مجموعة GUCCI NOJUM لرمضان 2023

مجموعة GUCCI NOJUM لرمضان 2023 تجمع الأقمشة الفاخرة والتفاصيل المتلألئة مع اللمسة المعاصرة للدار

نادين منيّر

مستوحاة من الضوء المنبعث من سماء الليل خلال هذا الوقت الخاص من العام، تأتي مجموعة Gucci Nojum لهذا الموسم تعبيراً عن الجمالية الراقية والدراية المعاصرة للدار. الأقمشة الغنية والتفاصيل المتلألئة والألوان التي تذكرنا بألوان الأحجار الكريمة، تحدد التصاميم الراقية للفساتين والأطقم المتطابقة وتعيد تفسير إكسسوارات الدار المميزة.

ضمن مجموعة مختارة بعناية من التصاميم لكل من النساء والرجال، بما في ذلك الملابس الجاهزة والأحذية وحقائب اليد والأمتعة والإكسسوارات، تتميز كل قطعة بشكل كبير بأنماط رائعة وتطريزات معقدة ولمسة ذهبية.

مجموعة GUCCI NOJUM لرمضان 2023
مجموعة GUCCI NOJUM لرمضان 2023

بالنسبة لمجموعة النساء، يرسم الحرير الثمين والشيفون بألوان الجواهر الخطوط العريضة للفساتين، والتي يتم التأكيد عليها بشكل أكبر من خلال الدرابيه، شك الترتر بالكامل، والتطريزات. تضفي العباءات والفساتين المزينة بتفاصيل من الريش بألوان متناسقة طابعًا رومانسيًا على المجموعة بينما تضفي الملابس المحبوكة المكونة من قطعتين خطوطًا مصقولة ولوحة ميتاليكية. الحرفية توازي الرقيّ حيث تم تزيين كل قطعة بدبابيس قابلة للفصل وتطريز من الحجر الكريستالي. صندل Gucci Blondie، الذي يتميز بتفاصيل G المتشابكة المستديرة والكعب بتفاصيل من الكريستال، يكمل كل إطلالة إضافة إلى قفازات الترتر وعصابات الرأس اللامعة.

حقائب اليد، مصممة للأمسيات من حيث الحجم والتصميم. مرادفًا للفخامة والأناقة، يتم تقديم Gucci Diana بجلد ثمين بأسلوب فضي أحادي اللون أو بألوان متعددة تتناقص في نمط هندسي. حقيبة Gucci Blondie المميزة من السبعينيات، تتخللها تطريزات من الأحجار الكريستالية الثمينة تخطف الأنظار، بينما تكمل المجموعة حقيبة دلو bucket bag جديدة مع سلسلة.

مجموعة GUCCI NOJUM لرمضان 2023
مجموعة GUCCI NOJUM لرمضان 2023

بالنسبة للرجال، تتخيل Gucci Nojum لوحة ألوان ترابية أكثر دفئًا في مجموعة من الملابس اليومية الكلاسيكية. تتميز السترات البومبر والأطقم المتطابقة بتصاميم متلألئة بتصميم G المتشابك. تُثري التطريزات الزهرية وتفاصيل GG الستراس البولو والقمصان بينما تمثل البدلات الرياضية والبلوزات شعار GG المتشابك على شكل رقعة. يتم تحديد الإكسسوارات بنفس درجات الألوان المحايدة في الأنماط الهندسية عبر حقائب اليد وحقيبة التوت، والمحافظ المصنوعة من الجلود الثمينة.