حضّري خزانتك للربيع بتصاميم الكروشيه المشرقة

حضّري خزانتك للربيع بتصاميم الكروشيه المشرقة التي اخترناها لك

نانسي شربل

مع اقتراب بداية الربيع، هناك العديد من صيحات الموضة التي تبرز بكثير من الانوثة والاناقة التي لا غنى عنها في خزانتك، وأبرزها صيحة الكروشيه المشرقة التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر. فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع غير متوقعة بأنوثتها، واختاري احدث صيحات الكروشيه بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، تعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق  تصاميم الكروشيه المشرقة، واضمي اطلالة ملفتة هذا الموسم.

موضة التوب الكروشيه مع الفستان

موضة التوب الكروشيه مع الفستان
موضة التوب الكروشيه مع الفستان بتوقيع دار Faun

تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الضيقة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Faun مع القصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع الرباط العريض على الياقة. واللافت في هذا التصميم موضة التوب الكروشيه المفرغة والبارزة بأسلوب التوب الهندسية والمدموجة بلوني الابيض والبرونزي والمنسدلة بطريقة مريحة على الاكتاف وبأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع في ساعات النهار بأسلوب شبابي وحيوي.

موضة الفستان الأسود بتفاصيل الكروشيه

موضة الفستان الاسود بتفاصيل الكروشيه
موضة الفستان الاسود بتفاصيل الكروشيه بتوقيع دار  Made Armenia

ومن أجمل صيحات الفساتين القصيرة والرائجة، موضة التصميم الاسود الذي يبرز بتوقيع دار  Made Armenia مع القصة الهندسية المنسدلة بتفاصيل الكروشيه المحبوكة بكثير من الانوثة. فهذا التصميم يمكنك اختياره مع الاكمام الطويلة والطبعات المفرغة على شكل ورود ملونة تبرز مفاتنها من الاعلى، قبل أن تصبح الاقمشة أكثر كثافة من الاسفل.

صيحات فساتين الكروشيه الطويلة

Rejina Pyo
صيحات فساتين الكروشيه الطويلة من دار Rejina Pyo

وانتقي من دار Rejina Pyo احدث صيحات الكروشيه العريضة والمترابطة بتفاصيل اللون البيج المنسدل على طول التصميم، ليكون من اختيارك على طول التصميم من خلال الرسمات الهندسية والخطوط الرفيعة المترابطة على الياقة بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

صيحات فساتين الكروشيه الطويلة
صيحات فساتين الكروشيه الطويلة من دار Frederick Anderson

كما انتقي من دار Frederick Anderson احدث صيحات الكروشيه مع الفستان الابيض الطويل ذات الفراغات الجانبية، لتتألقي بها في ساعات النهار مع المعطف الطويل المربع والخطوط الهندسية الملونة بتدرجات الازرق الساحر والمتموج مع الياقة العريضة والمترابطة على الجوانب.

صيحات فساتين الكروشيه الطويلة
صيحات فساتين الكروشيه الطويلة من دار Alejandra Alonso Rojas

وبأسلوب خارج عن المألوف، تألقي من دار Alejandra Alonso Rojas بموضة الفستان الابيض الطويل الذي يتّسع من الاسفل بأسلوب الكلوش. واللافت في هذا الفستان طبعات الورود الملونة والمتطايرة على طول التصميم بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، لتكون من اختيارك مع أقمشة الكروشيه البيج الطويلة مع الياقة العالية التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.

موضة الفستان الاصفر مع الكروشيه

موضة الفستان الاصفر مع الكروشيه
موضة الفستان الاصفر مع الكروشيه بأسلوب دار Tafe

كما تألقي بتدرجات ملونة وعصرية وانتقي موضة الفستان الاصفر المفرغ مع أقمشة الكروشيه، وذلك من خلال الفستان الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. فتألقي بأسلوب دار Tafe الفراغات الهندسية والمتموجة بالالوان المشرقة على الجهة العليا للصدر مع الياقة العريضة والدائرية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الطويلة المتموجة بتدرجات اللون الاصفر مع الجيوب الجانبية.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند التألق بموضة الحذاء الاسود العريض والمسطح.

موضة التنانير مع فراغات الكروشيه

موضة التنانير مع فراغات الكروشيه
موضة التنانير مع فراغات الكروشيه بأسلوب دار Made Armenia

واذا كنت تملكين الجرأة، لا تتخلي عن موضة التنانير المنسدلة بقصة غير مستقيمة مع فراغات الكروشيه العريضة، وموضة الشراريب الهندسية المنسدلة الى الاسفل بكثير من التميّز بأسلوب دار Made Armenia. وقومي بتنسيقه مع الكنزة الفضفاضة التي تبرز بالقماش الصوفي مع القصة غير المستقيمة، اضافة الى صيحة الاكمام الطويلة جداً، التي وكما يبدو ستكون من الصيحات الاكثر رواجاً في المواسم المقبلة.

موضة التنانير مع فراغات الكروشيه
موضة التنانير مع فراغات الكروشيه من وحي دار Baum Und Pferdgarten

كما احصلي على اطلالة جذابة وأكثر أناقة وذلك من خلال تنسيق موضة التنانير الضيقة والرسمية بأقمشة الكروشيه الناعمة والمتدرجة على طول التصميم، لتكون من اختيارك مع القميص الزهري الحريري مع خطوط الكشكش الناعمة من الوسط. ولا تتخلي مع هذه التصاميم عن البلايزر الزهرية البارزة من وحي دار Baum Und Pferdgarten بأقمشة الكروشيه الناعمة والمتناغمة مع التنورة.

صيحات الكروشيه الناعمة مع التوب الضيقة

صيحات الكروشيه الناعمة مع التوب الضيقة
صيحات الكروشيه الناعمة مع التوب الضيقة على طريقة دار Alberta Ferretti

ولتكوني متألقة في ساعات النهار، اختاري احدث صيحات الكروشيه الناعمة من خلال التوب الضيقة والملفتة باللون البرونزي المدموج، مع التدرجات البرونزية الهندسية والمتداخلة. فقومي بتنسيق هذه التوب مع البنطلون المخملي البني بقصته الواسعة ذات الجيوب الجانبية. وأكملي أناقتك على طريقة دار Alberta Ferretti بموضة الجاكيت القصيرة ذات الاكمام الواسعة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.