التصاميم المقلمة والعصرية أناقة ملفتة في رمضان 2023

التصاميم المقلّمة والعصرية أناقة ملفتة في رمضان.. إليك طرق تنسيقها

نانسي شربل

بعيداً عن موضة التصاميم الموحدة من ناحية اللون والتي تشعرك بالملل خلال اطلالات رمضان 2023، لا بد أن تتألقي بتصاميم أكثر عصرية وتظهر اطلالاتك المريحة. فانتقي أجمل صيحات التصاميم البارزة بالتقليمات الملفتة سواء من خلال الفساتين أو القطع العصرية التي تضفي المزيد من التجدد في عالم الموضة.

فلطالما كانت موضة التصاميم المقلمة من القطع الملفتة التي تناسب كافة أنواع الجسم بأناقة مريحة وملفتة للنظر. لذلك لا بد من اختيار بالصور اجمل الصيحات الانيقة التي تضمن لك اطلالة متجددة وخارجة عن المألوف.

موضة الفساتين المحتشمة مع الخطوط المقلمة

موضة الفساتين المحتشمة مع الخطوط المقلمة
موضة الفساتين المحتشمة مع الخطوط المقلمة من دار Addy Van den Krommenacker

موضة الفساتين المقلمة تعتبر من الصيحات الانيقة الملفتة التي تبرز بالعديد من الطرق الملفتة والتي لا تحدد مفاتن الجسم. فانتقي من دار Addy Van den Krommenacker القصة المريحة التي تأتي محددة من أعلى الخصر من خلال الرباط العصري، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بخطوط مقلمة هندسية وملونة مع الزخرفات البارزة بطريقة ملفتة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك خلال الامسيات الرمضانية وانتقي القطع البارزة مع قصة الاكمام الفضفاضة، وأكملي اللوك مع اسدال الثنيات العريضة لتضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الفساتين المستقيمة مع الخطوط المقلمة

موضة الفساتين المستقيمة مع الخطوط المقلمة
موضة الفساتين المستقيمة مع الخطوط المقلمة من Elisabetta Franchi

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب المشرق مع لمسات حذابة من النقشات، ننصحك أن تختاري موضة الخطوط المقلمة الرفيعة والعريضة مع القصة الطويلة التي لا تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الابيض والاسود. فهذه القطعة البارزة من Elisabetta Franchi تعتبر الأكثر رواجاً في رمضان 2023، كونها تمنحك الراحة والتألق مع القماش الصوفي المندسل على كامل التصميم المميز مع الخطوط الرفيعة، وأكملي اللوك بأكسسوارات الاقراط الكبيرة والمنسدلة مع الحبيبات والتدرجات المنسقة مع الفستان.

 من Elisabetta Franchi تعتب
موضة الفساتين المستقيمة مع الخطوط المقلمة على طريقة دار The Label Edition

وفي حال اردت اختيار فساتين محتشمة فاخرة بتدرجات رمادية فاتحة بعيداً عن التدرجات الداكنة، انتقي القطع المستقيمة التي تبرز مع طبقات الاقمشة الجامدة على الاكتاف على طريقة دار The Label Edition. فامنحي أناقتك المزيد من التألق والكلاسيكية، واختاري في رمضان 2023 القطعة الملفتة مع الاكمام التصفية والياقة العالية مع الكشكش لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

موضة البنطلون المقلم مع الجاكيت الطويلة

موضة البنطلون المقلم مع الجاكيت الطويلة
موضة البنطلون المقلم مع الجاكيت الطويلة من دار Maison Rabih Kayrouz

أما موضة البنطلون المقلم بتدرجات لوني الاسود والبيج تبرز بتصميم موحد وتعتبر من أبرز اهتمامات الماركات العالمية التي تبرز مفاتن الجسم. فانتقي من دار Maison Rabih Kayrouz موضة البنطلون المقلم بتدرجات هندسية مع الخصر العالي الضيق الذي يظهر مفاتن الجسم. فكوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا البنطلون المريح مع التوب السوداء واحصلي على أناقة أكثر جاذبية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت المنسدلة الى الاسفل بقصة طويلة لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

موضة القميص المقلم مع بناطيل عالية الخصر

موضة القميص المقلم مع بناطيل عالية الخصر
موضة القميص المقلم مع بناطيل عالية الخصر من وحي دار The Label Edition

وتعود موضة القميص الأبيض الفضفاض مع الخطوط المقلمة الى واجهة اطلالاتك اليومية، مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف صيحة البناطيل الواسعة بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق القميص ذات الزخرفات المنقوشة والخطوط الهندسية البارزة على كامل القطعة مع الاكمام الطويلة من وحي دار The Label Edition مع موضة البنطلون الفضفاض والبارز باللون الازرق الفاتح على طول التصميم لجعل أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة القميص المقلم مع بناطيل عالية الخصر
موضة القميص المقلم مع بناطيل عالية الخصرمن وحي دار Ujoh

ومن أبرز صيحات القميص الملفتة للنظر والتي تمنحك طاقة إيجابية، القطعة العصرية التي يمكنك التألق بها بقصة فضفاضة مع الشرائط الامامية المنسدلة بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Ujohالقصة المريحة مع الاكمام الضخمة والفضفاضة بأسلوب الكشكش، اضافة الى تفاصيل الازرار الصغيرة والمتدرجة من الجهة الامامية.

فاختاري هذا النوع من القمصان المقلمة، وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون الفضفاض ، اضافة الى تفاصيل الباند الكريستالي العريض للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.