مجموعة Les Grands Classiques Session 06 من دار سيلين

مجموعة Les Grands Classiques Session 06 من دار سيلين جاذبية أنيقة تثير إحساسًا بالفخامة

14 فبراير 2023

يبذل المصمم هادي سليمان HEDI SLIMANE جهدًا قريبًا إلى الهوس في إعادة تصميم الملابس الفرنسية وتطويرها على أنها "من الكلاسيكيات العظيمة". تتراوح من الملابس الخارجية الأرستقراطية إلى الدنيم والبدلة. تم تقديم هذه "الكلاسيكيات العظيمة" "LES GRANDS CLASSIQUES"، في نوفمبر 2019، على أنها "جلسات" وتم تجديدها بمهارة والانتهاء من جلسة واحدة إلى أخرى.

مجموعة  دار سيلين لربيع وصيف 2023
مجموعة  دار سيلين لربيع وصيف 2023

مّرة جديدة سلطت دار CELINE الضوء على مجموعة Les Grands Classiques Session 06 الجديدة، والتي تقدم تصاميم مريحة مع جاذبية أنيقة، ممزوجة بخزانة ملابس ملفتة للنظر تثير إحساسًا بالفخامة.

من حقيبة Croque إلى السترة الكلاسيكية، تمزج كل قطعة بعناية بين الأناقة والجودة للحصول على إطلالة مميز. صُممت مجموعة session 06 للواتي يشعقن الإطلالات المريحة والأنيقة- مثل التي شيرتات الشبكية والجينز غير الرسمي والنظارات الشمسية الأنيقة والحقائب التي لا غنى عنها.

ومن أزيائها الراقية التي تعكس الأسلوب الباريسي الراقي والمرأة العصرية الأنيقة، تستمر الدار في التكريز على أهمية الإكسسوارات المصقولة للمرأة اليومية، حيث تقدم حقائبها مزدانة بشعار معدني مزخرف على جلد العجل الفاخر، في خطوة مهمة للتركيز على التميز والجودة وضرورة التألق بطرق مختلفة. أما الأحذية، فتأتي تحت عنوان الراحة من جزمات جلدية مزينة بشعار الدار المعدني الشهير إلى الصنادل المفتوحة والأحذية الكلاسيكية البسيطة، إضافة إلى الإكسسوارات التي لا تخلو من تفاصيلها المميزة المتعددة.

مجموعة Les Grands Classiques Session 06
مجموعة Les Grands Classiques Session 06

وعبر قطعها الكلاسيكية الخالدة تتيح إطلالات دار "سيلين" CELINE الفرنسية لمجموعة ربيع وصيف 2023 تحت عنوان LA COLLECTION DES GRANDS CLASSIQUES SESSION 06 للمدير الإبداعي HEDI SLIMANE الإحساس بالحرية. امرأة هذه المجموعة هي المرأة التي تسمح لنفسها بالحلم والسفر بعيدًا عبر إطلالات متحررة، ومريحة ومتألقة.

لمزيد من التفاصيل زوروا celine.com.