أفكار شبابية لاختيار فساتين مطبعة بالورود على الشاطئ

أفكار شبابية لاختيار فساتين مطبعة بالورود على الشاطئ.. إنتقي الأنسب لك

نانسي شربل

موضة الفساتين المطبعة بالورود تبرز بشكل لافت في اطلالات صيف 2023 عل الشاطئ، خصوصاً عند اختيار الفساتين العصرية من ناحية الألوان أو القصات المريحة التي تضمن لك الحصول على أناقة ملفتة. فلا بد من تنسيق هذه الفساتين المطبعة بالورود بأساليب ملفتة ومتجددة في عالم الموضة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، أفكار شبابية لاختيار فساتين مطبعة بالورود على الشاطئ. فاعتمديها بطرق متجددة لمنحك المدى والرقي.

فساتين مطبعة بالورود مع الأكمام المنفوخة

فساتين مطبعة بالورود مع الأكمام المنفوخة
فساتين مطبعة بالورود مع الأكمام المنفوخة من وحي دار Ulla Johnson

تبرز في صيف 2023 موضة الفساتين الفضفاضة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Ulla Johnson بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع طبقات الكشكش الهندسية المتدرجة من أعلى الخصر الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم طبعات الورود الهندسية بأسلوب متجدد وموضة الاكمام المنفوخة مع الياقة العالية

احصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع على الشاطئ بأسلوب شبابي وحيوي مع الصندل العريض المفرغ والذي يضمن لك الراحة.

فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر

فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر
فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر من دار Badgley Mischka

كما انتقي في صيف 2023 اجمل موديلات الفساتين المطبعة بالورود وبطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Badgley Mischka التصميم الملون بتدرجات اللون الازرق الفاخر مع نقشات الورود البيضاء الهندسية بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات العريضة من ناحية الباند، وقومي بتحديد الخصر بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، وانتقي الفستان الشبابي الذي يتخطى حدود الركبة بكثير من الانوثة.

فساتين مطبعة بالورود بقصات غير مستقيمة

فساتين مطبعة بالورود بقصات غير مستقيمة
فساتين مطبعة بالورود بقصات غير مستقيمة من وحي اطلالات دار Adeam

ولاطلالاتك اليومية، اختاري موضة الفساتين العصرية بقصة الاكتاف الهندسية والبارزة بنقشات الورود الملونة من وحي اطلالات دار Adeam. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام والتي لا تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية لاضفاء المزيد من الشياكة.

كما احصلي على أناقة ملفتة وقومي بتنسيق هذا الفستان العصري مع الكروس الفوشيا المفرغ والمناسب لاطلالاتك اليومية.

فساتين مطبعة بالورود مع التخريمات البارزة

فساتين مطبعة بالورود مع التخريمات البارزة
فساتين مطبعة بالورود مع التخريمات البارزة من دار Elie Saab

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر، انتقي من دار Elie Saab الفستان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة الكريب. فلا تترددي بتحديد الخصر من الجهة العليا، وكوني أكثر جاذبية على الشاطىء مع صيحة التخريمات البارزة من أسفل التصميم للحصول على اطلالة استثنائية.

فإذا كنت من قصيرات القامةـ لا تتخلي عن موضة الفساتين المحددة، وضعي على الياقة صيحة الوشاح الناعم والمترابط مع الشرائط العريضة المتدرجة من جهة واحدة للحصول على اطلالة ملفتة.

فساتين مطبعة بالورود فضفاضة وقصيرة

فساتين مطبعة بالورود فضفاضة وقصيرة
فساتين مطبعة بالورود فضفاضة وقصيرة من دار Az Factory ا

واذا أردت التألق بفساتين مطبعة بالورود مع القصة القصيرة على الشاطئ، يمكنك انتقاء القطع الواسعة والمنقوشة بطريقة ملفتة. اختاري من دار Az Factory التصميم الفضفاض ذات الثنيات العريضة على الجهة الامامية للتصميم مع نقشات الورود الهندسية المتنوعة سواء من خلال الالوان أو الطبعات المتداخلة على طول الفستان.

كوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش الناعم المنسدل على الياقة بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب

فساتين مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب
فساتين مطبعة بالورود مع أقمشة الكريب من دار Is Coming

كما تبرز في صيف 2023 صيحة الفساتين المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Is Coming بأجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون الابيض مع نقشات الورود الملونة المنسدلة على كامل التصميم الطويل والبارز بأقمشة الكريب الناعمة وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة على التصميم.

فاختاري هذا الفستان مع الياقة العالية والتصميم المنسدل براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تخف منطقة البطن.