حقائب متعددة الألوان من Zimmermann

الحقائب المتعددة الألوان تناسب إطلالاتك المميّزة.. موديلات ستعشقينها للموسم القادم

ملاك صولي
19 فبراير 2023

تعتبر الحقيبة من أبرز الأكسسوارات الكفيلة في تغيير إطلالاتك إلى الأحسن، والأكثر جاذبية. الحقائب المتعددة الألوان لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة لافتة بتصاميم متنوعة وأحجام مختلفة، يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية كاجوال، كاجوال شيك، أو حتى شيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع 2023، والتي يمكنك تنسيقها بأسلوبك الخاص، مستوحية من الصور المرفقة والمرصودة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style. قومي معنا بهذه الجولة السريعة للتعرف أكثر على هذه الصيحة العصرية.

حقيبة بنقشة مميّزة متعددة الألوان

النقشات صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع 2023، وإعتمادها ضمن إطلالاتك الربيعية يمنحك إطلالة لافتة على الموضة. إذا كنت من محبي النقشات بأنواعها، الحيوانية، الكارو، المقلمة، وغيرها، لا تترددي في إعتمادها وتنسيقها للوك لافت على الموضة. هنا في هذه الصورة حقيبة لافتة من Marques Almeida، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، حقيبة مميّزة بنقشة حيوانية بالفوشيا والأسود. 

حقيبة متعددة الألوان
حقيبة لافتة من Marques ALmeida

حقيبة مميّزة كروشيه متعددة الألوان

تعتبر الحقيبة الكروشيه من الحقائب المميّزة، كونها حقائب ترمز إلى الحرفية والشغل اليدوي. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، لاحظنا أن هذه الحقائب تتصدر الواجهة من جديد، بتصاميم مميّزة وألوان عصرية. في هذه الصورة، حقيبة لافتة تجمع كل الألوان بتصميم لافت مميّز من Made for Woman، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك وتنسيقها كما يحلو لكِ، للوك ربيعي منعش وعصري.

حقيبة متعددة الألوان
حقيبة من Made For Woman

حقيبة بلون أساسي مع رسومات ملونة

هذه الأنواع من الحقائب تعتبر صيحة لافتة لهذا الموسم، إذ لاحظنا الكثير منها باللّون الأسود والأبيض. حقائب تعتمد على لون أساسي، ويُضاف عليها رسومات مميّزة، بألوان مختلفة لتمنحها لوك عصري بعيد عن الكلاسيكيات. هنا في هذه الصورة حقيبة باللّون الأسود من Ralph Lauren، مع رسومات مميّزة بألوان لافتة، أضافت رونقاً مميّزاً على الحقيبة بالمجمل.

حقيبة متعددة الألوان
حقيبة من Ralph Lauren

حقيبة بقماش الفرو متعددة الألوان

قماش الفرو يعتبر قماش موسمي، ولكن لهذا الربيع من 2023، لاحظنا أنه متواجد بتصاميم مختلفة، وأبرزها هذا التصميم المميّز من Bulgari. حقيبة مميّزة، متعددة الألوان بقماش الفرو المميّز، يمكنك إعتمادها للوك فخم، وأنيق وتنسيقها مع إطلالاتك الشيك للوك ساحر لا يقاوم.

حقيبة متعددة الألوان
حقيبة من Bulgari

حقيبة تناسب إطلالات الشاطىء 

مع بداية هذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بات يمكنك البحث عن حقائب تناسب إطلالاته المميّزة، لذا إخترنا لكِ هذه الحقيبة المميّزة من Doublej. حقيبة بتصميم عصري، وقماش صيفي، بألوان عصرية مختلفة، وبنقشةٍ مقلمة. هذه الحقيبة بتصميمها الستايلش يمكنك إعتمادها في إجازات السفر الصيفية، أو حتى تنسيقها في إطلالات كاجوال ستايلش.

حقيبة متعددة الألوان
حقيبة من Doublej

هل تجدين صعوبة في تنسيق هذه الحقائب؟!

قد يكون الأمر مربك فعلاً كون هذه الحقائب متعددة الألوان وتنسيقها مع إطلالاتك الربيعية يتطلب مجهوداً إضافياً. ولكن اليوم سوف نسهل عليكِ قليلاً هذه المهمة، وسوف نستعرض بعض من إطلالات Street style، التي يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالات مشابهة معتمدةً أسلوبك الخاص والمميّز. 

تنسيق الحقيبة المتعددة الألوان مع ملابس بألوان أساسية

تنسيق حقيبة متعددة الألوان مع ملابس بألوان أساسية، خيار ناجح ومميّز. الحقيبة الملونة تضيف بعض من الحركة على اللّوك، فإذا كان باللّون الأسود تزيد من رونقه وإذا كان باللّون الأبيض تزيده إشراقاً. إذا كنت من محبي الإطلالات بألوان أساسية، إعتمدي الحقيبة الملونة للوك لافت ومميّز.

حقيبة متعددة الألوان
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة المتعددة الألوان مع ملابس من لون الحقيبة

الحقيبة المتعددة الألوان، قد تسهل عليكِ بعض الشيء عملية التنسيق، إذ يمكنك إختيار لون من هذه الحقيبة والأفضل أن يكون اللّون الأقل ظهوراً وتنسيق ملابسك به. هنا في هذه الصورة من Street style، حقيبة لافتة متعددة الألوان، نسقت مع إطلالة باللّون الوردي، وهو اللّون الأقل ظهوراً في الحقيبة.

حقيبة متعددة الألوان
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة المتعددة الألوان مع ألوان متضاربة

وهنا نخص الفتيات الجريئات جداً والمغامرات في عالم الموضة والأزياء. صيحة الألوان المتضاربة ما زالت مستمرة، وتنسيق حقيبة بألوان مميّزة، مع outfit بألوان متضاربة صيحة لافتة، للوك جريء على الموضة. هنا في هذه الصورة، نُسق حقيبة بنقشة الأفعى متعددة الألوان أبرزها البنفسجي والأخضر، مع بلوزة بألوان التراب والأخضر. تنسيق جريء، يناسب الفتيات الجريئات واللّواتي يعشقن المغامرة في عالم الموضة والأزياء. 

حقيبة متعددة الألوان
إطلالة من Street style