حقائب اليد المربعة في عيد الفطر

10 أفكار لاختيار حقائب اليد المربعة في عيد الفطر.. إختاري الأنسب لك

نانسي شربل
19 أبريل 2023

في ظل كثرة موديلات الحقائب الرائجة والتي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالاتك في عيد الفطر 2023، تبرز القطع المربعة بكثير من الانوثة والتميّز من خلال التصاميم العصرية التي تضمن لك أناقة لا مثيل لها. فلا تتخلي عن اجمل حقائب اليد المربعة وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك 10 أفكار لاختيار حقائب اليد المربعة في عيد الفطر 2023. فاختاري منها ما يناسبك.

حقائب اليد المربعة مع الخرز

حقائب اليد المربعة مع الخرز
حقائب اليد المربعة مع الخرز بأسلوب دار Valentino

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة، يمكنك اختيار الموديلات الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Valentino. فتألقي في عيد الفطر بالقطع المربعة مع ثنيات الخرز الامامية النافرة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز مع تدرجات الاقمشة الامامية، اضافة الى صيحة المسكة الجلدية الصغيرة والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب اليد المربعة على شكل علبة

حقائب اليد المربعة على شكل علبة
حقائب اليد المربعة على شكل علبة من دار Sergio Hudson

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد المربعة بقصتها الصغيرة على شكل علبة عصرية بارزة من صيحة تفاصيل الجلد الساحرة من دار Sergio Hudson لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال عيد الفطر بحبيبات الخرز النافرة على كامل القطعة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الباند الصغير الذي يمكنك حملها باليد بأسلوب حيوي.

فإذا كنت من طويلات القامة، انتقي هذه الحقيبة الصغيرة والمربعة وكوني ملفتة ومتألقة بقطع ساحرة وفاخرة في الوقت عينه.

حقائب اليد المربعة مع القماش الجلدي

حقائب اليد المربعة مع القماش الجلدي
حقائب اليد المربعة مع القماش الجلدي لعيد الفطر 2023

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة الزرقاء، وانتقي اللون الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي اللماع بأسلوب راقي، اضافة الى البكلة الفضية البارزة من الجهة الامامية وموضة السلاسل الجلدية الصغيرة التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس الكلاسيكية.

حقائب اليد المربعة والهندسية مع السلاسل

حقائب اليد المربعة والهندسية مع السلاسل
حقائب اليد المربعة والهندسية مع السلاسل من وحي دار Marques'Almeida

وبأسلوب يليق بعيد الفطر 2023، ما عليك الا اختيار حقائب اليد المربعة والصغيرة. فانتقي الحقائب المربعة والمتموجة بلوني المرجاني والاسود بقصة كلاسيكية مع طبقات الجلد البارزة على كامل التصميم من وحي دار Marques'Almeida.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الوردية في سهراتك.

حقائب اليد المربعة مع الدوائر الذهبية

حقائب اليد المربعة مع الدوائر الذهبية
حقائب اليد المربعة مع الدوائر الذهبية من دار Louis Vuitton

اذا أردت التألق بموضة حقائب اليد المربعة والعريضة، انتقي اللون الأحمر القوي الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي بأسلوب راقي من دار Louis Vuitton، اضافة الى الدوائر الذهبية النافرة والبارزة من الجهة الامامية للحقيبة وموضة الباند العريض والعالي. فاذا أردت الشعور بالراحة في عيد الفطر 2023، انتقي هذه الحقيبة بطريقة ملفتة ومتناغمة لاطلالاتك اليومية.

حقائب اليد المربعة مع الكريستال الفاخر

حقائب اليد المربعة مع الكريستال الفاخر
حقائب اليد المربعة مع الكريستال الفاخر من دار Lena Erziak

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد المربعة بقصتها الهندسية مع تفاصيل الكريستال الفاخر والساحر من دار Lena Erziak لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين في عيد الفطر 2023. واللافت في هذه الاطلالة موضة الباند الجامدة بأسلوب حيوي.

فإذا أردت التألق بقطع فريدة من نوعها، انتقي هذه الحقيبة الهندسية الصغيرة التي تناسب جسمك الممشوق وكوني ملفتة بقطع خارجة عن المألوف.

حقائب اليد المربعة بأسلوب الكلتش

حقائب اليد المربعة بأسلوب الكلتش
حقائب اليد المربعة بأسلوب الكلتش من دار Elisabetta Franchi

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة بأسلوب الكلتش، وانتقي من دار Elisabetta Franchi من خلال السلاسل المجدولة والمفرغة على الجوانب بأسلوب مترابط وراقي، اضافة الى البكلة الذهبية البارزة من الجهة الامامية.

حقائب اليد المربعة مع المسكة الهندسية

حقائب اليد المربعة مع المسكة الهندسية
حقائب اليد المربعة مع المسكة الهندسية بأسلوب دار Heliot Emil

ومن أجمل صيحات حقائب اليد المربعة، اختيار اللون الاشود مع القصة الجامدة التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Heliot Emil. فتألقي في عيد الفطر 2023، القطع الملفتة مع مسكة اليد الهندسية بشكل عصري والبكلة الفضية الامامية بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب اليد المربعة بتفاصيل الميتاليك

حقائب اليد المربعة بتفاصيل الميتاليك
حقائب اليد المربعة بتفاصيل الميتاليك من دار Acne Studios

وبأسلوب مميز وكاجوال، ما عليك الا اختيار اجمل صيحات حقائب اليد المربعة   الملفتة بقصة هندسية تبرز من خلال القطع العريضة الملفتة النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة مع طبعات الفراشات النافرة بكثير من التميز. فهذه الحقيبة التي حملت توقيع دار Acne Studios برزت بمسكة اليد العريضة والشفافة بأسلوب ساحر.

حقائب اليد المربعة مع الاقمشة النافرة

حقائب اليد المربعة مع الاقمشة النافرة
حقائب اليد المربعة مع الاقمشة النافرة من دار Valentino

كما انتقي لاطلالاتك في عيد الفطر 2023، موضة حقائب اليد المربعة مع طبعات الاقمشة النافرة التي تبرز بأقمشة الجلد المرقطة. فهذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Valentino بأسلوب هندسي مع صيحة السلاسل الصغيرة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الملونة.