسة عصرية. هذا الفستان بتصميمه البسيط، أضاف الريش عليه نكهة عصرية شبابية ووضعه في خانة التصاميم المميّزة، والتي تتناسب مع حفلات التخرج المتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأقرب إلى العصرية، فهذا التصميم سيناسبك كثيراً. 

حفلات التخرج
إطلالة من Lili Blanc

الطقم أو البدل الرسمية للوك أنيق ورسمي

البدل الرسمية من التصاميم التي تناسب جداً إطلالات حفلات التخرج، إن كان بدل رسمية بسروال رسمي، أو بدل رسمية بالتنورة. هنا نستعرض إطلالة لافتة ببدلة رسمية أنيقة باللّونين الأسود والأبيض من Lili Blanc. هذه البدلة بتصميمها المميّز ولونها الأسود مع الأبيض، تناسب جداً إطلالات حفلات التخرج الرسمية الأنيقة. إذا كنت من محبي صيحة البدل الرسمية إعتمديها دون تردد، فهي تناسب هذا الحفل المميّز. 

حفلات التخرج
إطلالة من Lili Blanc

القميص مع السروال الرسمي لإطلالة رسمية

من الخيارات المطروحة أيضاً إختيار القميص الأبيض وتنسيقه مع سروال رسمي مميّز. هذا التنسيق يمنحكِ إطلالة كلاسيكية أنيقة، ومع بعض الإضافات قد تحصلين على لوك عصري مودرن بلمسة كلاسيكية مميّزة. هنا نستعرض إطلالة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال أبيض بأطراف باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، أنيقة، كلاسيكية مع لمسة حديثة لافتة. إذا كنت من محبي هذا الستايل نسقيه وإعتمديه في حفلة التخرج القادمة للوك مختلف ولافت للأنظار.

حفلات التخرج
إطلالة من Elisabetta Franchi

البلايز الأنيقة مع السروال 

أيضاً للفتيات الشابات اللّواتي لا يرغبنَّ جداً التصاميم الأنثوية الرسمية، يمكنك الذهاب بعيداً وإختيار بلايز أنيقة بسيطة، وتنسيقها مع سروال رسمي. هنا نستعرض إطلالة من Pucci، نُسق فيها بلوزة باللّون الأبيض بأكتاف مميّزة، مع سروال أبيض لافت. إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك يليق بحفل التخرج ولكن بأسلوب شبابي لافت. 

حفلات التخرج
إطلالة من Pucci

ألوان أخرى قد تكون بديلاً مميّزاً

قد تكون الألوان الأقرب إلى اللّون الأزرق الفاتح، الكحلي، البنفسجي الفاتح، أو ألوان النيود والبيج، من الألوان المتداولة في حفلات التخرج أيضاً، هنا نستعرض فستان ميدي بتصميم بسيط كلاسيكي، باللّون البنفسجي الفاتح جداً، يمكنك إعتماده في هذه المناسبة، فهو بتصميم ملائم، ولون هادىء مميّز. إذا كانت خيارات الألوان مفتوحة، إعتمدي هذا اللّون، فهو لون صيفي، يمنحك لوك فريد ويميّزك عن الحضور.

حفلات التخرج
إطلالة من Boss

الحذاء الكلاسيكي الشيك خيارك الأمثل

من النصائح التي يمكننا أن نقدمها لكِ هي إختيار حذاء بتصميم كلاسيكي أنيق، بعيداً عن الأحذية العصرية الغريبة. إختاري الحذاء بكعب متوسط، وتصميم أنيق شيك، باللّون الأسود أو الأبيض، لتكون الإطلالة منسجمة مع بعضها البعض. يمكنك إعتماد حذاء مقفل، أو إعتماد حذاء مفتوح كالصندل الصيفي، الخيار يبقى لكِ. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء من Lili Blanc، يناسب جداً حفلات التخرج الرسمية، أما في الصورة الثانية نستعرض صندل أبيض بتصميم أنيق وشيك، يناسب أيضاً هذا النوع من الحفلات. 

حفلات التخرج
حذاء من Lili Blanc

 

حفلات التخرج
صندل أبيض من Lili Blanc