تنسيق لوك لافت بالقميص المميّز من Street style

القميص المحتشم في رمضان خيار أنيق لا غنى عنه.. نسقيه في إطلالاتك القادمة دون تردد

ملاك صولي

يعتبر القميص من التصاميم المميّزة والتي تمنحك إطلالة أنيقة مهما كانت بسيطة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مميّزة، نُسق فيها قميص طويل نسبياً، وواسع، يمكنك إعتماده في إطلالات رمضان، وتنسيقه بأسلوبك المميّز واللاّفت. تنسيق القميص مع التنورة، السروال الواسع أو الضيق، خيارات متنوعة، يمكنك تنسيقها أو إعتمادها في إطلالات رمضان القادمة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة الكلاسيكية، أو العصرية المميّزة، تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث التنسيقات لتستوحي منها لوك رمضاني ربيعي مميّز ولافت. 

تنسيق القميص مع التنورة

من التنسيقات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، تنسيق القميص مع التنورة، صيحة لافتة يمكنك إعتمادها في إطلالات رمضان القادمة. هنا نستعرض لوك لافت وأنيق، إعتمد فيه تنسيق قميص باللّون الأبيض، مع تنورة ميدي مميّزة، بإطلالة من Valentino. يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق، وإعتماده في إطلالاتك الرمضانية القادمة، إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة المميّزة، والتي تمنحك لوك كلاسيكي وشيك لا يقاوم.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Valentino

تنسيق القميص مع السروال

من التنسيقات الأكثر إعتماداً، تنسيق القميص مع السروال خيار مميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات الربيع بالمجمل وفي إطلالات رمضان خصوصاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسق فيها قميص أبيض لافت، مع سروال أبيض، بأسلوب عصري لافت. إذا كنت من محبي هذا النوع من التنسيقات، لا تترددي في إعتماده في إطلالاتك الرمضانية القادمة، كونه يمنحك لوك أنيق، مميّز وعلى الموضة. 

​ إطلالات رمضان 2023

تنسيق القميص بأسلوب الطقم

الطقم من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق طقم مؤلف من قميص مع سروال خيار ربيعي رمضاني لا يمكنك إستبعاده. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Ajobyajo، إعتمد فيها طقم مميّز من قميص وسروال، بتصميم واسع ومحتشم، يناسب جداً إطلالات شهر رمضان المبارك. هذه الصورة، تستعرض طقم مميّز، باللّون الأزرق وباللّون الأخضر، يمكنك تنسيق اللّون الذي يليق بك، للوك ربيعي رمضاني مميّز وعلى الموضة.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من Ajobyajo

ما هي الأقمشة الأكثر إعتماداً لهذا الموسم من ربيع 2023؟!

الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، كثيرة ومتنوعة، أبرزها قماش الدنيم، قماش الساتان والأقمشة المقلمة أو المنقشة، الكارو، الموردة، وغيرها. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة المتعددة، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الرمضانية القادمة دون تردد. نستعرض وإياكِ بعض من التصاميم المميّزة للقمصان الربيعية، التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك لهذا الشهر المبارك، للوك على الموضة ولافت. 

القميص الستان خيار لافت

يعتبر قماش الساتان من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق قميص ساتان في إطلالات رمضان، أولاً يمنحك لوك منعش ولافت، وثانياً يلائم الطقس الربيعي المعتدل. هنا نستعرض إطلالة مميّز نُسق فيها قميص ساتان باللّون الأزرق مع سروال بأسلوب الطقم. إطلالة مميّزة وأنيقة من All that she loves، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من All that she loves

القميص الدنيم للوك عصري 

أيضاً من الأقمشة المميّزة لهذا الموسم والتي يمكنك تنسيقها بأريحية كاملة، قماش الدنيم العصري والمميّز. القميص الدنيم، صيحة عصرية لافتة، يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الربيعية القادمة، وفي إطلالات رمضان أيضاً. إذا كنت من محبي هذا القميص المميّز والعصري، نسقيه بهذا الأسلوب مستوحية من الصورة المعروضة هنا في الأسفل والمستوحاة من Street style. إطلالة مميّزة، نُسق فيها قميص عصري بقماش الدنيم، مع سروال لافت، يمكنك تنسيق لوك مشابه لإطلالة عصرية على الموضة.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من street style

القميص المقلم صيحة لافتة 

النقشات بالمجمل من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وإعتماد قميص مميّز بنقشة مقلمة، أو كارو، أو حتى موردة، صيحة لافتة لهذا الموسم لا تفوتيها. في إطلالات رمضان القادمة، يمكنك تنسيق القميص المقلم المميّز، في مناسباتك المختلفة، وتنسيقه مستوحية من الصورة المعروضة هنا من all that she loves. إطلالة مميّز نُسق فيها قميص مقلم باللّونين الأبيض، والذهبي، مع سروال بهذه الألوان ولكن بنقشة هندسية أخرى. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من All that she loves