موديلات صنادل الـFisherman خيار مميز لإطلالة ربيع وصيف 2023

موديلات صنادل الـFisherman خيار مميز لإطلالة ربيع وصيف 2023

لا طالما كانت موديلات الصنادل المفتوحة من القطع الأساسية في موضة أحذية الصيف، وبالرغم من وجود العديد من موديلات صنادل مفتوحة وبألوان صيفية إلّا أن صنادل "الصياد" أو كما تسمى في عالم الموضة صنادل Fisherman هي الأبرز والأكثر رواجاً منذ السبعينات. عادت موضة هذه الصنادل لتحتل مكاناً مرموقاً في عالم وصيحات موضة الصنادل لربيع وصيف 2023، فهل تجروئين على اختيار هذه الصنادل لإطلالتك هذا الصيف؟ من موقع "هي" موديلات صنادل Fisherman بأكثر من تصميم لإطلالة على الموضة.

ما هي صنادل Fisherman ؟

صندل الصياد هو نوع من الأحذية ذات مقدمة مغلقة وكعب مفتوح. عادة ما تكون جوانب الحذاء مصنوعة من الجلد أو نوع آخر من المواد التي يمكن تعديلها بسهولة. تم تسمية الحذاء بهذا الإسم نظراً لإرتداء الصياد موديلات منها على البحر وهي من أنواع الصنادل غيرالقابلة للإنزلاق على الماء.

الجزء العلوي من صندل الصياد مفتوح، مع أحزمة وأربطة متباعدة قليلاً يمكنك ضبطها حسب قياس رجلك لا يسمح هذا التصميم بتصريف المياه من الصنادل فحسب بل يسمح أيضًا بدخول الهواء، مما يحافظ على قدميك منتعشة. في معظم الحالات، يكون الصندل عبارة عن صندل مغلق من الأمام يتم ربطه بالقدم بحلقة تمتد خلف الكاحل. جاءت المجموعة الأولى من صندل الصيادين باللونين الأسود والبني ولكن يوجد الآن عدة درجات مختلفة منها. الجلد هو المادة الأكثر استخداماً لتصميم هذا النوع من الأحذية. عادة ما يتم ارتداء صنادل الصيادين في المناسبات غير الرسمية، لذلك ليس من المناسب ارتدائها في المناسبات الرسمية والحفلات.

ابحثي عن هذه المزايا عند اختيار صنادل Fisherman

قبل اختيار تصميم من صنادل الصيادين، من المهم مراعاة عدة جوانب لضمان حصولك على تجربة ممتعة. وهي:

المادة المصنوعة منها هذه الصنادل

إن المادة الأكثر شيوعاً والمستخدمة في تصميم هذا النمط من الأحذية هي الجلد، على الرغم من انتشار مواد أخرى تصنع منها هذه الصنادل إلا أن الجلد يعد خيارًا رائعًا لأنه أحد أكثر المواد التي تسمح بمرور الهواء. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت الصنادل الجلدية تدريجيًا أكثر راحة لأنها تتشكل على شكل قدميك.الجلد فعال أيضًا في التخلص من الرطوبة الزائدة من الجلد ، وبالتالي منع العرق من التكون وينتج  عن الرائحة التي تجذب البكتيريا. نتيجة لذلك، تظل قدميك منتعشة وجافة طوال اليوم.

شكل التصميم

صندل الصيادين متعددة التصاميم، مما يجعلها خياراً رائعاً سواء كنت تخططين لارتدائه في حفلة صيفية على الشاطئ أو لإطلالة يومية. هناك أيضاً أنواع مختلفة من هذا النوع من الأحذية المصممة لأنشطة محددة، وتقدم مزايا إضافية بالإضافة إلى ميزات الأمان التي لن تجدها في العديد من أنواع الصنادل الأخرى.

راحة التصميم

تلعب الراحة دوراً مهمًا في تحديد تجربتك مع أي نوع من الأحذية، بما في ذلك صنادل الصيادين. أنت تريد أن يتناسب صندل معك بشكل مريح، دون أن يكون صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا. إذا كانت ضيقة للغاية، فسوف ينتهي بك الأمر بكل أنواع الآلام والأوجاع، وإذا كانت كبيرة جدًا، فقد تؤثر على توازنك، مما قد يؤدي إلى تعثرك وحتى السقوط. من المهم أن يتميز صندل الصياد بوسادة قدم مبطنة تضمن حماية الجانب السفلي الرقيق من قدمك. إذا كان صندلك يفتقر إلى هذه الميزة الحاسمة، فإنه يترك قدمك عرضة لتأثير التضاريس التي تمشي عليها. تعمل الوسادة كحاجز يشبه الوسادة يمتص الصدمات ويحافظ على الراحة.

أشكال وتصاميم صنادل Fisherman  من عروض ربيع وصيف 2023

Agl
Agl

صندل من Agl باللونين الأسود والذهبي مصنوع من الجلد اللامع وبتصميم ناعم جداً يليق بمناسبات الصيف اليومية.

Casadei
Casadei

تخطت تصاميم صنادل الصياد الأسكال المألوفة واليوم يمكنك اختيار صندل بكعب عال وأكثر من موديل ولون، على غرار هذا التصميم من Casadei.

Chloe
Chloe

جلد مطبع صممت منه أحذية الصياد من ماركة Chloe بكعب مسطح مع أحزمة ورباط يمكنك التحكم بقياس قدمك حسب رغبتك.

Emporio Armani
Emporio Armani

تصميم بغاية البساطة لصندل الصيادين من Emporio Armani والملفت أنه يمكنك ارتداء الجوارب باللون الأسود مع صنادل الصيادين في ربيع وصيف 2023.

Hermes
Hermes

كعب مسطح وتصميم مفتوح في موديلات صنادل الصيادين من Hermes وبلون من وحي الصيف.

Jil Sander
Jil Sander

صنادلFisherman  من Jil Sander باللون الأسود ومصنوعة من الجلد، مزين بأربطة من الجلد مفتوحة تسمح للقدمين بالتنفس خلال اليوم.

Pollini
Pollini

من ماركة Pollini صنادل Fisherman  متنوعة وبألوان مختلفة تناسب فصل الصيف والإطلالات المنعشة.

Tods
Tods

تضمنت مجموعة Tods لأحذية ربيع وضيف 2023 موديلات من صنادل Fisherman مصنوعة من الجلد الشامواه البني.

Yohji Yamamoto
Yohji Yamamoto

صممت صنادل الصيادين من ماركة Yohji Yamamoto بأربطة ناعمة وباللون الأسود الذي يجذب كل سيدة.