رمضان 2023

6 دور أزياء عربية تُطلق مجموعاتها الخاصة لشهر رمضان.. تصاميم فخمة لإطلالة عصرية لافتة

ملاك صولي

بدأ شهر رمضان المبارك، وبدأت معه التحضيرات والبحث عن إطلالات مميّزة، تتناسب مع مناسبات الإفطار والسحور. كثيرات من يرغبنَّ في إختيار تصاميم شرقية، مثل العبايات والقفاطين، فهي ترمز تلقائياً لهذا الشهر المميّز، كونها تصاميم شرقة، ومحتشمة، وفخمة في نفس الوقت. 3 دور أزياء عربية، أطلقت مجموعات خاصة بشهر رمضان، من عبايات وقفاطين، بألأوان ولمسة عصرية مميّزة، يمكنك إختيار الأفضل منها والأقرب إلى ذوقك، لإعتماده في إطلالاتك الرمضانية القادمة. تصاميم بلمسة عربية شرقية، تمنحك لوك رمضاني راقي ومميّز مع بعض الإضافات العصرية من قصات وألوان. تابعي معنا هذا النص لتتعرفي على هذه المجموعات الحديئة لإطلالة رمضانية لا تقاوم.

دار Pearla تطلق مجموعتها "العودة إلى الجذور" بالتعاون مع Piaget

أطلقت دار Pearla، دار الأزياء الشهير التي يختص بالملابس الأنيقة والمبتكرة في دبي، مجموعة أزياء لافتة وجاهزة لرمضان والعيد 2023. بعنوان "العودة إلى الجذور"، وبالتعاون مع دارPiaget للمجوهرات، مجموعة عريقة ولافتة، تحمل الكثير من التصاميم المميّزة، مجسدة الطبيعة بألوانها وتفاصيلها. هذه المجموعة تعتبر بمثابة قصيدة تمثل الطبيعة وألوانها الخضراء المريحة للعين، داعية السيدات لاستمداد قوتهنَّ وإبداعهنَّ من جمالية الأرض، وخصوبتها.

تصاميم عصرية، مبتكرة، تخص المرأة المتميّزة، والتي تسعى دائماً إلى الحصول على إطلالة متجددة. هذه الأزياء، تظهر المرأة بصورة قوية، وأصيلة، فهي بتفاصيلها، تحاكي ملامح الطبيعة الأم، وإعتمادها يعزز شعورك بالأنوثة، ويمدك بالقوة، والثقة في النفس. تصاميم بألوان راقية ومميّزة، تمنحك إطلالة محتشمة وعصرية لا تقاوم، لا تترددي في إختيارها في إطلالاتك الرمضانية المقبلة. 

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من Pearla

 

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من Pearla

مجموعة أزاليا تطلق مجموعتها الرمضانية  تحت عنوان "Jardin Fleuri"

العلامة التجارية الإماراتية الشهيرة التي تختص بالأزياء الفاخرة، Azalia، تطلق أحدث مجموعة لها لربيع وصيف 2023 احتفاءً بقدوم شهر رمضان الكريم، تحت عنوان "Jardin Fleuri". تصاميم مميّزة، بألوان عصرية لافتة، تمنحك لوك رمضاني حيوي ومنعش. أجواء الربيع اليوم تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، لتكون التصاميم مجسدة للطبيعة وجماهل، من ألوان، زهور وحدائق.

إنها فرصة لكِ لتتمتعي بأجوار الربيع مع أجوار رمضان المميّزة، عبر إختيار تصاميم لافتة، بألوان عصرية وفريدة. عبايات، ومجموعة من القفطان، بالإذافة إلى تصاميم من الجمبسوت، قطع مثالية، مميّزة يمكنك الإختيار منها لإطلالة رمضانية ربيعية ولا أجمل.

رمضان 2023
إطلالات من أزاليا

 

رمضان 2023
إطلالات من أزاليا

Alaswad مجموعة رمضانية أبرزها العبايات والقفاطين

علامة تحارية لافتة، مركزها دبي، تختص في تقديم التصاميم لمحتشمة والراقية، من العبايات والقفطان. أطلقت مجموعة جديدة لافتة يمكنك إعتماد تصاميمها في رمضان 2023، التي تميّزت بالتنوع، فبعض التصاميم تتسم بالعصرية، وبعضها الآخر يتسم بالستايل التقليدي. التنوع في التصاميم ذكاء وحنكة توفر للعميل، أكبر عدد من التصاميم التي تلبي جميع الأذواق دون إستثناء. جودة الأقمشة هي الأساس، فهذا التصاميم إعتمدت بأفخم الأقمشة، لتناسب السيدات وتمنحهنَّ إطلالة أنيقة ومريحة في نفس الوقت. 

تلتزم العلامة التجارية بتقديم تصميمات بأسعار معقولة لتناسب جميع الراغبين في إعتمادها.  بالإضافة إلى العبايات السوداء التقليدية، تتضمن اهذه العلامة مجموعة التصاميم التي تحتوي رسومات ومطبوعات، التي تضيف لمسة من الحداثة والعصرية، على الملابس التقليدية الكلاسيكية. 

رمضان 2023
إطلالات من Alaswad

 

رمضان 2023
إطلالات من Alaswad

By Noora F مجموعتها الرمضانية الراقية في الأسواق

العلامة التجارية By Noora F، تتخد الدوحة مقراً لها، وهي مختصة في تقديم تصاميم حديثة وعصرية، ولكن محتشمة في نفس الوقت. اللمسة العصرية للتصاميم التي تناسب المرأة الشرقية، أكثر ما تشتهر به هذه العلامة، التي تسعى في الحفاظ على التصميم الشرقي مع إضافة بعض من الصيحات العضرية المواكبة للموضة العالمية. التفاصيل هي أكثر ما يلفت إنتباهك في هذه التصاميم، فكل قطعة لها أسلوب خاص، لا تشبه الأخرى، وهي تمنح كل سيدة ستايل مختلف عن الأخرى، مجسدةً أسلوبك في إختيار ملابسك. 

تصاميم مميّزة، بألأوان عصرية، منها الهادىء ومنها القوي اللاّفت. تنوع هذه التصاميم، تمنحك خيارات عديدة ومفتوحة لإنتقاء ما يناسبك أكثر من تصميم ولون. 

رمضان 2023
مجموعة By Noora F

 

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من By Noora F

The Orphic لرمضان 2023 مجموعة رمضانية عصرية 

تعكس مجموعة Orphic، الخاصة برمضان 2023، إلتزام العلامة العريقة بالتصاميم العصرية المحتشمة التي تناسب السيدة العربية. تم إختيار التصاميم بعناية عالية، لتناسب جميع السيدا المحتشمات اللّواتي يرغبنَّ في إعتماد ملابس على الموضة، ولكن في نفس الوقت محتشمة وراقية. هذه الأزياء تحقق توازن لافت بين الصيحات العالمية الرائجة من كل موسم، وبين الحفاظ على تقالد عالمنا العربي وعاداته.

أقمشة راقية بجودة عالية، إعتمدت في هذه التصاميم، أبرزها الكريب، الحرير، التول والفسكوز، تمنحك إطلالة فخمة. هذه المجموعة توحي بالرقي والأناقة، فهي تجسد الإبداع بتصاميم بسيطة وفخمة، تمنح كل سيدة إطلالة رمضانية راقية لا تقاوم. تتميّز أيضاً هذه المجموعة الرمضانية، بالعبايات الفنية المميّزة، والتصاميم ذات الألوان المحايدة والترابية، والتي قد تناسب إطلالاتك اليومية وإطلالاتك المميّزة. في مناسباتك الرسمية.

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من The Orphic

 

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من The Orphic

Wafa Balaswad تصاميم مستوحاة من إسبانية بلمسة شرقية

تستوحي مجموعة Wafa Balaswad، تصاميمها من الأشكال داخل العمارة الإسبانية القديمة والعريقة، عبر إعتماد ملابس مطرزة معقدة ولافتة. كل تصميم مطرز يدوياً على قماش الكتان، مما يجعله مثاليا لملابس السفر الصيفية المريحة. تتميز القطع في هذه المجموعة بمزيج سهل من التفاصيل الدقيقة، والألوان الجريئة، التي تجسد الثقافة الإسبانية الغنية والملونة والمليئة بالحياة. 

تصاميم فريدة ومميّزة، تمنحك إطلالة أنيقة وشيك، وعصري في نفس الأوقات. ألوان زاهية ولافتة، تناسب أيضاً موسم الربيع والصيف، بتصاميم محتشمة تناسب جداً شهر رمضان المبارك، والسيدة الشرقية المحتشمة.
 

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من Wafa Balaswad

 

رمضان 2023
إطلالات رمضانية من Wafa Balaswad