إطلالة بملابس واسعة من Street style

5 حيل يمكنك إعتمادها لإخفاء مايزعجك في جسدك.. إعتمديها دون تردد

ملاك صولي

كل سيدة في العالم، هي سيدة جميلة، جميلة بملامحها، بشخصيتها بأسلوبها في التعامل والأهم وما يبرز جمالها أكثر، هو ثقتها بنفسها، لذا اليوم هذا النص ببعض النصائح والحيل، جاء ليساعد بعض النساء اللّواتي يحرصنَّ على إخفاء ما لا يروق لهنَّ في جسدهنَّ، من بطن أو أرداف عريضة وغيرها. اليوم على كل سيدة أن تحب نفسها كما هي، ولكن بعض الحيل في الموضة قد تساعدنا على الظهور بشكلٍ أفضل، وتعزز من ثقتك بنفسك، لذا عليكِ دائماً أن تختاري ما يناسبكِ بعيداً عن صيحات الموضة العالمية. كوني واثقة من نفسكِ أولاً، فالثقة في النفس تعزز جمالك وتعكسه، ومن بعدها إختاري ما يناسب جسمكِ من تصاميم وألوان وقصات، ولا يغركِ ما يليق بغيركِ، فما يليق بكِ ليس بشرط أن يليقَ بي. اليوم في هذا النص سوف نستعرض 5 حيل فقط، قد تساعدكِ، لذا دونيها وخذيها دوماً بعين الإعتبار، على أن يكون لهذا الموضوع تتمة لاحقاً.

البلايز أو القمصان الواسعة والمتوسطة الطول لإخفاء البطن والأرداف

في حال كنت تعانين من حجم كبير في منطقة الصدر والأرداف وتودين إخفاء هذا الحجم، الحل هو الإبتعاد كلياً عن الملابس الضيقة والقصيرة، واللّجوء إلى ملابس واسعة، ومتوسطة الطول، تغطي منطقة البطن والأرداف. إختاري القمصان الواسعة والمتوسطة الطول أو الطويلة، أو إختاري البلايز الفضفاضة، بلون واحد، وإبتعدي عن النقشات الكبيرة في هذه التصاميم التي قد تبرزك بحجم أكبر. إذا كنت تعانين من الوزن الزائد في هذه المناطق المذكورة في الجسم، إعتمدي هذه الحيلة للظهور بشكلٍ أنحف. هنا نستعرض إطلالة بملابس فضفاضة تناسب جداً السيدة التي ترغب في إخفاء ما ذكرناه. إطلالة بقميص واسع مع سروال واسع من Ajobyajo، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك مشابه لإطلالة رشيقة تلائمك أكثر.

٥ حيل يمكنك إعتمادها لإخفاء مايزعجك في جسدك.. إعتمديها دون تردد
إطلالة من Ajobyajo

النقشة المقلمة عامودياً لقامة أطول

إذا كنت من السيدات اللّواتي يرغبنَّ الظهور بقامة أطول، عليكِ بإعتماد هذه الحيلة المميّزة، وهي إختيار ملابس بنقشة مقلمة عامودية. هذه النقشة المميّزة، تجعلكِ تبدين بقامة أطول، وجسد أضعف، هذه الحيلة يمكنك إعتمادها في الفساتين، الأطقم، السروال، التنورة الطويلة، الجمبسوت وغيرها من التصاميم. هنا نستعرض مثال على ذلك إطلالة مميّزة من Amlul، إعتمد فيها طقم باللّون الأزرق السماوي مقلم باللّون البني الفاتح، بنقشة عامودية، مما جعل القامة تبدو نحيلة وطويلة. إختاري التصاميم بهذه النقشة، وإبتعدي عن النقشة المقلمة أفقياً، التي قد تعرضكِ وتجعلكِ تبدين بقامة أقصر.

٥ حيل يمكنك إعتمادها لإخفاء مايزعجك في جسدك.. إعتمديها دون تردد
إطلالة من Amlul لربيع وصيف 2023

الياقة V لتصغير حجم منطقة الصدر

بعض النساء يرغبنَّ في إظهار منطقة الصدر بصورة أنحف من ما هي عليه، من خلال إعتماد تصاميم مختلفة، وهنا يمكننا القول أن الياقة لها الدور الأبرز في إبراز هذه المنطقة أو إخفائها. إذا كنت تودين إخفاء هذه المنطقة أو جعلها تبدو بصورة أصغر، عليكِ بإختيار الياقة V، والإبتعاد كلياً عن الياقة العالية أو الدائرية. هذه الياقة المميّزة، إعتمديها في القمصان، البلايز، الفساتين، الجمبسوت، البلايزر، الجيلية، وغيرها من التصاميم. هنا نستعرض إطلالة من Mmam، إعتمد فيها طقم باللّون الرمادي، مؤلف من جيليه بياقة V، مع سروال واسع بخصر منخفض. لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة وتُنسقي لوك أنسب لجسمك.

٥ حيل يمكنك إعتمادها لإخفاء مايزعجك في جسدك.. إعتمديها دون تردد
إطلالة من Mmam

للسديات الممتلئات والقصيرات القامة.. النقشة والتعريقات الكبيرة ممنوعة

هنا نخص بالذكر السيدة الممتلئة، والمتوسطة أو قصيرة القامة، إبتعدي كلياً عن التصاميم التي تحمل نقشات كبيرة ومعرقة، وإختاري التصاميم بالنقشة الموحدة، واللّون الواحد. إختاري أزياء بلون موحد، ونسقيها بأسلوب المونوكروم فهذا الأسلوب، وتوحد اللّون من الأعلى إلى الأسفل يجعلكِ تبدين بقامة أطول، وبجسدٍ أضعف. هنا نستعرض وإياكِ إطلالة بتصميم معرق، لنوصف لكِ ما هو الزي الذي يجب أن تبتعدي عن إختاريه، أو الذي عليكِ أن تتجنبيه كلياً. إطلالة من Gabriela Hearst، بطقم معرق برسومات كبيرة وألوان متنوعة، يناسب السيدات الطويلات والنحيلات فقط.

ؤ٥ حيل يمكنك إعتمادها لإخفاء مايزعجك في جسدك.. إعتمديها دون تردد
إطلالة من Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023

للسيدات الممتلئات ونحيلات الخصر.. الحزام ضروري لتحديد الجسم

السيدة التي تمتلك جسد نحيل الخصر، ولكن ممتلئة من منطقة الصدر والأرداف، عليها بإعتماد دائماً تصاميم تبرز خصرها، لتبدو بإطلالة جذابة أكثر. يمكنكِ إختيار تصاميم ضيقة من عند الخصر، أو تنسيق حزام ولو رفيع في هذه المنطقة، منها لإبراز الخصر، ومنها لجعلكِ تبدين بجسم جذاب ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها معطف باللّون الأبيض، تحته فستان أبيض، ولتحديد منطقة الخصر، إعتمد حزام باللّون الأبيض أيضاً، مما جعل الإطلالة تبدو مختلفة، وزاد من رونقها. إذا كنت من هذه السيدات اللّواتي يتمتعنَّ بمواصفات الجسد الذي قد وصفناه، إختاري هذا التنسيق، أو إعتمدي تصاميم ضيقة عند منطقة الخصر للوك أنسب وملائم أكثر. 

٥ حيل يمكنك إعتمادها لإخفاء مايزعجك في جسدك.. إعتمديها دون تردد
إطلالة من Street style 

طبعاً هذه الحيل ال5 التي عرضناها هي جزء لا يتجزأ من مجموعة كبيرة من الحيل الأخرى التي يمكنك إتباعها لتفادي إظهار ما يزعجكِ في جسدكِ. اليوم إستعرضنا بعض الحيل التي تناسب السيدات الممتلئات، القصيرات أو المتوسطات القامة، وهنالك العديد أيضاً من الحيل الأخرى التي سوف نستعرضها لاحقاً، تتبعاً لهذا الموضوع، مع عرض حيل جديدة، تناسب السيدات النحيلات جداً، والطويلات القامة، مع إلقاء الضوء على ما يناسبهنَّ من تصاميم وملابس، وما يجب أن يبتعدنَّ عنه لصورة مثالية ورضى ذاتي عالي.