دليلك الكامل لأجمل اطلالات رمضان 2023

دليلك الكامل لأجمل إطلالات رمضان 2023

هلا جرجورة

الأجواء في شهر رمضان تكون ساحرة، فيها الكثير من الصفاء والهدوء والجمعات العائلية الحميمية، وأناقتك في هذا الشهر لها نكهة خاصة تختلف عن جميع أشهر السنة، فهي تكون أكثر نعومة وحشمة مع لمسات شرقية تُعيدك للتراث والجذور.

وهذا الموسم شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل التصاميم الخاصة بالشهر الفضيل ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية والمحلية تنوعت بين القفاطين والعباءات والأثواب الفاخرة، وقد ترافقت أيضاَ بتشكيلة من الاكسسوارات المميزة التي بها تستطيعين أن تكملي أناقتك.

ومن خلال الدليل الكامل الخاص بأناقتك في رمضان ستتمكنين من أن تتألقي في كافة المناسبات ابتداءً من المشاوير اليومية، مروراً بمناسبات الفطور ووصولاً الى الأمسيات الشرقية الساحرة بأسلوب أنثوي راقي مع لمسات من العصرية..

إطلالات شرقية عملية ومريحة

لكل منا طقوس خاصة في شهر رمضان لكن المهمات اليومية تبقى ذاتها، سواءً كانت الذهاب إلى العمل أو التسوق أو توصيل الأولاد إلى المدارس، وهذه المشاوير تحتاج ملابس أنيقة وعملية ومريحة وضمن المجموعات الرمضانية التي قدمتها علامات الأزياء والدور العالمية هذا الموسم شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميزة من الملابس المثالية لهذه المشاوير مثل الفساتين الطويلة ذات القصّات المنسدلة، أو السراويل الواسعة مع القمصان الفضفاضة والعباءات المصنوعة من أقمشة خفيفة التي تستطيعين اعتمادها فوق مختلف التنسيقات.

تصاميم شرقية كاجوال للمشاوير الصباحية في رمضان
تصاميم شرقية كاجوال للمشاوير الصباحية في رمضان

وقد تميزت هذه التصاميم بأقمشتها العملية مثل القطنيات واللينين، إضافة إلى التنوع في ألوانها بين الزاهية والمشرقة أو الحيادية الهادئة، مع وجود لبعض الأقمشة المعرّقة برسومات فنية مستوحاة من الطبيعة أو من الأشكال الهندسية.

Style Tip: لتحصلي على اطلالة مثالية للمشاوير الرمضانية اليومية تجمع بين الأسلوب المحافظ والعصرية اختاري سروال بقصة أرجل واسعة على اعتبار أنه أحد أبرز صيحات الموضة، ونسقي معه قميص فضفاض وحذاء مريح من دون كعب مع حقيبة يد كبيرة وعملية.

تنسيقات ناعمة مثالية للاطلالات اليومية
تنسيقات ناعمة مثالية للاطلالات اليومية

أناقة راقية لمناسبات الفطور

سواء كنت مدعوّة لإفطار رمضاني في الخارج أو في منزل أحد الأقارب أو الأصدقاء فلابد أن تنسقي اطلالة راقية تتسم بالنعومة، والخيارات أمامك كثيرة ولاسيما من خلال المجموعات الرمضانية لهذا الموسم التي شاهدنا فيها تشكيلة من أجمل الأزياء ذات الطابع الشرقي من العباءات والقفاطين والتصاميم المميزة، التي كشفت عن تفاصيل شرقية مبتكرة من خلال الأقمشة المطرزة أو المعرقة أو الألوان الربيعية الملفتة، بقصّات منسدلة تناسب مختلف النساء، ومن الممكن أن تختاري اطلالتك في قفطان أنيق محدد الخصر أو أكمامه مشغولة بطريقة مميزة أو من الممكن أن تعتمدي ثوب طويل ومن فوقه عباءة من ذات اللون أو من الممكن أن تفضلي تنسيق تنورة طويلة مع قميص ناعم من فوقها...

أزياء ناعمة وراقية لمناسبات الفطور
أزياء ناعمة وراقية لمناسبات الفطور

Style tip: بعد تنسيق الاطلالة الرمضانية الخاصة بك لمناسبات الفطور، زيني اللوك بإكسسوارات ناعمة مثل حزام الخصر وحقيبة الكتف والحذاء الأنيق. ولا تنسي أن تتزيني ببعض المجوهرات الناعمة.

خيارات راقية وناعمة لمناسبات الفطور
خيارات راقية وناعمة لمناسبات الفطور

ليالي رمضانية ساحرة واطلالات شرقية فاخرة

الأمسيات الرمضانية لها سحر خاص، وفيها نجتمع على مائدة واحدة مع الأشخاص الأقرب لقلوبنا ويجب على إطلالاتك أن تعكس سحر هذه الأمسيات بطريقة فريدة وذلك عن طريق اختيارك للتصاميم الشرقية الفاخرة وتنسيقها بطريقة مبتكرة، ومع الخيارات التي جمعناها لك لن تجدي صعوبة في تنسيق أجمل الاطلالات ولاسيما مع تشكيلة القفاطين والعباءات والفساتين الراقية المصنوعة من أقمشة مترفة مثل الحرير والكريب، والأورغانزا والدانتيل، أو حتى البدلات والتنسيقات الرسمية المصنوعة من الأقمشة البراقة والمشكوكة بحبات الكريستال والترترة بألوان غنية وهادئة، وقصّات مبتكرة ومواكبة للموضة. تألقي بالتصاميم التي اخترناها لك في كافة الليالي الرمضانية.

تنسيقات فاخرة وعصرية للمناسبات الرمضانية المسائية
تنسيقات فاخرة وعصرية للمناسبات الرمضانية المسائية

Style Tip: القفاطين والأزياء الشرقية الرسمية تكون عادة غنية بالتفاصيل ولهذا وعند تنسيقك لإطلالة مسائية فاخرة حاولي أن تحافظي على نعومة اللوك من خلال تنسيق مجوهرات واكسسوارات ناعمة.

تألقي بأجمل التصاميم الفاخرة لليالي الرمضانية
تألقي بأجمل التصاميم الفاخرة لليالي الرمضانية

اكسسوارات فاخرة تكملين بها إطلالاتك الشرقية في مناسبات رمضان

الاكسسوارات تشكل جزءاَ أساسياً من اطلالاتنا سواء كانت الاطلالات اليومية البسيطة أو الاطلالات الرسمية الفاخرة، وطبعاً انتقاء قطع الاكسسوارات يعتمد بشكل كُلّي على المناسبة. ولهذا فقد اخترنا لك تشكيلة كبيرة ومنوعة من أجمل تصاميم الاكسسوارات من أحذية وحقائب يد وأحزمة ومجوهرات... تنوعت بين التصاميم العملية المريحة للمشاوير اليومية وبين التصاميم الأكثر رسمية للمناسبات المسائية الفاخرة.

خيارات عملية من الاكسسوارات لمشاويرك اليومية

كل ما تحتاجينه لتكملي اطلالاتك اليومية في الملابس العملية هو بعض الاكسسوارات، وهنالك الكثير من الخيارات الأنيقة التي قدمتها لك دور الأزياء العالمية مثل الأحذية الصيفية من دون كعب والتي ستبدو مثالية مع مختلف تنسيقاتك في السراويل الواسعة أو في الفساتين الطويلة. وحقائب اليد ذات الأحجام المتوسطة أو الكبيرة والتي تتسع لمختلف احتياجات اليوم، إضافة إلى النظارات الشمسية أو الأحزمة الجلدية الناعمة.

اكسسوارات عملية وأنيقة بتصاميم كاجوال
اكسسوارات عملية وأنيقة بتصاميم كاجوال

اكسسوارات أنيقة للمناسبات الأكثر رسمية

مهما بدت اطلالتك فاخرة وأنيقة فهي لا تكتمل من دون الاكسسوارات المثالية ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالتنسيقات الرسمية، ولهذا أكملي أناقتك في القفاطين والعباءات الفاخرة بأجمل تصاميم الاكسسوارات من الأحذية النسائية ذات الكعب العالي أو حقائب الكتف وحقائب اليد المميزة والمجوهرات الراقية وبذلك تضمنين اطلالة متكاملة تجمع بين الأناقة والأسلوب العصري.

تشكيلة مميزة من حقائب اليد الفاخرة
تشكيلة مميزة من حقائب اليد الفاخرة
مجموعة فاخرة من الأحذية والاكسسوارات
مجموعة فاخرة من الأحذية والاكسسوارات

 

Style tip: اختاري اكسسواراتك بشكل جيد مع الاطلالات الرمضانية، وحاولي اعتماد التصاميم العملية والمريحة للمشاوير اليومية واحتفظي بالتصاميم الرسمية للمناسبات المسائية الفاخرة. وتذكري دائماً أن تضيفي لمساتك الشخصية على مختلف الاطلالات.

دليلك الكامل لأجمل الاطلالات الرمضانية لتتألقي في مختلف المناسبات والمشاوير من الفطور الى السحور بأجمل التنسيقات التي تجمع بين الحشمة والأناقة.