إطلالة مميّزة إعتمد فيها تنورة طويلة باللّون الأبيض من Street style

التنورة الطويلة خيارك الأمثل لهذا الربيع.. تنسيقات من Street style لا تفوتيها

ملاك صولي

التنورة الطويلة صيحة هذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتنسيقات مختلفة وتصاميم متنوعة. التنورة الطويلة من التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات نهارية كاجوال، أو إطلالات ليلية شيك وأنيقة، هذا التصميم المميّز، بتنسيقاتك المتنوعة يمكنك الحصول من خلاله على أفضل إطلالة ربيعية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم بارزة ورائجة لهذا الموسم من التنانير الطويلة، بتنسيقات عصرية مميّزة من Street style. إذا كنت من محبي هذه الصيحة تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث التصاميم وأبرز طرق التنسيق، لتستوحي منها لوك ربيعي لافت لهذا الموسم. 

التنورة الطويلة الدنيم صيحة ربيعية عصرية

تعتبر التنورة الدنيم من أكثر التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. نقشات متنوعة وتصاميم مختلفة، يمكنك التعرف عليها معنا في هذا النص المرفق بالصور. التنورة الدنيم من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. التنورة الطويلة الدنيم صيحة عصرية، يمكن إعتمادها وتنسيقها في إطلالات كاجوال أو إطلالات كاجوال شيك مميّزة. إليكِ هذه الإطلالة من Street style، حيث نسقت تنورة طويلة دنيم مع جاكيت من الدنيم، مع حذاء برتقالي عصري. إطلالة ستايلش يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي مميّز وعلى الموضة.

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة المقلمة لإطلالة لافتة

من الصيحات الرائجة لهذا الموسم أيضاً التنورة المقلمة، فالنقشات بالمجمل من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. النقشة المقلمة، نقشة بارزة ولافتة، إن كان الخط رفيع أو عريض، يمكنك تنسيق التنورة مع بلايزر بنقشة مماثلة، أو مع تصاميم بنقشة موحدة اللّون. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة مقلمة باللّونين الفضي والأسود مع جاكيت من نفس القلم. إطلالة بهيئة الأطقم، مميّزة يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي لافت.

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة الكارو صيحة جريئة

مما لا شك فيه، أن نقشة الكارو من النقشات المميّزة، والتي تلفت الأنظار. نقشة الكارو من النقشات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك تنسيقها مع تصاميم مختلفة وألوان متعددة. التنورة الطويلة الكارو، صيحة جريئة ولافتة، يمكنك إعتمادها مستوحية من هذه الصورة المعروضة هنا في الأسفل. إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة كارو بألوان الأصفر مع الأبيض والأسود، مع قميص أبيض وبلوزة باللّون الأسود. إطلالة لافتة، عصرية، يمكنك تنسيق لوك ربيعي مشابه.

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة مع الفتحة خيار لافت 

التنورة الطويلة في مختلف الأحيان، قد تحمل فتحة جانبية، أو وسطية من الخلف أو من الأمام. هذا النوع من التصاميم، تصميم جذاب ولافت، يمكنك تنسيقه في إطلالاتك الربيعية القادمة. التنورة الطويلة بالفتحة، تمنحك إطلالة أنثوية ساحرة، لا تترددي في إعتمادها مستوحية من هذه الصورة. إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة دنيم مع فتحة وسطية مميّزة، نُسقت بأسلوب عصري مع كروب توب دنيم، وحذاء بوت عالي باللّون البنفسجي. لوك ربيعي لافت ومميّز، يمكنك إعتماده أو الإستوحاء منه.

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style

ما هي أبرز طرق تنسيق التنورة الطويلة؟! هل ستعتمدينا لربيع 2023؟!

طبعاً طرق التنسيق قد تختلف من شخص إلى آخر، فهذا يعتمد على الأسلوب والذوق المختلف. ولكن هنالك طرق بارزة تعتمد في المجمل، يمكنك الإستفادة منها وتكوين أفكار جديدة عبرها لتنسيق لوك ربيعي مميّز وعلى الموضة مستوحى من إطلالات Street style. 

تنسيق التنورة الطويلة بأسلوب الطقم

طبعاً الطقم من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه بأسلوب التنورة الطويل خيار عصري وجريء. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة طويلة باللّون البيج مع جاكيت قصير من نفس اللّون. طقم لافت، مميّز وأنيق، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك مشابه لهذا الربيع. 

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style

تنسيق التنورة الطويلة مع بلايزر أو جاكيت قصير

أيضاً من التنسيقات المميّزة هي إعتماد لوك لافت مؤلف من تنورة طويلة مع جاكيت أو بلايزر، تحتها قميص أو كروب توب. إذا كنت من محبي التنورة الطويلة يمكنك الإستفادة من هذه الإطلالة المرفقة، التي نسق فيها تنورة طويلة مع جاكيت قصير باللّون الأسود. إطلالة يومية مميّزة، أنيقة وشيك، لا تفوتيها.

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style

تنسيق التنورة الطويلة مع بلايز بتصميم بسيط

طبعاً إذا كنت محبة للإطلالات البسيطة، يمكنك تنسيق لوك ربيعي بسيط مع إعتماد صيحات الموضة العالمية. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها بلوزة باللّون الأسود مع تنورة طويلة بتصميم عصري شفاف. البلوزة البسيطة هنا أضافت رونقاً خاصاً وساهمت في تخفيف وهج الإطلالة كون التنورة الطويلة بتصميم مميّز ولافت للأنظار. 

إطلالة من Street style
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة تصميم مناسب لرمضان 2023.. نسقيها دون تردد

طبعاً مع حلول شهر رمضان المبارك، يمكننا أن نقول لكِ أن التنورة الطويلة، بتصميمها البسيط، والمحتشم تناسب جداً الإطلالات الرمضانية المميّزة. التنورة الطويلة الفضفاضة، من التصاميم المميّزة التي يمكنك إعتمادها في هذا الشهر الفضيل، وتنسيقها مع البلايز الطويلة المميّزة، كهذه الإطلالة المعروضة من Street style، أو مثلاً مع بلايزر أنيق، أو قمصان طويلة لافتة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، نسقيه في إطلالاتك الرمضانية القادمة دون تردد. 

التنورة الطويلة
إطلالة من Street style