صيحات جديدة لموضة الأحذية البارزة مع الرباط

صيحات جديدة لموضة الأحذية البارزة مع الرباط.. إليك طرق تنسيقها

نانسي شربل
19 فبراير 2023

في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز موضة الاحذية العصرية والمتناسقة مع الرباط العصري والكاجوال بقصات عصرية يمكنك اعتمادها في كافة المناسبات. واللافت أن هذه الصيحة يمكنك اعتمادها بطرق مبتكرة وقصات هندسية ستكون من أجمل الموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد وتنسيق أبرز صيحات الأحذية العصرية مع الرباط بتفاصيل مبتكرة ومناسبات لساعات النهار والليل بحد سواء.

حذاء المول البارز مع الرباط الهندسي

حذاء المول البارز مع الرباط الهندسي
حذاء المول البارز مع الرباط الهندسي من دار Area

تألقي بموضة الاحذية الصفراء البارزة بتفاصيل المول الجلدي الحيوي والملفت بقصة ساحرة ومناسبة لسهراتك. فانتقي من دار Area القطع الجلدية التي تأتي مع القصة المترابطة التي لا تظهر الاصابع مع صيحة الرباط العريض والفاخر بطبقات متنوعة من الامام.

هذه الصيحة تبرز مع حبيبات الستراس النافرة باللون الفضي، اضافة الى تفاصيل العقدة الهندسية التي تلتف على جهة واحدة من الحذاء بأسلوب متجدد لضمان اطلالة مريحة مع الكعب الرفيع والمريح في الوقت عينه.

حذاء كلاسيكي بمربعات موزاييك مع الرباط الامامي

حذاء كلاسيكي بمربعات موزاييك مع الرباط الامامي
حذاء كلاسيكي بمربعات موزاييك مع الرباط الامامي من وحي دار Giorgio Armani

إذا كنت من محبّات الاحذية الكلاسيكية الملونة مع مربعات الموزاييك الهندسية التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الربيعية، يمكن أن تختاري من وحي دار Giorgio Armani Privé الحذاء العصري البارز مع الرباط الاسود الجانبي على الجوانب، اضافة الى الرباط الرفيع والحيوي من الجهة الامامية على كامل القطعة بأسلوب عصري.

هذا النوع من الاحذية يليق بالبشرة السمراء، ويمكنك تنسيقه مع اجمل صيحات الملابس الملونة للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

حذاء مخملي زهري مع رباط الشراريب

حذاء مخملي زهري مع رباط الشراريب
حذاء مخملي زهري مع رباط الشراريب من دار Valentino

أما اختيارك احذية بارزة بالرباط العصري، فلا غنى عنها في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Valentino موضة الحذاء المخملي الزهري المريح مع القماش الفاتح بأسلوب عصري وهندسي. وتألقي بأجمل هذه الصيحة مع الرباط الرفيع المترابط على الكاحل مع الشراريب الهندسية الجانبية على الجوانب بأسلوب عصري لتكون من اختيارك بقصة عصرية ومناسبة لملابسك السوداء.

حذاء فضي فاخر مع الرباط الامامي

حذاء فضي فاخر مع الرباط الامامي
حذاء فضي فاخر مع الرباط الامامي من دار Giambattista Valli

أما أحذية الجلد الفاخرة باللون الفضي اللماع مع الكعب العالي والقصة الهندسية فتبرز في سهرات الربيع المقبل. فلا تترددي باختيارها من دار Giambattista Valli مع الرباط الامامي الرفيع والمتعدد مع البكلة العصرية النافرة بحبيبات الستراس. فتألقي بأسلوب راقي وقومي بتنسيق هذا الحذاء مع الفساتين الطويلة الملفتة بتدرجات اللون الاخضر الفاتح بطريقة كاجوال وفاخرة في الوقت عينه.

حذاء نيود فاتح مع رباط الشبك

حذاء نيود فاتح مع رباط الشبك
حذاء نيود فاتح مع رباط الشبك بأسلوب Stella McCartney

أما موضة الحذاء النيود الفاتح مع صيحة الشبك المترابط على كامل التصميم فيمكن أن تتألقي به بكثير من الانوثة في الربعي مع القصة الناعمة والكلاسيكية في الوقت عينه. فاحصلي على اطلالة ملفتة مع التموجات الحيوية والخطوط الهندسية المترابطة ليكون هذا الحذاء من اختيارك بأسلوب Stella McCartney مع الكعب العالي الذي يمكنك تنسيقها مع ملابسك الملونة والعصرية.

حذاء أبيض مسطح مع الرباط الحيوي

حذاء أبيض مسطح مع الرباط الحيوي
حذاء أبيض مسطح مع الرباط الحيوي من دار Givenchy

كما تألقي في الربيع بموضة الاحذية البيضاء المسطحة بأقمشة التويد النافرة والتي تجعل أناقتك ساحرة. وانتقي من دار Givenchy التصميم المريح مع الفراغات الهندسية على الجوانب والرباط الحيوي من الجهة الامامية، واجعلي اطلالاتك أكثر جاذبية مع تفاصيل الجلد الابيض الناعم بطريقة هندسية وبأسلوب ساحر وعصري على الجهة الجانبية للتصميم.