فستان أحمر واسع ولافت من Avellaneda

الفساتين الطويلة صيحة ربيعية مميّزة.. تصاميم مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الإطلالات المقبلة

ملاك صولي

الفساتين الطويلة صيحة هذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة يمنحك لوك أنيق وعصري على الموضة. اليوم إخترنا لكِ مجموعة من الفساتين الطويلة المميّزة، الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، فساتين تناسب إطلالاتك الكاجوال، الشيك، وحتى إطلالاتك الرمضانية القادمة، كون شهر رمضان بات على الأبواب. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على هذه التصاميم المختلفة من الفساتين الطويلة، وإختاري منها ما يحلو لكِ للوك ربيعي مميّز ولافت. 

الفستان الملون الطويل صيحة عصرية لافتة

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم هي الفستان الطويل الملون، يمكنك تنسيق هذا الفستان في إطلالاتك الربيعية القادمة، للوك ربيعي منعش وعصري. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها فستان أزرق طويل مميّز، من All that she loves، يمكنك تنسيقه مع إطلالات ربيعية كاجوال أو كاجوال شيك، وذلك يعتمد على طريقة التنسيق. هذا الفستان المميّز، من التصاميم التي يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، كونه تصميم رائج، كما أن اللّون الأزرق تحديداً من أكثر الألوان رواجاً على الإطلاق. 

فساتين طويلة
إطلالة من All that she loves

الفستان المتعدد الألوان للوك ربيعي منعش

أيضاً من الفساتين الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هي الفساتين المتعددة الألوان والمميّزة، والني تمنحك لوك ربيعي منعش وستايلش. هذا الفستان هنا من Escorpion، يناسب جداً الإطلالات الربيعية كون ألوانه المختلفة والمتنوعة، تعتبر ألوان الربيع الزاهية والمميّزة. هذا التصميم بألوانه المتنوعة، يتطلب جرأة عالية لإعتماده، لذا إذا كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي في تنسيقها في إطلالاتك الربيعية القادمة.

فساتين طويلة
إطلالة من Escorpion

الفستان الطويل خيار مميّز لإطلالات أنيقة

طبعاً بطبيعة الحال الفستان الطويل من الفساتين التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الأنيقة والشيك. هنا نستعرض فستان طويل مميّز، بنقشة مقلمة، وعليه بعض من رسومات الزهور من CHANEL، فستان لافت نُسق بأسلوب شيك مع قافازات مميّزة، وحذاء كعب عالي. يمكنك إعتماد هذا الأسلوب وتنسيق إطلالة ربيعية قادمة أنيقة ولافتة لا تقاوم، مستوحية من هذه الإطلالة الراقية والمميّزة.

فساتين طويلة
إطلالة من CHANEL

الفستان الطويل يكسر روتين الإطلالاتك الكاجوال

طبعاً في إطلالاتك اليومية الكاجوال، أنت بحاجة لكسر الروتين وملل الإطلالات اليومية التي تكرريها دوماً. الفستان الطويل من الخيارات الناجحة التي يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقها بأسلوب كاجوال مع أكسسوارات عملية مريحة. إذا كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي في تنسيقها في إطلالات كاجوال يومية، للوك ربيعي مميّز، عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من kirpi، إعتمد فيها فستان أزرق لافت، ونُسق مع صندل عملي باللّون الأبيض. لوك كاجوال عملي يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة مشابهة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

فساتين طويلة
إطلالة من Kirpi

فساتين تناسب إطلالاتك الرمضانية.. خيارات مميّزة ولافتة

شهر رمضان المبارك إقترب، والفساتين الطويلة قد تناسب هذا الشهر، إذا كانت بتصاميم محتشمة، أو تصاميم ترمز إلى هذا الشهر من لمسة شرقية وتطريزات راقية. هنا سوف نستعرض تصاميم مميّزة، يمكنك تنسيقها في هذا الشهر المميّز، في إطلالات الإفطار، والسحور، لا تترددي في الإستوحاء منها. 

الفستان بهيئة عبايا

طبعاً من أكثر التصاميم إعتمادا خلال شهر رمضان المبارك، هي تلك الفساتين التي تصمم بهيئة العبايا أو القفطان، فهي ترمز تلقائياً إلى شهر رمضان المبارك. هذه التصميم يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الرمضانية في عزومات الإفطار، والسحور أيضاً. هنا نستعرض إطلالة من Oiknine، نُسق فيها عبايا لافتة باللّونين الأحمر والذهبي. التطريز أيضاً يلعب دوره المميّز، فهو بلمسته الشرقية يرمز إلى شهر رمضان المبارك. 

فساتين طويلة
إطلالة من Oiknine

الفستان الطويل الملون المحتشم

طبعاً الفساتين المحتشمة هي تصاميم مميّزة، يمكنك تنسيقها في إطلالات رمضان المميّزة. هنا نستعرض مثال على ذلك، فستان أزرق لافت من Stella mcCartney، يمكنك إعتماده في شهر رمضان، فهو فستان أنيق، محتشم، ولونه من الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي في تنسيقها في شهر رمضان، للوك أنيق ولافت لا يقاوم. 

فساتين طويلة
إطلالة من Stella Mccartney

الفستان المحتشم الطويل المتعدد الألوان 

أيضاً الفساتين الطويلة المحتشمة، المتعددة الألوان من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، والتي يمكنك إعتمادها بأريحية كاملة في شهر رمضان المقبل. إذا كنت من محبي هذه التصاميم لا تترددي وكوني جريئة وإعتمديها للوك رمضاني مميّز ولافت. هنا نستعرض فستان طويل، بألوان نارية، وتصميم محتشم من Label Edition، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة مشابهة للوك رمضاني لا يقاوم. 

فساتين طويلة
إطلالة من Label Edition