إطلالة رمضانية باللّون الأخضر أنيقة ولافتة من Andrew Gn

إطلالات تناسب شهر رمضان المبارك باللّون الأخضر الساحر.. تصاميم محتشمة وعصرية لا تفوتيها

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأخضر من الألوان التي ترمز إلى شهر رمضان المبارك، وهو أيضاً لون الطبيعة الخلابة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هذا اللّون، من أكثر الألوان رواجاً بتصاميم مميّزة، وعصرية لافتة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم محتشمة باللّون الأخضر، تناسب إطلالات شهر رمضان المبارك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتتعرفي أكثر على أجدد التصاميم  الرائجة لربيع وصيف 2023، والتي يمكنك إعتمادها في رمضان، مع طرق تنسيقها لإطلالة أنيقة، لافتة وعلى الموضة.

إطلالات أنيقة وشيك باللّون الأخضر

كثيرة هي المناسبات الأنيقة، في شهر رمضان المبارك، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، يتزامن شهر رمضان في أوله، لذا تنسيق لوك باللّون الأخضر خيار مناسب وعلى الموضة. في مناسبات السحور الضخمة، إختيار فستان، عبايات، قفطان باللّون الأخضر من أكثر الخيارات إعتماداً، لذا إخترنا لكِ فستان من Andrew Gn، يمكنك الإستوحاء منه للوك رمضاني لافت وأنيق لا يقاوم. إطلالة راقية، محتشمة، بلون عصري على الموضة، لا تفوتيها. 

إطلالات رمضانية
إطلالة من Andrew Gn

إطلالات كاجوال شيك باللّون الأخضر

القميص، خيار أنيق ولافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه في أي إطلالة يمنحك لوك كاجوال شيك لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الوسطية، التي لا تعد شيك، ولا تعد كاجوال، يمكنك إعتماد القميص الأخضر وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها قميص باللّون الأخضر، مع سروال أخضر رسمي. إطلالة مميّزة تناسب إطلالات رمضان القادمة والمميّزة، كما أنها أيضاً تناسب إطلالات الربيع بالمجمل.  

إطلالات رمضانية
إطلالة من Elie Saab

البلايزر الأخضر ضرورة لا غنى عنها

طبعاً، تصميم البلايزر تصميم مميّز، وضروري في خزانة كل سيدة. البلايزر تصميم يمنحك إطلالة كاجوال، إذا نُسق بأسلوب كاجوال، أو إطلالة شيك، إذا ما نسق بأسلوب أنيق. البلايزر الأخضر، صيحة لهذا الموسم، وإعتماده في إطلالاتك الرمضانية القادمة خيار لافت وأنيق. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون الأخضر مع سروال باللّون الأبيض. تنسيق لافت وأنيق، يمكنك الإستوحاء منه لإطلالة رمضانية كاجوال شيك مميّزة. 

إطلالات رمضانية
إطلالة من Street style

الطقم أو البدلة الرسمية الخضراء صيحة لافتة 

الطقم أو البدل الرسمية، صيحة مميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، تنسيق لوك بالبدل الرسمية، يمنحك إطلالة أنيقة ولافتة. إختيار البدل الرسمية باللّون الأخضر، خيار جريء ولافت، إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة عليكِ بهذا التنسيق لرمضان 2023. هنا نستعرض إطلالة من Luisa Spagnoli، إعتمد فيها طقم لافت باللّون الأخضر ونُسق بأسلوب عصري على الموضة. التنسيق أيضاً يلعب دور أساسي، في إظهارك بالصورة التي ترغبين بها. 

إطلالات رمضانية
إطلالة من Luisa Spagnoli

الفستان الأخضر صيحة لافتة وعصرية

الفستان الربيعي باللّون الأخضر، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إعتماد الفستان الأخضر في إطلالاتك القادمة، يمنحك لوك لافت مميّز وعلى الموضة. اللّون الأخضر من الألوان التي تليق بسائر الألوان، ويمكنك تنسيقه مع ألوان متضاربة للوك عصري لافت. هنا نستعرض فستان مميّز باللّون الأخضر، مع رسومات من الورود المميّزة، إذا كنت من محبي هذا الستايل، فلا تترددي في تنسيقه للوك ربيعي ساحر وجذاب. إطلالة لافتة من Vidhi Wadhwani، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة رمضانية أيضاً لا تقاوم. 

إطلالات رمضانية
إطلالة من Vidhi Wadhwani

مع أي ألوان يليق اللّون الأخضر؟!

يعتبر اللّون الأخضر من الألوان التي تليق بسائر الألوان، خصوصاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، كونه لون رائج، ونراه منسقاً مع ألوان أساسية، ألوان متضاربة، وفي أسلوب المونوكروم أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، نسقي اللّون الأخضر مع ألوان متضاربة، للوك عصري لافت، أما إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، نسقي اللّون الأخضر مع ألوان أساسية أنيقة. بالإضافة إلى كل ذلك، يمكنك تنسيق لوك باللّون الأخضر كامل متكامل، بأسلوب المونوكروم، كونه صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، للوك عصري جريء، ولافت.

إطلالات رمضانية
تنسيق الأخضر مع ألوان متضاربة من Awake