Stella McCartney

جهزي نفسك لإطلالات الموسم القادم واختاري من هذه الأحذية لربيع وصيف 2023

لإعادة تنظيم خزانتك في موسم ربيع وصيف 2023، ضعي في اعتبارك أنه عليك البدء من الألف إلى الياء في ترتيب قطع الملابس وشراء القطع والأكسسوارات التي تناسب هذا الموسم وتواكب الموضة. فيما يخص الأحذية فإنها من أسهل الطرق لتغيير أسلوبك في التنسيق، ستنتقلي من الأحذية المغلقة في الشتاء إلى الأحذية المفتوحة المسطحة أو ذات الكعب العالي. سنقدم لك اتجاهات أحذية ربيع وصيف 2023 بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الخيارات العملية والبسيطة إلى الموضة العصرية.

أحذية ماري جين إلى الواجهة مجدداً

Prada
Prada

من منا لم تمتلك يوماً حذاءاً مسطحاً برباط من الجلد الأسود لترتديه إلى المدرسة، هي أحذية  Mary Jane  التي تأتي بتصاميم مغلقة من الأمام مع حزام. قدّم هذا الموديل الكلاسيكي للأحذية في بادىء الأمر لتلميذات المدرسة. بعد ذلك أصبح هذا الحذاء الأكثر رواجاً في عالم موضة الأحذية حتى أن بعض النجمات اخترن هذا الحذاء في إطلالاتهن. أما تسمية  إسم ماري جين  Mary Jane إنطلق في العام 1904 مستوحى من شخصية  Mary Jane في السلسلة الهزليّة Buster Brown لرسّام الكاريكتور R F Outcault.. ومن مجموعة ربيع وصيف 2023 اخترنا لك تصميماً من أحذية ماري جين باللون البرتقالي.

الصنادل المنسوجة تعود من جديد

Stella McCartney
Stella McCartney

اكتسبت قبل سنوات صنادل الصيادين المنسوجة قوة جذب في صيحات الأحذية،  وفي موسم ربيع وصيف 2023 بقيت هذه الصيحة ترافقنا فقد شاهدنا أحذية ستيلا مكارتني Stella Mcartney  المنشوجة بشكل ناعم ومن الشبك الرقيق والرفيع. هذه الأحذية مستوحاة من شبكة الصيد ومكن تنسيقها بكل الطرق وحتى أنها متوفرة بأحذية مسطحة وأخرى بكعب عال.

الأحذية الرسمية المدببة التصميم وبكعب رفيع جداً

Saint Laurent
Saint Laurent

ليس أمراً جديداً أن تكون الأحذية المروسة من بين صيحات الأحذية لموسم ربيع وصيف 2023، لكن هذا الموسم أصيف إليها لمسة جديدة من خلال الكعب العالي العريض من الأعلى والمروّس عند الكعب. هذا الكعب غلب على تصاميم دار سان لوران Saint Laurent  وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta، والمميز أن هذا الحذاء تم تصميمه بمجموعة مختلفة من الكعوب التي تناسب كل السيدات.

عودة الأحذية البلاتفورم

Hermes
Hermes

تسمى هذه الأحذية ذات الكعوب العالي بمستوى واحد Wedge Shoes ، وهي مخصصة للمرأة التي تبحث عن اكتساب المزيد من الطول لكن بتصاميم أحذية مريحة. وقع اختيارنا على تصميم حذاء من هيرمز Hermes  بكعب عريض ومزدوج يناسب إطلالتك العملية والعصرية لكل يوم.

أحذية الكعوب الصغيرة لكل يوم

Loewe
Loewe

تناسب هذه الأحذية ذات الكعوب الصغيرة إطلالتك اليومية، الكعوب الصغيرة، وهو الحذاء المثالي للأيام والمناسبات التي ستتنقلين فيها بكل راحة. ومن دور الأزياء التي قدمت هذا النوع من الأحذية هي دار لويفي Loewe، هذا التصميم يمكن أن يأتي مغلقاً من الأيام أو مفتوحاً حسب رغبتك.

الأحذية المبطنة والمنفوخة

Proenza Schouler
Proenza Schouler

في ربيع وصيف 2023 اقتني الأحذية التي تجاري الموضة دون تردد، ومنها الأحذية ذات النعال المبطنة والمنفوخة كما قدمتها دار  ستيلا مكارتني Stella McCartney و جي دبليو أندرسون JW Andersonو بروينزا شولر Proenza Schouler.

الكعوب العالية الملونة

من وحي فصل الصيف اختاري أن تضيفي إلى خزانتك هذا المسوم أحذية بألوان منعشة، من الزهري والبنفسجي حتى الأخضر الفاقع وغيرهم من الألوان التي ستعكس أناقتك وتميزك في مناسبات ربيع وصيف 2023.

الجوارب لإطلالتك في ربيع وصيف 2023

Chanel
Chanel

يبدو أن موضة جوارب الشبك سترافقنا في موسم ربيع وصيف 2023، كما قدمت هذه الصيحة أهم دور الأزياء من شانيل CHANEL  وبوس Boss  وغيرهما. والملفت أن الجوراب الشبك أو الساق المصنوع من الشبك يرافق تصميم الحذاء ويمكن ارتداؤه مباشرة دون الحاجة إلى الجوارب العادية.

أحذية الصيف المزينة بالريش

Area
Area

أضيف الريش كأكسسوار إلى أحذية ربيع وصيف 2023، ولكي تتألقي أكثر من خلال اختيار هذا الحذاء مع الفساتين القصيرة حتى يظهر تصميم الحذاء بشكل مثالي.

أحذية الكعب العالي من الخشب

Elisabetta Franchi
Elisabetta Franchi

تبتكر دور الأزياء العديد من موديلات الأحذية، لكن هذا الموسم التغيير والإبتكار كانا في موديلات الكعوب. ومن موديلات الكعوب التي لفتتنا هي كعوب الخشب الطويلة من علامة إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi، هذه الكعوب رائجة وتناسب السيدات اللواتي يحبذن هذا النوع العالي من الكعوب.

أحذية مميزة برباط عند الكاحل

Givenchy
Givenchy

لا تختفي صيحات الموضة نهائياً بل منها ما يعود مجدداً مع تحديث أو لمسة جديدة، ومنها الأحذية المرفقة برباط يتم شبكه عند الكاحل . هذا الحذاء برز في مجموعة جيفنشي Givenchy  للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023.

الأحذية المرفقة بالجوارب الضيقة

Valentino
Valentino

صيحة جديدة وغريبة تغنيك عن تنسيق الكولون أو الجوارب، فهي في غالب الأحيان يتأتي بكولون مرافق لها من قماش الحذاء. وقدمت دار فالنتينو Valentino هذا النوع من الأحذية المميزة بشكل جديد من خلال اختيار الحذاء المروس الكلاسيكي مع الكولون من نقشات الحذاء عينه. فهل تجروئين على اعتماد هذه الصيحة في موسم ربيع وصيف 2023؟