إطلالة لافتة بالبدل الرسمية بأسلوب المونوكروم العصري

صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.. هل أنتِ من محبيها؟!

ملاك صولي

من الصيحات المستمرة معنا من المواسم السابقة، صيحة التنسيقات المونوكروم، أي الإطلالات ذات اللّون الموحد. هذه الصيحة من الصيحات الأنيقة، واللّافتة، والتي تمنحكِ إطلالة أنيقة وراقية مهما كانت بسيطة. هذا الأسلوب، من أكثر الأساليب المعتمدة في الإطلالات الملكية في العالم، فإختيار لون موحد وتنسيق لوك كامل بهذا اللّون، يزيد من فخامة الإطلالة وجمالها. من الممكن إختيار لون واحد، والتنويع قليلاً في تدرج هذا اللّون، لجعل الإطلالة أكثر حيوية وجاذبية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على كيفية تنسيق إطلالات مونوكروم للوك ربيعي لافت ومميّز لا يقاوم. 

الجمبسوت بأسلوب المونوكروم

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك إعتمادها في أسلوب المونوكروم بسهولة تامة. إعتمدي الجمبسوت ونسقيه بأسلوب المونوكروم، مع أكسسوارات من نفس اللّون. هنا نستعرض إطلالة لافتة من McQueen، إعتمد فيها جمبسوت مميّز باللّون الأحمر، مع أكسسوارات من نظارات شمسية مع حذاء باللّون الأحمر. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها للوك أنيق ولافت لربيع 2023.

صيحات ربيع وصيف 2023
إطلالة من McQueen

تنسيق البدل الرسمية بأسلوب المونوكروم 

أيضاً من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، صيحة البدل الرسمية المميّزة. يمكنك تنسيق بدلة رسمية لافتة مع ملابس من قمصان وبلايز وأكسسوارات من نفس اللّون. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها بدلة رسمية لافتة، باللّون البنفسجي وبقماش الستان المميّز. نُسقت هذه الإطلالة باللّون البنفسجي بتدرجاته المختلفة، مما أضفى جمالية لافتة على الإطلالة. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك ربيعي أنيق عصري.

صيحات ربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

تنسيق الأطقم الكاجوال شيك بأسلوب مونوكروم 

الأطقم طبعاً من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، يمكنك إعتماده في إطلالات كاجوال وإطلالات كاجوال شيك. إذا كنت من محبي الأطقم، إعتمديها بلون واحد ونسقيها بأسلوب المونوكروم للوك ربيعي مميّز ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها طقم مؤلف من قميص مع سروال باللّون الأبيض، ونُسقت الإطلالة مع حذاء وحقيبة يد باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي منعش ولافت.

صيحات ربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

إختاري الألوان القوية لربيع 2023 في إطلالات مونوكروم جريئة 

يمكنك إعتماد ألوان عصرية وقوية، وتنسيقها في إطلالات ربيعية لافتة لهذا الموسم، معتمدة أسلوب المونوكروم الرائج والعصري. إذا كنت جريئة وتعشقين الإطلالات المونوكروم، نسقي إطلالاتك القادمة بألوان قوية كاللّون البرتقالي، الأحمر، الأصفر دون تردد فهي ألوان هذا الصيف المميّزة. هنا نستعرض إطلالة من Ralph Lauren، نُسق فيها إطلالة كاملة من بلوزة مع تنورة طويلة وحذاء باللّون البرتقالي القوي والناري. 

صيحات ربيع وصيف 2023
إطلالة من Ralph Lauren

في المناسبات إختاري الأسود ونسقيه بأسلوب المونوكروم 

طبعاً الأسود سيد الألوان لا غنى عنه في المناسبات، ومع إقتراب موسم الربيع والصيف، تكثر المناسبات والحفلات والأعراس، لذا الأسود خيارك الأول. إذا كنت من محبي هذا اللّون نسقيه بأسلوب مونوكروم، لإطلالة راقية ولافتة لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة من Ralph Lauren، نُسق فيها فستان ميدي باللّون الأسود، مع أكسسوارات باللّون الأسود أيضاً، وحذاء كعب عالي أسود. إطلالة أنيقة وبراّقة يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي أنيق وشيك. 

صيحات ربيع وصيف 2023
إطلالة من Ralph Lauren