حقيبة CH Camelot المبتكرة تترافق مع كل تصاميم مجموعة كارولينا هيريرا بدون استثناء

حقيبة CH Camelot المبتكرة تترافق مع كل تصاميم مجموعة كارولينا هيريرا بدون استثناء

نادين منيّر

تكريمًا للأناقة والأسلوب الشخصي الذي يجعل بعض الأشخاص يبرزون بين الحشود ليصبحوا رمزًا ملهمًا ومؤثراً، قدّمت دار كارولينا هيريرا مجموعة Royal Collection والتي تضمّنت حقيبة CH Camelot Bag المفضلة والمبتكرة لتترافق مع كل تصاميم المجموعة بدون استثناء والتي تحوّلت بسرعة إلى الحقيبة التي يرغب بها الجميع.

مينا: طقم بلوزة وسروال بدرجات الأخضر الفاتحة مع حقيبة يد MINI CAMELOT الصغيرة الوردية ديما: طقم سروال وقميص طويل باللون البنفسجي مع حقيبة يد MARQUISE CLUTCH صغيرة باللون الوردي
مينا: طقم بلوزة وسروال بدرجات الأخضر الفاتحة مع حقيبة يد MINI CAMELOT الصغيرة الوردية
ديما: طقم سروال وقميص طويل باللون البنفسجي مع حقيبة يد MARQUISE CLUTCH صغيرة باللون الوردي

كارولينا هيريرا تكرم الأناقة في مجموعة Royal Collection

كل بلد لديه أفراد من العائلة المالكة الخاصة بهم الذين أصبحوا نقطة مرجعية ونقلوا قيمهم الجمالية إلى ثقافتهم، وحددوا إلى حد ما النمط الفريد الذي تُعرف به كل منطقة. سواء كانت معاصرة أو تاريخية، فهي ظاهرة لن تختفي أبدًا.

هذا المفهوم شكّل نقطة البداية لمجموعة Royal Collection  من CH Carolina Herrera؛ تكريمًا للأناقة والأسلوب الشخصي الذي يجعل بعض الأشخاص يبرزون من بين الحشود، ليصبحوا رمزًا ملهمًا ومؤثراً.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

حقائب Royal Collection مصنوعة من جلود الدار الحصرية

كل حقيبة من Royal Collection  محاطة بهالة أرستقراطية. مصنوعة من جلود الدار الحصرية، خصوصًا جلد Baobab وجلد Olmo، وهي تحدد مجموعة من الخطوط الهندسية والدائرية.

حقيبة CH Chamelot Bag
حقيبة CH Camelot Bag

مجموعة حقائب CH Camelot Bag  مصممة لأبسط الإطلالات إلى أفضلها، ارتديها للمناسبات الخاصة مع الأحجار الكريمة والتطريز باستخدام مواد وتقنيات مختلفة بحيث تصبح عنصرًا مرغوبًا لهواة الجمع.

يتجاوز مفهوم الفخامة التباهي، ويصبح شيئًا حميميًا يبدأ مع كل عملية، من اختيار المواد إلى العناية التي يصنع بها الحرفيون كل حقيبة، بهدف تحقيق الكمال دائمًا.

يتميّز الجلد المستخدم لتصميم حقيبة Camelot بأنه حصريّ للدار. وتمت تسمية الجلود على اسم الأشجار باللغة الإسبانية، مما يعكس التشابه مع لحاء كل شجرة. تأتي هذه الجلود في الغالب من إسبانيا، التي تشتهر عالميًا في صناعة الجلود وبعضها من إيطاليا.

تستخدم مجموعة Royal بشكل أساسي نوعين من الجلود المصنوعين حصريًا في مشاغل دار كارولينا هيريرا: جلد Baobab وجلد Olmo.

جلد Boabab من إسبانيا يوصف بأنه مرن ودقيق ومشرق ومستقر. يتميز جلد الباوباب بحبوب خفيفة وطبيعية مصدرها الأبقار. أما Olmo فهو جلد إيطالي يتميّز بالمرونة وله حبيبات غير متساوية، تم تصميمه ليظل شابًا إلى الأبد وقيمته بأنه ساطع مع لمسة ميتاليكية.

الحقيبة مصنوعة من جلود الدار الحصرية خصوصًا الـ BaobabوالـOlmo
الحقيبة مصنوعة من جلود الدار الحصرية خصوصًا الـ BaobabوالـOlmo

حقيبة Camelot عملية للغاية ويمكن حملها ودمجها مع إطلالتك بطرق متعددة. الطريقة الأولى، من خلال المقبض، يمكن حمل الحقيبة في يدك أو على كتفك أو على انحناءة مرفقك. الطريقة الثانية من خلال حزام على الكتف، احملي حقيبة Camelot على كتفك من جانب واحد لتبقى يديك حرتين في إطلالة أنيقة للغاية. الطريقة الثالثة، بأسلوب الـCross-body للإطلالات الكاجول غير الرسمية والتي تسمح لك بإبقاء يديك خاليتين وترافقك حقيبتك في جميع الأوقات.

تم تصميم Royal Collection يدويًا في مشغل الجلود الخاص بدار كارولينا هيريرا في إسبانيا، وهي تجلب الجاذبية لمن يحملها. إنها خيار يتجاوز الأساسيات. إنها تتحدث عنك.