موضة النظارات الكلاسيكية والموديلات الشيك

بين النظارات الكلاسيكية والموديلات الشيك.. أي منها ستختارين في اطلالاتك المقبلة

نانسي شربل
26 أبريل 2023

تعتبر النظارات من القطع والاكسسوارات التي لا غنى عنها في اطلالاتك اليومية. فبين الصيحات الكلاسيكية والشيك تبرز هذه الموديلات بشكل عصري وحيوي خصوصاً مع اختيار احدث موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي احدث صيحات موضة صيف 2023، مع انتقاء موديلات نظارات شمسية متنوعة ومشرقة وفقاً لذوقك.

نظارات شمسية سوداء وكلاسيكية

نظارات شمسية سوداء وكلاسيكية
نظارات شمسية سوداء وكلاسيكية بأسلوب دار Alexandre Vauthier

تبرز موضة النظارات السوداء الكلاسيكية في اطلالاتك اليومية. فهذه الموديلات لا غنى عنها ومن الضروري أن تكون متواجدة في خزانتك مهما اخترت من الوان جريئة وملونة رائجة في اطلالاتك المقبلة. فاختاري اجدد موديلات النظارات الشمسية السوداء بأسلوب مربع مع الكادرات الكبيرة ذات العدسات السوداء بأسلوب دار Alexandre Vauthier.

نظارات شمسية سوداء وكلاسيكية
نظارات شمسية سوداء وكلاسيكية على طريقة دار Saint Laurent

وكوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية سوداء مع المربعات العريضة والباند الرفيع البارز على طريقة دار Saint Laurent. وتخطي الكلاسيكية مع الكادر الكاري الصغير والمربع وطبّقيه لاطلالاتك في صيف 2023 مع مع العدسات الداكنة لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية عصرية وبيضاء

نظارات شمسية عصرية وبيضاء
نظارات شمسية عصرية وبيضاء من وحي دار Giambattista Valli

وفي حال اردت تخطي الكلاسيكية واختيار موضة النظارات العصرية التي لا تزول، تألقي من وحي دار Giambattista Valli الموديلات البيضاء العصرية ذات التصميم المربع والعريض بطريقة تليق بوجهك المربع والعريض.

نظارات شمسية عصرية وملونة

نظارات شمسية عصرية وملونة
نظارات شمسية عصرية وملونة بأسلوب دار Missoni

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة جداً، اختاريه بأسلوب دار Missoni مع الكادر البارز باللون الازرق والعدسات الزهرية المتناغمة مع اللون المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

نظارات شمسية عصرية وملونة
نظارات شمسية عصرية وملونة وشيك

وكوني متألقة بأجمل موديلات نظارات شمسية ملونة بالتدرجات الصفراء الفاتحة مع الكادر العريض والتصميم المربع ذات العدسات الشفافة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية في صيف 2023.

نظارات شمسية بقصة الـCat Style

شمسية
نظارات شمسية بقصة الـCat Style على طريقة دار Valentino

كما انتقي صيحة النظارات الشمسية الهندسية مع الموديلات الكبيرة بأسلوب الـCat Style العصرية الملفتة بالعدسات المدموجة بلوني الأسود والذهبي على طريقة دار Valentino لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية في صيف 2023.

نظارات شمسية عريضة بعدسات داكنة

نظارات شمسية عريضة بعدسات داكنة
نظارات شمسية عريضة بعدسات داكنة بأسلوب دار Annakiki

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة، اختاري بأسلوب دار Annakiki موديلات نظارات شمسية باللون الرمادي مع الكادر العريض والعدسات الداكنة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية بتدرجات مدموجة ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

نظارات شمسية مع الكادر الدائري

نظارات شمسية مع الكادر الدائري
نظارات شمسية مع الكادر الدائري من وحي دار Michael Cinco

ومن احدث صيحات موضة صيف 2023، اختيارك موديلات نظارات شمسية شيك مع الكادر الدائري الكبير واختاري موديلات نظارات شمسية سوداء من وحي دار Michael Cinco مع الكادر الفضي لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

نظارات شمسية مع الزجاجات النيون

نظارات شمسية مع الزجاجات النيون
نظارات شمسية مع الزجاجات النيون على طريقة دار Stella McCartney

أما موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتدرجات الزجاجات النيون فتعتبر الأبرز في صيف 2023، مع اختيار موديلات ملفتة ذات التصميم العريض والزجاجات اللماعة على طريقة دار Stella McCartney.