صيحات التصاميم البارزة باللون الأصفر الفاتح

أبرز صيحات التصاميم البارزة باللون الأصفر الفاتح.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها

نانسي شربل
30 أبريل 2023

موضة اللون الأصفر بتدرجاته الفاتحة تعتبر من خياراتك الاساسية في اطلالاتك المقبلة. فمهما كثرت صيحات الموضة لا غنى عن هذه التدرجات التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل عصرية تمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال الامسيات.

إليك بالصور أبرز الصيحات والقطع البارزة بتدرجات اللون الأصفر الفاتح التي سترافق أناقتك. اختاري منها الاجمل بطريقة تليق بجسمك، مع التألق بالعديد من الافكار والقصات التي تمنحك التألق.

موضة البنطلون الأصفر الفاتح

موضة البنطلون الأصفر الفاتح
موضة البنطلون الأصفر الفاتح على طريقة دار Klamby

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في رمضان موضة البنطلون الأصفر الفاتح المنسدل الى الاسفل بقصة منقوشة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Klamby عن القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع صيحة الجبوب الجانبية لاستكمال اطلالتك.

فكوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا البنطلون المريح مع التوب الفاخرة والمطبعة بالورود النافرة والملونة واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

موضة الشورت الواسع الأصفر الفاتح

موضة الشورت الواسع الأصفر الفاتح
موضة الشورت الواسع الأصفر الفاتح من وحي دار Julycolumn

كما يمكنك اختيار طرق تنسيق موضة الشورت الواسع بأسلوب كلاسيكي وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرحة الى الاسفل. فتألقي من وحي Julycolumn بهذا التصميم المريح والمحدد من أعلى الخصر بالحزام الجلدي وقومي بتنسيقه مع القميص البنفسجي الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والنصفية.

موضة الفستان الأصفر الفاتح

موضة الفستان الأصفر الفاتح
موضة الفستان الأصفر الفاتح من دار Rokh

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة الفستان الأصفر الفاتح الذي يصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الضيقة قبل أن تصبح واسعة من الاسفل مع طبقات أقمشة البليسيه المترابطة مع الفراغات العصرية. هذا التصميم اختاريه من دار Rokh وقومي بتنسيقه مع السلاسل الفضية الناعمة بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الحذاء الشفاف المسطح والعصري لاستكمال اطلالتك.

موضة الشورت الضيق الأصفر الفاتح

موضة الشورت الضيق الأصفر الفاتح
موضة الشورت الضيق الأصفر الفاتح من دار Max Mara

إذا كنت تبحثين عن موضة الشورت الضيق والقصير، اخترنا لك من دار Max Mara التصميم الشبابي بتدرجات اللون الأصفر الفاتح. فقومي بتنسيق هذه القطعة مع الكروب توب الضيقة والمنسدلة خلف الشورت مع الياقة العالية. فإذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، يمكنك اعتماد هذا الشورت بأسلوب حيوي ومتجدد مع الجاكيت الطويلة للحصول على أناقة ملفتة ولاضفاء المزيد من الجاذبية على اختياراتك.

موضة التنورة الصفراء الفاتحة

موضة التنورة الصفراء الفاتحة
موضة التنورة الصفراء الفاتحة بأسلوب دارEduardo Ramos

أما موضة التنورة الصفراء الفاتحة فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فتألقي بموضة القصات الواسعة ذات الجيوب الثنيات الجانبية المتدرجة من جهة واحدة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دارEduardo Ramos على انتقاء القطع الحيوية ذات الخصر العالي.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذه التنورة مع القميص الأسود القصير ليكون من اختيارك مع الياقة الرسمية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب منقط وشفاف.

موضة البنطلون الأصفر الفضفاض

موضة البنطلون الأصفر الفضفاض
موضة البنطلون الأصفر الفضفاض والحريري من دار Louzan

وتعود موضة البنطلون الفضفاض والبارز باللون الاصفر الفاتح الى واجهة اطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Louzan بتنسيقه مع التوب الصفراء الواسعة بطريقة مريحة خلف البناطيل الواسعة بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً.