أفكار ستايلش لتنسيق إطلالات الشاطئ

أفكار ستايلش لتنسيق إطلالات الشاطئ بطرق شبابية.. إنتقي الأنسب لك

نانسي شربل
27 أبريل 2023

إطلالات الشاطئ تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية مع انتقاء العديد من القطع والتصاميم التي تمنحك ستايل ملفت وشبابي. هذه القطع تبرز بشكل لافت مع التصاميم العصرية والقطع الكاجوال بعيداً عن الفساتين أو البناطيل الكلاسيكية. فلا بد أن تتألقي بأجمل القصات المتنوعة التي تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اليك أجمل الأفكار الستايلش التي يمكنك من خلالها تنسيق إطلالات الشاطئ بطرق شبابية. فاختاري منها ما يناسبك، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنورة المطبعة بالورود

موضة التنورة المطبعة بالورود
موضة التنورة المطبعة بالورود من دار Aje

من أبرز التصاميم التي تبرز أناقتك على الشاطئ، موضة التنانير الشبابية المتموجة مع طبعات الورود الملونة والهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل الركبة مع الخطوط الملونة الهندسية التي تنسدل على طول التصميم.

فاذا أردت اختيار هذه التنورة البارزة مع طبعات الورود الكبيرة بكثير من الانوثة والرقي البارزة مع الجيوب الجانبية، قومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة والملفتة من خلال قصة الاكمام الضخمة والفضفاضة البارزة مع تفاصيل التوب المترابطة من الامام مع البكلة الذهبية البارزة بكثير من الجاذبية.

صيحة الفساتين البيضاء مع الاكسسوار

صيحة الفساتين البيضاء مع الاكسسوار
صيحة الفساتين البيضاء مع الاكسسوار من دار Elisabetta Franchi

وتبرز صيحة الفساتين البيضاء بقصتها الحيوية والمريحة البارزة بتفاصيل مميزة على الشاطئ. فانتقي من دار Elisabetta Franchi موضة الفستان الابيض الذي ينسدل الى الاسفل مع طبقات الاقمشة المتطايرة واللماعة. ولا تترددي بتحديد الخصر بالحزام الهندسي الرفيع أعلى الخصر مع الياقة العالية بأسلوب مميز.

وفلا شيء يضاهي تألقك بهذا الفستان بكثير من الانوثة والتألق خصوصاً عند تنسيق هذا الفستان مع القبعة الكبيرة والدائرية بأقمشة القش البيج الفاتحة، بطريقة منسقة مع حذاء القش العريض مع الكعب العالي والعريض.

موضة التنانير الخضراء مع الشراريب

موضة التنانير الخضراء مع الشراريب
موضة التنانير الخضراء مع الشراريب من دار Luisa Spagnoli

ولا تتخلي عن موضة التنانير القصيرة الشبابية المتموجة بتدرجات اللون الاخضر والبارز مع صيحة الشراريب القصيرة والمنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل التصميم مع الخطوط المضلعة الهندسية التي تنسدل الى الاسفل. فاذا أردت اختيار هذه التنورة، نسّقيها مع الكروب توب الضيقة المستقيمة التي تبرز بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

هذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli وقومي بتنسيقه مع الحذاء البرونزي ذات الكعب العالي، اضافة الى الوشاح المنسدل على كتف واحد بكثير من الانوثة والرقي.

موضة التنانير الطويلة والمنقوشة

موضة التنانير الطويلة والمنقوشة
موضة التنانير الطويلة والمنقوشة من وحي دار Philosophy

أما موضة التنانير الطويلة والواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم فتعتبر رائجة على الشاطىء. فيمكنك تنسيقها من وحي دار Philosophy مع القماش المنقوش والمتدرج بلوني الأبيض والاحمر الذي يرز بكثير من الانوثة وصولاً الى حدود الكاحل.

يمكنك اختيار مع هذه التنورة البارزة بالخصر العالي، موضة الكروب توب الضيقة لتكون من اختيارك مع موضة الياقة العالية والبارزة بقصة كلاسيكية لتضمن لك الراحة خلال اطلالاتك الكاجوال.

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة

موضة التنانير القصيرة والمنقوشة
موضة التنانير القصيرة والمنقوشة من دار Giambattista Valli

تبرز موضة التنورة القصيرة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع طبعات الورود النافرة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية مع تفاصيل القماش الحريري الناعم بأسلوب كاجوال. فانتقي هذه التنورة بأسلوب دار Giambattista Valli وقومي بتنسيقها مع الكروب توب المعقودة من الجهة الامامية والتي تكشف عن البطن بطريقة عصرية.

ننصحك باختيار هذه التنورة على الشاطىء، وحافظي على راحتك اليومية من خلال صيحة الحذاء المسطح الذي يجعل اطلالتك متكاملة.

موضة الجاكيت الهندسية

موضة الجاكيت الهندسية
موضة الجاكيت الهندسية من وحي دار Leonard Paris

أما موضة التصاميم القصيرة البارزة بقصة غير مستقيمة يمكنك تنسيقها من وحي دار Leonard Paris مع نقشات الورود فتبرز بكثير من الانوثة لضمان الراحة خلال اطلالاتك النهارية. فيمكنك اختيار مع هذه التنورة موضة الجاكيت الهندسية البارزة بطبقات الورود البارزة على كامل التصميم مع الجيوب الجانبية المتدرجة بطريقة تبرز أناقتك الراقية والمميزة.