إطلالة من Casademunt باللّون البرتقالي الناري

5 صيحات بارزة لهذا الموسم... إختاري منها ما يناسبك للوك عصري على الموضة

ملاك صولي

في كل موسم من كل سنة، نبدأ بإكتشاف الصيحات الأبرز في ساحات الموضة العالمية، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحات كثيرة ومتنوعة بارزة ورائجة، إخترنا منها اليوم الأبرز والأكثر إنتشاراً، لتختاري منها على الأقل واحدة، وتعتمدينها ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة. 5 صيحات مميّزة ومتنوعة، فيما يخص الألوان، التنسيق، والأقمشة الرائجة لهذا الموسم، تعرفي معنا عليها، وإختاري منها ما يناسبك، وإعتمديه في إطلالاتك القادمة المتنوعة، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات من Street style.

صيحة الألوان النارية

من أبرز الصيحات البارزة  لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة الألوان القوية والنارية. هذه الألوان الدافئة، أو ألوان النار، من الصيحات البارزة اليوم في ساحات الموضة العالمية، بتصاميم مختلفة، متنوعة، تناسب إطلالات النهار واللّيل. اللّون الأحمر، البرتقالي، الأصفر، من الألوان المميّزة والتي يمكنك تنسيقها وإعتمادها لهذا الموسم دون تردد. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Stella Mccartney، إعتمدت فيها طقماً مميّزاً باللّون البرتقالي الناري، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك قوي وجذاب لا يقاوم لصيف 2023.

صيحات صيف 2023
إطلالة من Stella Mccartney

صيحة تنسيق الألوان المتضاربة

من الصيحات البارزة والمستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض. إذا كنت من النساء اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات الجريئة والقوية، إختاري هذه الصيحة وإعتمديها للوك ربيعي لا يقاوم. يمكنك تنسيق اللّون البنفسجي مع البرتقالي، أو الأحمر، ويمكنك إختيار اللّون الأخضر مع الأصفر مثلاً، الخيارات كثيرة ومتنوعة. هنا نستعرض إطلالة من Andrew Gn، إعتمد فيها تنسيق للألوان بأسلوب متضارب، فستان مميّز باللّونين الأخضر مع الأزرق، نُسق مع بوت بساق عالية باللّون الأزرق النيلي. إطلالة قوية، جذابة، ولافتة، إذا كنت تتمتعين بشخصية جريئة، عليكِ بالإستوحاء منها وتنسيق لوك قريب لصيف 2023.

صيحات صيف 2023
إطلالة من Andrew Gn

صيحة الإطلالات المونوكروم

من الصيحات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها للوك أنيق ومميّز لهذا الموسم، صيحة الإطلالات المونوكروم المستمرة معنا من الموسم السابق، تتصدر اليوم لائحة صيحات ربيع وصيف 2023. الإطلالات المونوكروم أو الإطلالات باللّون الموحد، خيار أنيق، شيك وجريء في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذا الستايل في التنسيق، لا تترددي، فهي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. الإطلالات المونوكروم، تتسم بالجرأة وهي غير مملة كما يعتقد البعض، فيمكنك إختيار لون واحد، وتنسيق لوك كامل بتدرجات مختلفة من هذا اللّون، لإضافة رونق مميّز ولمسة عصرية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Avellaneda، إختير فيها بدل رسمية نُسقت بأسلوب المونوكروم بألوان لافتة ومميّزة، البرتقالي، البنفسجي والأحمر، يمكنك الإستوحاء منها، أو إختيار ألوان أساسية، لإطلالة كلاسيكية أكثر.

صيحات صيف 2023
إطلالة من Avellaneda

الإطلالات بنقشة الـMonogram الجريئة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، إختيار أسلوب monogram، أي ملابس بشعار العلامة التجارية صيحة ربيعية رصدناها بتصاميم مختلفة لأكثر من علامة تجارية عالمية. Valentino ،Elisabetta Franchi ،Tommy Hilfiger، وغيرها من العلامات التجارية العالمية، التي إعتمدت تصاميم مميّز تحمل شعارها بشكل كلي بارز. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، بأسلوب الmonogram، نُسق فيها Outfit كامل باللّون البني، مع شعارValentino المميّز. إطلالة مميّزة، جريئة، وفخمة في نفس الوقت، إذا كنت من محبي هذا الستايل إعتمديه للوك مميّز على الموضة.

صيحات صيف 2023
إطلالة من Valentino

صيحة الملابس الـOversize تتصدر المشهد

من الصيحات المستجدة، بتصاميم متنوعة، منها ملابس نهارية كاجوال ومنها ملابس ليلية شيك. صيحة الملابس أو الأزياء الOversize من الصيحات المميّزة اليوم لموسم ربيع وصيف 2023، والتي تمنحك لوك عصري مريح وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، عليكِ بهذه الصيحة، ولكن للإنتباه هذه الصيحة، لا تناسب جميع النساء، فهي تناسب أكثر النساء ذات القوام المتوسط أو الرفيع، والطول المتوسط أو الفتاة الطويلة، خصوصاً إذا إعتمدت بoutfit كامل كالصورة المرفقة هنا في الأسفل. إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها قميص دنيم واسع، مع سروال من الدنيم الكارغو الواسع جداً أيضاً، لوك كاجوال مريح، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك صيفي مشابه.

صيحات صيف 2023
إطلالة من Street style