فساتين ضيقة مع الشق الجانبي في عيد الحب 2023

فساتين ضيقة مع الشق الجانبي... تصاميم تجعلك أكثر تألقاً في عيد الحب 2023

نانسي شربل
13 فبراير 2023

تبرز موضة الفساتين الضيقة مع الشق الجانبي الجريء وقصات تجعلك أكثر تألقاً وأناقة. فكوني مميزة في عيد الحب 2023 وانتقي أجمل صيحات الفساتين الضيقة التي يمكن أن تختاريها بقصات متجددة وألوان عصرية تناسب طبيعة جسمك وذوقك في عالم الموضة.

واكبي من خلال الصور، اجمل موديلات فساتين ضيقة مع الشق الجانبي لاطلالات مميزة في عيد الحب 2023. وتألقي بطرق ساحرة وجريئة وفقاً لذوقك.

فساتين ضيقة مع الكشكش والشق الجانبي

فساتين ضيقة مع الكشكش والشق الجانبي
فساتين ضيقة مع الكشكش والشق الجانبي من دار Giambattista Valli

تبرز صيحة الفساتين الضيقة بتدرجات اللون الاحمر القوي مع قصة الصدر المحدد بطريقة عصرية مع الرباط المنسدل على الاكتاف. فهذه الصيحة تناسب قصيرات القامة، ويمكنك أن تتألقي من دار Giambattista Valli بهذا التصميم الطويل والمتدرج مع طبقات الكشكش المتدرجة على جهة واحدة بطريقة نافرة وملفتة مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل مع الشق الجانبي العالي والجريء.

ننصحك باختيار هذا الفستان في عيد الحب 2023 مع هذه القصة الحيوية التي تمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه.

فساتين ضيقة مع طبقات الاقمشة والشق الجانبي

فساتين ضيقة مع طبقات الاقمشة والشق الجانبي
فساتين ضيقة مع طبقات الاقمشة والشق الجانبي بأسلوب دار Raisa Vanessa

واحصلي على اطلالة استثنائية وانتقي صيحة الفساتين الضيقة مع الشق الجانبي باللون البنفسجي مع قصة الباند الذهبي العالي علة الياقة. فانتقي هذا التصميم مع طبقات الاقمشة الامامية المتدرجة بكثير من الانوثة من الجهة الامامية، مع الشق الجانبي المريح بأسلوب دار Raisa Vanessa. فهذا التصميم بارز مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الظهر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين ضيقة مع أقمشة التويد والشق الجانبي

فساتين ضيقة مع أقمشة التويد والشق الجانبي
فساتين ضيقة مع أقمشة التويد والشق الجانبي من دار Poca & Poca

ومن أجمل صيحات الفساتين الشتوية اختيارك موضة التصاميم المستقيمة والمحتشمة التي يمكن أن تنتقيها من دار Poca & Poca مع التصميم المنسدل الى اسفل التصميم بقصة مريحة وغير محددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الطويلة.

ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة التويد ومربعات الكارو الصغيرة بكثير من الانوثة والتألق. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم الممتلىء والقامة الممشوقة. فاجعليها من أولى اختياراتك في عيد الحب 2023 مع طبقات الكشكش المتدرجة على الجوانب مع صيحة الازرار المنسدلة من الجهة الامامية بطريقة عصرية.

فساتين ضيقة مع أقمشة الجلد والشق الجانبي

فساتين ضيقة مع أقمشة الجلد والشق الجانبي
فساتين ضيقة مع أقمشة الجلد والشق الجانبي من دار Lili Blanc

ومن الفساتين الضيقة التي يمكنك أن تختاريها مع الشق الجانبي، موضة التصميم الجلدي الاسود مع القصة المستقيمة التي تنسدل الى الاسفل، مع الشق الجانبي العالي الذي يحدد مفاتن الجسم من وحي اطلالات دار Lili Blanc. فهذا التصميم يبرز مع قصة الكورسيه الضيقة التي تظهر تقاسيم الجسم الممشوق.

فانتقي هذا التصميم الجلدي والاسود مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع القفازات الجلدية القصيرة وموضة البوت الجلدي الذي يصل الى حدود الكاحل.

فساتين ضيقة ومربعة مع الشق الجانبي

فساتين ضيقة ومربعة مع الشق الجانبي
فساتين ضيقة ومربعة مع الشق الجانبي من دار Awake

واذا كنت من محبات الفساتين المربعة والطويلة المناسبة لعيد الحب 2023، اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل التصاميم الطويلة والنيود مع الكم الواحد المكشوف وصيحة الشق الجانبي العالي الذي يظهر مفاتن الجسم بأسلوب حيوي من دار Awake.

يمكنك أن تتألقي بهذا التصميم اذا كنت من طويلات القامة وترغبين بالحصول على أناقة استثنائية لجعل اطلالتك في غاية الجاذبية.

فساتين ضيقة وبراقة مع الشق الجانبي

فساتين ضيقة وبراقة مع الشق الجانبي
فساتين ضيقة وبراقة مع الشق الجانبي بأسلوب دار Pamella Roland

كما انتقي اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف لاطلالات عيد الحب 2023 بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Pamella Roland التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة بتدرجات برونزية بأسلوب بارز. واجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل القصات المكشوفة من الجهة الامامية مع الشق الجانبي الجريء لتكون من اختيارك مع القصة غير المستقيمة بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه.

فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، انتقي الفستان الفاخر باللون البرونزي مع التفاصيل المتموجة والبراقة بكثير من الانوثة.

فساتين ضيقة بأقمشة الجينز مع الشق الجانبي

فساتين ضيقة بأقمشة الجينز مع الشق الجانبي
فساتين ضيقة بأقمشة الجينز مع الشق الجانبي على طريقة دار Habey Club

واذا اردت التألق باطلالات ربيعية عصرية بأساليب كاجوال، اختاري موضة صيحات الفساتين الطويلة ذات القماش الجينز المستقيم والموحد من ناحية اللون على طريقة دار Habey Club بكثير من التميّز مع القصة التي لا تصل الى حدود الكاحل. كما قومي بتنسيق هذا الفستان ذات الشق الجانبي مع صيحة الجاكيت القصيرة والواسعة بلوني الرمادي والبيج بأسلوب ملفت.

فساتين ضيقة بأقمشة التول مع الشق الجانبي

فساتين ضيقة بأقمشة التول مع الشق الجانبي
فساتين ضيقة بأقمشة التول مع الشق الجانبي من دار Rami Al Ali

ومن أجمل الصيحات البارزة في عيد الحب 2023، موضة الفساتين الزرقاء الفاتحة والمناسبة للسهرات. فتألقي بالتصاميم المستقيمة التي يمكن أن تنتقيها من دار Rami Al Ali مع التصميم المنسدل الى اسفل التصميم بقصة مريحة ومحددة من الخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الطويلة والشفافة. ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة التول الشفافة مع النقشات الناعمة وصيحة الشق الجانبي بكثير من الانوثة والتألق. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم النحيف والقامة الممشوقة. فاجعليها من أولى اختياراتك في هذه المناسبة.

فساتين ضيقة باللون الابيض مع الشق الجانبي

فساتين ضيقة باللون الابيض مع الشق الجانبي
فساتين ضيقة باللون الابيض مع الشق الجانبي

وبتدرجات اللون الابيض الفاخر، انتقي إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء موضة الفستان الحريري الطويل الذي يحدد مفاتن الجسم بطريقة عصرية. فهذا الفستان الملفت ببريقه الناعم وقصته المحدّدة من الاعلى بالحزام الرفيع، يبرز مع الشق الجانبي وموضة الاكمام الواسعة لتضفي أناقة شبابية على اطلالتك.