إطلالة مميّزة باللّون الكحلي من Label Edition

إطلالات باللّون الكحلي تتناسب مع شهر رمضان المبارك.. تصاميم محتشمة بتنسيق عصري لافت

ملاك صولي

يعتبر اللّون الكحلي من الألوان الراكزة، والأساسية، والتي يمكنك إعتمادها في أي إطلالة، وتنسيقها مع أي لون. اللّون الكحلي لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة ربيعية لافتة، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، اليوم سنستعرض المحتشم منها، والذي يمكنك إعتماده في إطلالات شهر رمضان المبارك. تصاميم مميّزة، منها الكاجوال العملي ومنها الأنيق الشيك، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك رمضاني لافت، وأنيق طبعاً، معتمدة أبرز وأحدث صيحات الموضة العالمية. قومي معنا بهذه الجولة، ونسقي إطلالاتك القادمة مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، المرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، وكوني أفكار ولا تترددي في تطبيقها للوك رمضاني فاخر ومميّز. 

الفستان الواسع باللّون الكحلي خيار رمضاني مميّز

الفساتين الواسعة، والمحتشمة خيار رمضاني ناجح، وهي صيحة أيضاً لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق إطلالة لافتة ومميّزة، بأسلوب الفستان المحتشم، خيار رمضاني على الموضة وعصري، يمكنك إعتماده للوك لافت ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة باللّون الكحلي، نُسق فيها فستان طويل مخمل، برسمة عند البطن متعددة الألوان، من Zardouz، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك رمضاني مشابه، لإطلالة عصرية أنيقة ولافتة. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Zardouz

البلايزر الكحلي بتنسيقات مختلفة

طبعاً البلايزر تصميم لافت ورائج، وهو صيحة مستمرة معنا من المواسم الفائتة، لذا تنسيق البلايزر الكحلي لهذا الموسم و في رمضان خيار لافت ومميّز. يمكنك تنسيق البلايزر الكحلي مع السروال الدنيم، البيج، الأبيض، ومع ألوان أخرى عديدة، كما يمكنك تنسيقها فوق الفساتين أو الجمبسوت، إذا كانت تصاميم مكشوفة. هنا نستعرض إطلالة من Ralph LAuren، نُسق فيها بلايزر مميّزة باللّون الكحلي، مع قميص أبيض، وسروال بيج، بأسلوب عصري ستايلش. يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق، وإعتماد لوك قريب لإطلالة رمضانية لافتة. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Ralph LAuren

الطقم أو البدل الرسمية باللّون الكحلي للوك رمضاي أنيق

يعتبر الطقم أو البدل الرسمية، من التصاميم التي ما زالت تعتمد بقوة في هذا الموسم من ربيع وصيف 2023، فهي تصاميم عصرية، أنيقة ومميّزة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم، نسقيها باللّون الكحلي، وإعتمديها في إطلالات رمضان كونها تصاميم محتشمة بلون رسمي لافت وأنيق. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، من Ralph Lauren، نُسق فيها طقم مؤلف من بلايزر وتنورة طويلة. إطلالة أنيقة ولافتة، يمكنك إعتمادها في مناسبات الإفطار أو السحور المميّزة. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Ralph LAuren

اللّون الكحلي دليلك في إطلالاتك اليومية المريحة في رمضان

طبعاً في شهر رمضان المبارك، قد نحتاج إطلالات مريحة، وعملية كاجوال، لذا إختيار Outfit، باللّون الكحلي رياضي، أو عملي مريح، خيار مميّز لا تفوتيه، خصوصاً أن اللّون الكحلي صيحة ربيعية لافتة لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة مريحة، مؤلفة من outfit رياضي بقماش القطن، يمكنك إعتماده في إطلالاتك في هذا الشهر اليومية، في زياراتك العائلية، في جولاتك التبضعية وغيرها. إطلالة كاجوال مريحة من flying Solo، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك قريب وعصري. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Flying Solo

القماش المقلم باللّون الكحلي صيحة ربيعية لافتة

طبعاً النفشات صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وإعتماد النقشة المقلمة، التي تحوي اللّون الكحلي مع أي لون آخر خيار مميّز على الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة مؤلفة من قميص طويل واسع، مع تنورة طويلة، بنقشة مقلمة باللّونين الأبيض والكحلي من Ports 1961، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك قريب ولافت، خصوصاً كونها إطلالة محتشمة تناسب جداً إطلالات هذا الشهر المبارك. القميص الطويل والفضفاض والتنورة الطويلة، تصاميم لافتة يمكنك إعتمادها في هذا الشهر المبارك، لذا إختاريها باللّون الكحلي وكوني متميّزة. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Ports 1961

التطريز يليق جداً باللّون الكحلي

طبعاً التطريز في أي تصميم يعطيه لمسة شرقية لافتة، لذت في شعر رمضان كثيراً ما نرى تصاميم مميّزة، مطرزة من عبايات وقفاطين وغيرها. هنا نستعرض وإياكن جاكيت كحلية اللّون بتطريز ذهبي لافت، تصميم مميّز يمنحك شعور بأجواء رمضان العريقة والراقية. هذا التصميم المميّز من Maison Calamain، نُسق مع سروال باللّون البرغندي، تنسيق لافت مميّز وفيه كمية من العراقة والأصالة، يناسب جداً إطلالات شهر رمضان المبارك، لذا لا تترددي في الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة مشابهة، للوك متميّز وأنيق.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Maison Calamain