موضة البنطلون المقلم يعود إلى ساحة الموضة

البنطلون المقلم يعود إلى ساحة الموضة.. إليك قطع لا غنى عنها في خزانتك

نانسي شربل

موضة البنطلون المقلم بقصاته الساحرة والعصرية تعتبر خيارك الاساسي اذا كنت من صاحبات الخصر النحيف. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا غنى عنها في خزانتك ويمكنك من خلالها تنسيق هذه الصيحة مع القطع الفضفاضة والجاكيتات الراقية والمنسّقة بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثتائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تتعلمي العديد من الافكار الكاجوال لارتداء موضة البنطلون المقلم. فاختاريها بأساليب مميزة لابراز قامتك الممشوقة.

موضة البنطلون المقلم بتدرجات الالوان

موضة البنطلون المقلم بتدرجات الالوان
موضة البنطلون المقلم بتدرجات الالوان المشرقة من دار Claro Couture

موضة البنطلون المقلم بتدرجات الالوان المتعددة التي تبرز بتصميم واحد، تعود إلى ساحة الموضة من جديد وتعتبر من أبرز اهتمامات الماركات العالمية التي تبرز مفاتن الجسم.

فانتقي من دار Claro Couture موضة البنطلون المقلم بتدرجات الابيض والاسود والازرق مع الخصر العالي الضيق الذي يظهر مفاتن الجسم. فكوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا البنطلون مع الكروب توب القصير واحصلي على أناقة أكثر جاذبية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت المنسدلة بدون اكمام اسفل اليدين، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

موضة البنطلون المقلم بتدرجات الالوان المشرقة
موضة البنطلون المقلم بتدرجات الالوان المشرقة بتوقيع دار Agnès B

ومن اجمل صيحات البنطلون المقلم بتدرجات لوني الاحمر والابيض، اختيارك التصميم المستقيم الذي يصبح ضيقاً من الاسفل بتوقيع دار Agnès B، ليكون من اختيارك مع التموجات العصرية والتدرجات الحيوية من الجهة الامامية. فهذا البنطلون نسّقيه مع التوب السوداء القصيرة وموضة القميص الاحمر القصير والمترابط من الجهة الامامية، اضافة الى الحزام العربض الذي يظهر مفاتن الجسم.

موضة البنطلون المقلم الواسع

موضة البنطلون المقلم الواسع
موضة البنطلون المقلم الواسع من دار DSquared2

ومن القطع الضرورية في خزانتك، اخيارك اجمل صيحات البنطلون الواسع الذي يبرز بقصة كاجوال ومريحة. فهذا البنطلون اختاريه من دار DSquared2 بكثير من البساطة والتميّز مع القميص الشفاف والمقلم ذات الياقة الرسمية. ولا تتخلي عن موضة البلايزر الشفافة والمنسدلة الى أسفل الخصر بطريقة عصرية. ومن الضروري تحديد الصدر بالازرار لجعل اطلالتك أكثر أناقة.

موضة البنطلون المقلم والكلاسيكي

موضة البنطلون المقلم والكلاسيكي
موضة البنطلون المقلم والكلاسيكي من دار Moschino

وبأسلوب كلاسيكي وساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Moschino موضة البنطلون الفضفاض مع التقليمات العريضة بلوني الابيض والنيلي مع القصة التي تنسدل الى اسفل الكاحل. فهذا التصميم يبرز من خلال القصة الكلاسيكية، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة وثنيات الوشاح العصري والمترابط من اعلى الياقة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البنطلون المقلم مع الخطوط العريضة

موضة البنطلون المقلم مع الخطوط العريضة
موضة البنطلون المقلم مع الخطوط العريضة من دار Valentino

كما تألقي بموضة البنطلون المقلم والعصري بتدرجات ملونة، وانتقي الخطوط العريض والهندسية التي تليق بقصيرات القامة. فانتقي من دار Valentino القصة الضيقة مع الشرائط الهندسية المتطايرة من الجوانب وقومي بتنسيقها مع القميص الزهري الفاتح مع الخطوط الناعمة، اضافة الى الثنيات العريضة من الجهة الامامية لتمنحك الشياكة المطلوبة بكثير من الانوثة.

موضة البنطلون المقلم مع القميص الهندسي

موضة البنطلون المقلم مع القميص الهندسي
موضة البنطلون المقلم مع القميص الهندسي من دار Veronica Beard

ولاطلالة هادئة وعصرية في الوقت عينه، تألقي بموضة البنطلون المقلم باللون الازرق مع الخطوط البيضاء والقصة المريحة التي يمكنك اختيارها من دار Veronica Beard. نسّقي القصة التي تأتي عالية الخصر وتصل الى حدود الكاحل مع الجيوب الجانبية على كامل التصميم. كما قومي بتنسيقها مع القميص المقلم بخطوط هندسية ملفتة مع ثنيات الاقمشة المنسدلة من الجهة الامامية. وأكملي أناقتك بموضة الاكمام النصفية لجعل أناقتك متناسقة في ساعات النهار.

موضة البنطلون الفضفاض مع الجاكيت الواسعة

موضة البنطلون الفضفاض مع الجاكيت الواسعة
موضة البنطلون الفضفاض مع الجاكيت الواسعة من دار Neriage

أما البناطيل الفضفاضة والراقية التي يمكنك تنسيقها مع البدلة الرسمية، انتقي من دار Neriage التصميم المقلم بخطوط هندسية وعصرية ونسّقيها مع الجاكيت الواسعة والطويلة التي تضمن لك اطلالة مريحة مناسبة لساعات النهار. هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها في حال أردت الابتعاد عن صيحة البناطيل الضيقة، وقومي بتحديد الخصر بالحزام الجلدي البني الرفيع أعلى الخصر مع الباند الجانبي الطويل.